00:25

1.3K 105 196
                                    


تباطأتْ أنفاسُ تايهيونغ شيئًا فشيئًا، و هو ينظرُ إلى الفتيينِ اللذينِ كانا يُحاولانِ إنقاذه. تجمّعتِ الدموعُ في عينيّ جين و هو يرى تايهيونغ يُفارقُ الحياةَ ببطء، دماءُه صبغتْ ملابسهما و أيديهما، و كانَ من المُستحيلِ السيطرةُ على النزيفِ الذي كانَ بليغًا، لكن رغمَ ذلك استمرّا بفعلِ ما بوسعهما.

"ت-تايهيونغ" نادى عليهِ جين بصوتٍ منخفض، و هو يحتضنُ يدهُ بينَ يديه. نظرَ إليه تايهيونغ ثمّ رسمَ على شفتيهِ ابتسامة خفيفة.

"أنا آسف جين، على كلّ شيء" قال هامسًا، لينفجرَ جين باكيًا. توقفَ جونغوك عمّا كان يفعله، فكلّ ما يفعلهُ أصبحَ بلا فائدة، فالموتُ يُحيط بهم و لا مجالَ للفرار.

"لا تايهيونغ، أنا أُسامحك، أ-أرجوك لا ت-تمت" شدّ جين على يدِ تايهيونغ و الدموعُ تنهمرُ من عينيهِ دون توقّف، ثمّ اقتربَ من رأسِ تايهيونغ و وضعهُ ليستريحَ في حِجره. مرّرَ جين أصابعه في شعرِ تايهيونغ و قد أخذت دموعهُ تسقطُ على وجهِه. أحسّ جونغوك بالدموعِ الدافئة تسيلُ على وجنتيه، و لأولِ مرةٍ في حياتهِ بكى.

شهقَ تايهيونغ كأنّه يُحاولُ امتصاصَ الهواء لكنّه لم يستطع. دماؤُه شكّلت بركةً صغيرة حولَ جسده، و دونَ أن يشعُر، سالتْ دمعةٌ مفردةً من عينه، ثمّ ابتسم.

"أ-أخيرًا سأرى أمّي و ه-هون نا" صوتُه الضعيف و كلماتُه جعلتْ جين يبكي بحُرقةٍ أكثر. ضمّ جين الجسدَ الضعيف إليه و هو يُحاول ألّا يصرخ كيْ لا يلفتَ الانتباهَ لوجودِهم. ربّتَ جونغوك على ظهرِ جين مُحاولًا تهدئته، بينما أغلقَ عينيهِ بقوّة و قد أحسّ بألمٍ في قلبه.

شهقَ تايهيونغ ثانيةً و أرجعَ رأسهُ للخلف، ثمّ وقعتْ يدهُ التي كانت تمسكُ بيدِ جين على الأرض. نظرَ تايهيونغ إلى جين و جونغوك نظرةً أخيرة ثمّ ابتسمَ لهما بضُعف، ليُغلقَ عينيهِ ببطء و تُغادرَ الحياةُ جسدهُ أخيرًا.

نظرَ جين للفتى الذي مالَ رأسهُ إلى يمينِه و قد فارقَ الحياة، ليفتحَ عينيه باتساعٍ و يبدأ بالبكاء بصوتٍ عالٍ. ضمّهُ جونغوك إلى صدرِه ثمّ طوّقَ جسدهُ بذراعيه، لينتحبَ الفتى الأصغر على صدرهِ و يُبلّل قميصهُ بدموعِه.

مرّتْ عشرُ دقائق، و بُكاءُ جين لم يتوقف بعد. لكنّ أصواتَ العيارات الناريّة في الخارجِ انخفضتْ قليلًا. فكّر جونغوك أنّه يجبُ عليهم الخروج حالًا من هذا المكان الخطير، و إلّا سينتهي بهم الأمرُ قتلى. أفلتَ جونغوك العِناقَ و نظرَ إلى جين، ليتحطّمَ قلبُه من منظرِ الفتى. وجههُ أحمرٌ و مبللٌ بالدموع، و عيناهُ منتفختان. ابتلعَ جونغوك ريقَه بصعوبة،

"ج-جين، يجبُ علينا الرحيلُ الآن" قال بلُطف و هو يزيحُ الخصلاتِ الملتصقةِ بجبهةِ الفتى الأصغر.

ظَلامْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن