الفصل الثاني(part4 )

124 5 0
                                    

>الفصل الثاني
part 4
عنوان الفصل:(الوقوع في الحب)~~

*في نهاية part3 قال جونغ كوك لهاجر :(هاجر لماذا كتبتي لي في الرسالة انكي خائفة علي ولا تريدين أذيتي؟).

هاجر:(ممم فقط .... لانك ساعدتني كثيرا ووقفت بجانبي وسببت لك الكثير من المشاكل ...وو و .... جونغ كوك ورائك)

نظر ورائه وجد بارك جونغ هي فوضع هاجر ورائه مسرعاً وأمسك بيدها وقال:(ياا إلى متى ستظل تلاحقنا وتظهر أمامنا .... ماذا تريد ؟ .. انسى ان تأخذ هاجر او تؤذيها فلن أسمح لك حتى لو سأضحي بحياتي)

بارك جونغ هي:(هذه المرة لن أظهر وأختفي مباشرة ولكن سأخذ روح هاجر معي ونركض في سلام معاً)

فصرخت هاجر لتنادي على أحدهم من الفندق:(ساعدونا )

فاختفى فجأة بمجرد صراخها ... تطمأنت هاجر

جونغ كوك:(هاجر ... ماهاذا الم تلاحظي انه كلها صرختي يختفي كما فعلتي حينما حاول قتلي )

هاجر:(آه صحيح ... لماذا؟ ما علاقة صراخي بإختفائه )
جونغ كوك:(لا أنا نفذ صبري .. سنذهب لمحدث الأرواح (كاهن))

هاجر:(ولكن الساعة 1:00 الوقت متأخر)

جونغ كوك:(لا يهمني سنذهب الآن)

تسريع أحداث:
(وصلوا الى المكان الذي به محدث الارواح )

دخلوا الى المكان وكان مظلم جداً فجأة صدر صوتٍ عالٍ ك _باب أغلق_فصرخت هاجر وأختبأت وراء ظهره وأمسكت بكتفه .. فأمسك يدها وأحضرها أمامه وقال :(لا تخافي ألا تثقين بي)

حركت هاجر رأسها بمعنى (أجل)

وهم يمشون فُتِحَ باب وقال رجل عجوز:(هل وصلتم ... أنا أعلم لماذا جئتم)

قالت هاجر بجونغ كوك بصوت منخفض:( كيف يعلم ماذا نريد؟)

جونغ كوك-بصوت منخفض-:(ربما هؤلاء الأشخاص يكونوا يعلمون الكثير من الأشياء)

جلسوا على الارض
ترسيع الأحداث
(الرجل العجوز :(لتتخلصوا منه أمامكم حلين الأول إما أن تتركوا نيويورك وتذهبوا الى دولة أخرى والثاني يتحقق بقوة شجاعتكم وصبركم وأيضا الاهم بحبكم وهو يضعف عندما يتجدد حبكم وشجاعتكم وأحذروا الدموع والبكاء فهو يقوي روحه ويصبح أقوى بكثير))

نظر جونغ كوك لهاجر وقال للرجل العجوز :(شكرا)

عادا الى الغرفة في الفندق

هاجر:(ماذا سنفعل الآن؟)

جونغ كوك:(سنسافر الى كوريا غداً وإذا لم ينجح الأمر سيكون لدي فكرة أخرى لن أخبرها لكي الآن)

هاجر:(وماذا عن جراحتي ؟)

جونغ كوك:(ستقومين بها غداً صباحاً قبل السفر . لا بأس اذا قمنا بالجراحة قبلها بإسبوعين)

ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن