00:20

987 89 78
                                    

هل سيموت؟
بسببي؟

هرعَ تايهيونغ نحوَ مكتبِ الرئيس مين، عيناهُ مُتسعتانِ من الصدمة، لم يكُن يتوقّع أن يتمادى بأفعالهِ لدرجةِ تعريضِ حياةِ جين للخطر.
هو يعترفُ أنّه يفقدُ السيطرةَ على نفسِه أحيانًا، مما يسمحُ لأفكارِه السوادء أن تحتلّ كيانه و تتحكّم به، لكنّه لم يتوقّع أن يُؤذي جين لهذه الدرجة.

"ياه! تايهيونغ! أينَ تذهبُ بهذهِ السرعة؟" صوتُ جيمين ملأ الرواقَ الذي عبرهُ تايهيونغ منذ قليل، لكنّه لم يحصُل على إجابةٍ من الفتى الذي يركضُ كالمختلّ. و جيمين بكونِه جيمين اكتفى بهزّ أكتافِه و إكمالِ شربِ علبةِ الكحول التي كانت بيدِه.

وصلَ تايهيونغ مكتبَ الرئيس بأنفاسٍ متقطعة و جبينٍ مبللٍ بالعرق، كانَ على وشكِ الدخولِ مباشرةً إلى المكتب، لكنّ السكرتيرَ جانغ أوقفه.

"الرئيسُ مين ليسَ هنا الآن، بإمكانكَ تركُ رسال-"

"أينَ هو؟ أُريدُ أن أُخبره شيئًا ضروريًا" قاطعه تايهيونغ و هو يلهث.

"ل-لا أعرف، قال أنّ لديهِ شيئًا مهمًا لفعله في إحدى المباني التابعة للمنظمة، و لن يعودَ حتى الغد" 

"اللعنة" شدّ تايهيونغ على أسنانِه من الغضب، ثم مشى مبتعدًا، تاركًا السكرتيرَ الذي ينظرُ له باستغراب.

_

وقفَ تايهيونغ في إحدى الممرّات، و أسندَ ظهرهُ للحائط، مُطلقًا تنهيدةً طويلة.

ماذا سأفعلُ الآن؟

يجبُ أن يذهبَ جين للمشفى
 لكن الرئيسَ ليس هنا.

"تايهيونغ" 

هل آخذهُ دون علمه؟ هو لا يأبهُ لأمرِه في الأصل.
ماذا لو قام بمُعاقبتي؟

"تايهيونغ!"

عادَ تايهيونغ لوعيهِ بعد أن أحسّ بشخصٍ يهزّ أكتافه و يناديهِ باستمرار. إنّه جيمين.

"م-ماذا؟"

تنهّدَ جمين، و ضربَ رأسَ تايهيونغ بُلطف.

"ماذا يحدث؟" 

"ج-جين، إنّه في وضعٍ خطير و يجبُ نقله للمشفى، لكنّ الرئيسَ ليس هنا" قال تايهيونغ بقلق. كانَ يشعرُ بالذنب يأكلُه حيًا.

"إذن لا تفعل شيئًا، دع الأطباء يقومون بعملهم هنا" قال جيمين بعدمِ اكتراث.

ظَلامْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن