>الفصل الرابع
part 2عنوان الفصل:(زوجتي اللطيفة..زوجي الوسيم)~~
*في نهاية part 1 تبادل هاجر وجونغ كوك الهدايا.
جونغ كوك:(سأذهب لآخذ حماماً... لقد تعرقت كثيرا ونحن نرقص في حفل الزفاف على أغنية فاير)
هاجر:( حسناً وعندما تنتهي سآخذ حماماً أنا أيضاً)
بدلت هاجر ثيابها وإرتدت ثيابها المعتادة وبعد دقائق من دخول جونغ كوك الحمام نادى على هاجر:( هاجر هل يمكنكي ان تحضري لي منشفة من غرفة الملابس)
هاجر:(حسناً دقيقة)
أحضرت هاجر المنشفة ودقت الباب وقالت :(هنا)وأدارت وجههافتح جونغ كوك الباب وعندما رآها تدير وجهها قام بسحبها للداخل وأغمض عينها بوضع يده عليها
فقالت:( ياا لماذا تفعل ذلك مرة أخرى ؟ إتركني لأخرج)جونغ كوك:( لا تحاولي الهروب ولا التحرك لأنني لا أرتدي شيئاً)
ثبتت هاجر في مكانها ولم تقول شيء وحتى لم تتنفس فقال جونغ كوك:( يا تنفسي لا تخافي )
أزال يداه من على عينها وأخذ المنشفة وأرتداها على خصره فقط ... وهي مازالت مغلقة أعينها فقال:( لقد أرتديت ... تنفسي الآن )
أخذت هاجر نفسها وأفتحت عين واحدة ببطئ فوجدت أنه لا يغطي صدره وبطنه فقالت:( يا وهل هكذا أرتديت؟)
وأدارت له ظهرها .... فابتسم وقام بفرد شعرها وقذف دبوس شعرها بعيداً وحرك شعرها وقام بتقبيل عنقها من الخلفوقال:( جميع الأرمي رأوا عضلاتي ولكن أنتي زوجتي تخجلين من رؤيتهم)
أدارت هاجر ظهرها ونظرت له وقالت:( ماذا؟ ولماذا يشاهدون عضلات زوجي وجسده .... لأنهم غير مهذبون وينظرون لجسد شخص آخر لا يعرفونه)
جونغ كوك:( زوجتي اللطيفة أنتي تغارين من الأرمي الآن ، وأصبحتي شجاعة ونظرتي لي )
هاجر:( أنا أنا لم أرى جسدك .. لقد كنت أنظر لوجهك )وأدارت ظهرها مرة أخرى
جونغ كوك:( كما تريدي هل يمكنكي غسل ظهري لاني حقاً تعبت من رقص اليوم في الزفاف)-تمثيل-
هاجر:(سأغسله وأخرج بعد ذلك أليس كذلك؟)
جونغ كوك:( بالطبع )
جلس جونغ كوك على حافة حوض الإستحمام وهاجر ورائه فوضعت يدها على ظهره ببطئ لتقوم بغسلة ولكن يدها ترتجف كثيرا
ابتسم جونغ كوك وقام بحملها بسرعة ووضعها في حوض الإستحمام بثيابها وهو فوقها وقال:( يداكي ناعمتان جداً ولكن لماذا ترتجف ؟)-ابتسم -
■■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في البارت القادم👋
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...