الفصل الثاني(part2 )

133 5 0
                                    

>الفصل الثاني
part 2
عنوان الفصل:(الوقوع في الحب)~~

*في نهاية part 1 قال أر ام لجونغ كوك:(إذن ما هذه الصورة)وارسلها له :(شاهدها)

فوجدها عندما كان يعانق هاجر في الممشى عندما كانت تبكي بسبب ظهور بارك جونغ هي

جونغ كوك:(ااه هذه الصوة انت لا تفهم ان هذه الفتاة في الصورة صديقتنا العربية هاجر وكانت تبكي ...فقط كنت أواسيها .. سأخبركم لاحقا وحتى إذا كنت أواعدها الارمي سيفرحون لي لن يحزنو)

فقالت هاجر له :(يا نحن لا نتواعد في الاساس )

جونغ كوك :(اذن هل تريدين تحويلة الى حقيقة )

هاجر:(لا حقا لا انا فقط .....)

جونغ كوك :(ولكن من أخذ الصوة لنا ولماذا؟)

ار ام :(ربما يكون احد الصحافة تعرف عليك في نيويورك وقا بتصوريك)

جونغ كوك :(ربما)

ار ام:( حسنا إذن ارسل لهاجر تحياتي اذا كانت يجانبك)

جونغ كوك:(بالطبع وداعاً)

نامت هاجر على السرير ومثل كل ليلة نام جونغ كوك على الأرض ولكن جونغ كوك لم يستطع ان ينام من كثرة التفكير ......

لقد تذكر عندما تناول الفطور مع هاجر وعندما كانو يركضو وتذكر لطافة هاجر وهي نائمة وهي تأكل بسرعة كالأطفال ......

بعد قليل سمع صوتا أصدر من الحمام فذهب ليرى وفتح باب الحمام ودخل ثم أغلق عليه الباب فجأة وحده فضل يدق الباب ويحاول فتحه وينادي:(هاجر هاجر هل انتي بخير)

فسمع صوت صراخ هاجر فوسعت عيناه وقال:(لاا هااااااجر)

فكسر الباب وخرج ووجد روح بارك جونغ هي متنكرة في جسد بشري ويحاول الإقتراب من هاجر وكاد أن يمسك عنقها ليخنقها

فركض جونغ كوك مسرعا نحو هاجر ودفع بارك جونغ هي بعيداً وقال:(ماذا تريد منها ...؟ هي ليست لك ...ارحل فقط ... انت ميت ميت أتفهم )

فاقترب جونغ هي من جونغ كوك وأمسك بعنقة وحاول ان يقتله فصرخت هاجر بصوتٍ عالٍ :(جون جونغ كووووووك)

فاختفا جونغ هي فجأة فبكت هاجر وقالت:(آآه حمدا لله )وبكت

جونغ كوك:(هاجر لماذا تبكين دائما لا أحب أن أراكي تبكي أنا بخير وانتي ايضا بخير وقلت لكي طالما انا معك لن يستطيع أذيتك لا تخافي)

هاجر:(أنا لست خائفة على نفسي أنا خائفة عليك .. أنت هناك الكثير من الأشخاص يحبونك ولديك عائلتك وأضدقائك ولكن أنا لا أسوى شيئا في هذا العالم لقد تركوني عائلتي وأصدقائي وأنا وحدي )

جونغ كوك:(هاجر .. ولكن انتي تعنين لي الكثير )

هاجر:(جونغ كوك أرجوك لا تشفق علي أو على حالتي أرجوك غادر وسافر وارجع الى موطنك وعد الى حياتك الطبيعية وانساني واعتبر ان كل هذا الوقت كان حلم سيء او كابوس واستيقظت منه .. أنا غدا سأنتقل إلى بيتي)

جونغ كوك:(يااا ولماذا أشفق عليكي؟.. انتي حقا مهمة بالنسبة لي .... انتي تقولين لي أن أنسى وأن أعتبر هذا الوقت حلم سيء وكابوس . لا يا هاجر بل انه حلم جميل وأتمنى أن لا أستيقظ منه أبدا ... وانا لن أسافر وانتي لن تذهبي لأي مكان وستضلي معي هنا في الغرفة)

