الفصل الثاني(part8 )

100 4 0
                                    

>الفصل الثاني
part 8
عنوان الفصل:(الوقوع في الحب)~~

* في نهاية part7 قالت هاجر:(لا هكذا سأكون عبأ عليكم لا أريد أن أخرج أحد من غرفته يمكنني أن أنام وحدي في غرفة الضيوف).

جيمين:(اوووه لطيفة ... لا تقلقي انا وتاي سننام في غرفة جين الكتف لا بأس وتاي أيضاً موافق ... أليس كذلك تاي؟)

تاي هيونغ:(أجل هذا أيضاً سيكون منزلك في المستقبل أليس كذلك؟)
هاجر:(لا من قال ذلك؟ لماذا سيكون منزلي؟)

جونغ كوك:( حبيبتي ألم تفهمي .. يقصد عندما نتزوج)
هاجر:(يااا إصمت أنا لم أقرر بعد ... أين الغرفة؟)

تاي هيونغ :(من هنا تعالي معي سأوصلكي)
جيمين:(جونغ كوك هل أنت رفضت الآن أمامنا)

جونغ كوك:( إييييش بالطبع لا ... ربما تكون خجلت فقط ....  و لقد اعترفت لي )
جيمين:(من إعترف أولاً؟)

جونغ كوك:(إييش ليس من شأنك)-بغضب-وصعد الى الغرفة وراء هاجر

جيمين:( آه لن تتغير أبداً طوال حياتك )-بمزاح-
عندما دخل جونغ كوك الغرفة أقفل الباب وقال:( ياا هاجر ماذا تعني بلم أقرر بعد ... انتي اعترفتي لي)

هاجر:(أنا لم أقل أنني لا أحبك بل قلت انني لم أقرر ما ان أردت الزواج منك أم لا)

جونغ كوك:( انتي تحبيني اذن تريدين الزواج مني .... ما هي نهاية هذا الحب إذن؟)
هاجر:( ممم سأفكر بالأمر)

جونغ كوك:(ماذا ؟ .. كما تشائين ولكن لا تندمين على ذلك في ما بعد)

هاجر:(أنا متعبة .. سأنام تصبح على خير)ونامت على السرير

لم يرد عليها ونام على الأرض

هاجر:(يا انت ستنام على الأرض مرة أخرى هذه غرفتك وهذا سريرك لن أجعلك تنام على الأرض إصعد أنت وسأنام انا على الأرض)

أدار جونغ كوك ظهره

هاجر:( آآاه هل أنت غاضب جونغ كوك ..... ها.... جونغ كوك ..... حبيبي ..... أوبا...... زوجي الوسيم)

جونغ كوك:(أنا لست زوجك )
           ■■■■■■■■■■■■■■■
انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم
شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات
أراكم في البارت القادم👋

جونغ كوك:(أنا لست زوجك )           ■■■■■■■■■■■■■■■انتهى البارت أتمنى أن يكون نال إعجابكم شاركوني رأيكم والملاحظات اذا يوجد في التعليقات أراكم في البارت القادم👋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هل أعجبتكم الصورة؟❤عييد سعيييييد❤🌸

ذات ليلة مظلمة (+15)~مكتملة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن