البارت الأخير من رواية {ذات ليلة مظلمة}
بشوفكم ان شاء الله مع رواية جديدة الاسبوع الجاي
استمتعوا ᕕ( ՞ ᗜ ՞ )ᕗ>الفصل الرابع<
part 10 والأخير
عنوان الفصل:( زوجتي اللطيفة..زوجي الوسيم)~~*في نهاية part 9 قال الطبيب لجونغ كوك:( تهانينا بني زوجتك حامل في الاسبوع الاول).
جونغ كوك بتعجب وابتسامة خفيفة:(مماذا؟ زوجتي حامل .....)أخذ ثواني حتى استوعب الامر
وقال:( حامل .. اوووه لطيفتي هاجر حامل مني وسنخصل على طفلنا الأول ... شكرا أيها الطبيب)
ركض مسرعاً اليها فوجدها جالسة على السرير تبكي فذهب نحوها مسرعاً :( يا هاجر لطيفتي ما بكي؟ لماذا تبكي الآن ؟ نحن سنحصل على طفلنا الأول )
عانقته هاجر وقالت:( تهانينا أيها الأب الوسيم .. انا سعيدة جدا فحسب لذلك بكيت .. أحبك )
بادلها جونغ كوك العناق وقال:( تهانينا يا ألطف وأجمل أم في العالم احبكي.. كفى دموع لا اريد ان أرى غير ابتسامتكي)
هاجر:( حسنا بابا )-ابتسمت بلطافة-
جونغ كوك:( اوووه ياالاهي كم هي جميلة منكي كلمة بابا ااه ماي هيرت از بوم بوم ❤❤)-وضع يده على بطنها وقال:( اريد تقبيل طفلنا)-
هاجر:( لا نحن بالمشفى لا يجدر بك فعل ذلك )
جونغ كوك:( لا سآخذ قبلة )رفع التيشيرت وقبل بطنها:( لا بأس نحن وحدنا بالغرفة 😊😂)
تذكرت هاجر:( اووه المفاجئة ألن نذهب)-بعبس-جونغ كوك:( اوه لا بالطبع سنذهب قلبييي هيا بنا)
ذهبا الى السيارة وهم في الطريق .....جونغ كوك:( هل لديكي فضول إلى أين سنذهب؟)
هاجر:( أجل بالطبع )جونغ كوك:( حسنا إذن انتظري لنصل)-ابتسم ابتسامة شر -
هاجر:( يا ايييش تشينشا)-ابتسمت-.. عندما وصلوا لهذا المكان وضع جونغ كوك وشاح على عين هاجر ... تمشوا قليلا حتى وصلوا فقال:( 1 ه 2 ه 3 سوف أنزع الوشاح .. تاداا)-ونزع الوشاح-
وجدت هاجر أمامها منزل كبيييير كفلة من طابقين ولونه أبيض مكتوب عليه باللون الأحمر والأسود (أحبكي زوجتي اللطيفة هاجر ❤ زوجكي الوسيم جونغ كوك )
هاجر:( واااااه ما هذا المنزل .. لا تخبرني أنه .... )
جونغ كوك:( أجل لطيفتي انه منزلنا وحدنا الذي وعدتكي به والذي سنربي فيه أطفالنا ونزحمه بأطفالنا . ما رأيكي؟)
أنت تقرأ
ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~
Horrorالرواية من النوع : الرومانسي والمرعب الرواية أيضا لعمر ال 15 وفوق لذا رجاء ألتزموا بالعمر المحدد للقرائة لانه غير مناسب لأقل من 15 عاماً تتحدث عن :(فتاة لديها إصابة في قدمها إضطرت لتسافر الى نيويورك لتجري جراحة وفي ليلة مظلمة تقابل بطل الرواية من...