قالت هاجر بصراخ:(يا جونغ كوك لماذا تفعل هذا بي وتصعب الأمور علي ... إذهب إذهب أنا لا أريدك معي )

جونغ كوك:(لقد قلت لكي لا ألا تفهمين ....كفى )

قالت هاجر بصراخ وصوت مرتفع :(ولكن لماااااذا؟؟)

فرد جونغ كوك بصراخ وصوت مرتفع وقال:(لأنني أحبكي ... أحبكي )
ثم ذهب الى الحمام وأقفل الباب

انصدمت هاجر من قوله وقالت:(ممماذا يحبني ... لماذا يحبني أنا من بين جميع الفتيات ..... سامحني جونغ كوك أنت الذي جعلني أفعل هذا الشيء .. سامحني )

بعد دقيقة هدأ جونغ كوك وخرج من الحمام فلم يجدها بالغرفة فقال:(ما هذا أين أنتي أيتها الغبية ... ماذا أفعل أنتي مصاااابة)

نظر على السرير وجد ورقة عليه فأخذها وقال:(ما هذه الورقة ....قمامة؟)

فتح الورقة فوجد مكتوب بها:(سامحني جونغ كوك أتمنى أن تسامحني بعد قرائة هذه الرسالة ...
الرسالة:□□
_(أنا لم أكن أتوقع أنني سأقابل اي شخص من فرقة bts في حياتي لانني أعلم ان حظي قليل في العالم ... ولكني قابلته .. قابلت شخص طيب القلب من الفرقة ... قابلته وسكنت معه ونمت معه في غرفته وأيضا سببت له الكثيير من المشاكل وهو كان يستمر في الوقوف بجانبي واليوم كاد أن يموت بسببي .. وقد أحبني هذا العضو وإنه حقاً لشرف لي ان يحبني شخص من الفرقة وأنا لا أستحق هذا الحب .. أتمنى أن تسامحني أنا رحلت من حياتك وأرجوك لا تبحث عني لانك لن تجدني وأتمنى ان تنساني وتذكر فقط انه كان كابوس واستيقظت منه انا فعلت ذلك لانني لا أريدك أن تتأذى بسببي أو تكره حياتك .... أنا سأظل متذكراك دائما وسأتكد من صحتك من على النت واتابع أخبارك وسأكون معك في كل مكان ...أكمل حياتك بسعادة جونغ كوك أنا حقا كنت سعيدة جدا معك ولقد شعرت أن لدي حقا صديق ولدي اشخاص من حولي ولم اكن اشعر بالوحدة ولكنني سأرجع للوحدة مرة أخرى لان هذا قدري .... قدري أن أعيش وحدي منعزلة عن العالم .. سامحني جونغ كوك ... وداعاً اه لا تنسى أن ترسل تحياتي للأعضاء لقد أردت بشدة حقا أن أراهم .... إلى اللقاء )

بعدما انتهى من القرائة سقطت دموعة على الورقة وقال :(لمااااذا؟ .... لماذا يا هاجر لماذا فعلتي ذلك أيتها الغبية أنتي مصابة ... لقد أحببتكي حقاً كيف سأعيش بسعادة وأنسى هذه الإنسانة اللطيفة ... لن أنساكي وسأبحث عنكي وأجدكي سترين سأحضركي وأعلمك درساً .... كيف تتركيني هكذا؟  سأجد حبي الأول والأخير أينما كنتي؟)مسح دموعة ووقف
                   ■■■■■■■■■■■■■■■
أتمنى ان يكون البارت نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات في التعليقات
أراكم في البارت القادم👋

 كيف تتركيني هكذا؟  سأجد حبي الأول والأخير أينما كنتي؟)مسح دموعة ووقف                    ■■■■■■■■■■■■■■■أتمنى ان يكون البارت نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات في التعليقات أراكم في البارت القادم👋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن