"صباحُ الخير سيدي، هنالكَ شابّانِ يريدانِ لقاءك" قال السكرتير جانغ و هو ينحني بخفّة أمام رئيسه، الذي كان مشغولًا بالعملِ على حاسوبه.
"أدخلهُما" ردّ مين يونغي دونَ أن يرفعَ نظرَه عن شاشةِ حاسوبه.
خرجَ السكرتيرُ ليعودَ بعد لحظاتٍ و برفقتِه شابّان طويلَا القامة، أحدُهما ذو شعرٍ ورديٍّ فاتح اللون، و الآخر شعرُه كـلونِ البنفسج.
"عُمتَ صباحًا أيها الرئيس" قال صاحبُ الشعرِ الورديّ بصوتٍ عالٍ و هو يضحكُ قليلًا. بينما الآخر اكتفى فقط بالانحناءِ احترامًا. نظرَ الرئيسُ مين إلى الشابّ المُتحمّس ببرود، رافعًا حاجبيهِ باستهجانٍ، فصمتَ الأخيرُ و انحنى أيضًا.
"من أنتما؟" قال يونغي ناظرًا مجددًا إلى حاسوبه.
"أنا أُدعى كيم نامجون" بدأ ذو الشعر البنفسجيّ بالكلام.. "وهذا صديقي جونغ هوسوك" ثم أردفَ مُشيرًا إلى صديقه المُبتسِم.
"هل تعرفانِ ما هذا المكان؟" سأل يونغي دونَ أن ينظرَ لهما مجددًا.
"أجل سيدي.. إنّه مقرّ منظمةِ فتيانِ ضدّ الرصاص" ردّ كيم نامجون.
"من أخبركما عن هذه المنظمة؟"
"لا أحد".
"إذن كيفَ عرفتما بوجودِ هذه المنظمة؟" قال يونغي و هو ينظرُ الآن إلى كِلا الشابّينِ منتظرًا إجابتهما، شابكًا يديهِ أمامه.
"لقد رأيتُ مرّةً شابًّا يرتدي لباسًا أسود و معه مُسدّس، كان يبدو رائعًا فتبعتُه دون أن يشعر، و قادَني إلى هذا المكان، فأخبرتُ نامجون أنّي أُريد الانضمام إلى هذا المكان لأصبحَ مثل ذلك الشابّ.. ووو ها نحنُ ذا!" قال هوسوك بصوتٍ عالٍ و الابتسامةُ تعلو وجهه.
نظرَ يونغي ببرودٍ مجدًدا للشابِّ الذي يبتسمُ كالأبله، و فكّر في نفسه إن كان من الصوابِ قُبول هذين الشابّين في منظمته أم لا، خصوصًا هذا المُبتسِمُ الذي يبدو كالأخرق الذي لا يُعتمَد عليه.
"قبل قبولكما، يجب أن تخضعا لاختبار، إن نجحتما فيه فسيتمّ قبولكما في هذه المنظمة" قال يونغي ناهضًا من كرسيّه، و أومأ الشابّانِ برأسيهما.
"الآن اتبعاني"
تَبِع نامجون و هوسوك الرئيسَ الذي مشى أمامهما، و خلفهما مشى السكرتيرُ جانغ. دخلوا ممرًا طويلًا وضيّقًا، مُضاءً بضوءٍ أبيضَ خافت. حيثُ امتدّ على اليمينِ و الشمالِ العديدُ من الأبواب الحديديّة، و كلّ بابٍ كان يحملُ رقمًا معيّنًا.
أنت تقرأ
ظَلامْ
Fanfiction[مُكتملة]. سوكجين يستيقظُ فجأةً ليجدَ نفسه سجينًا في غرفةٍ مظلمة. "م-م.. من.. أ-أنت؟!" "أنا كابوسكَ الجديد، أيها الوَسيم" ⚠️ تحذير: المُحتوى قد لا يُناسب البعض، لاحتوائهِ على مشاهد عنيفة. #1 in horror: 090518