#عيون_الريم_ونظرات_الصقر
#طيبة الربيعي
||البارت الثاني والعشرون||غضنفر بصدمة: شنو شنو عيدي شكلتي
وعد: سمعتني زينماتحملت احجايتهة جريتهة من فجهة وطبكتهة بالحايط
غضنفر بعصبية طكت دماراتة: لاتساوين اظفري بأبن عمج النغل، اندمج على هاي الحجاية يا وعد، والخلقج اندمج
دفعتهة وطلعت...هاي هية يا وعد لان احبج تجاوزين مو انة الكلب ابن الكلب صوجي.... مشيت ورة كلبي وادري بيج لسان وكَوية ماتنردين...
بهذا اليوم الأغبر نمت يم شكرية كلبي محروك بحجايتهة.... صار ابن عمج احسن مني هسه مو؟ بسيطة يا وعد اعرف شلون احرك كلبج مثل ماحركتي كلبي....'طيبة_الربيعي'
ماكدرت انام طلعت بالحوش ادخن... ولج حتة جكاير من وراج شربت وانة استاذ اعلم الطلاب مايتقربون منهة وانة اشرب باليوم باكيتين...
وعد ...متت بجي هية هاي العيشة الي ردتهة؟ لو باقية ابيت اهلي احسلي لا حب ولا كلام فاضي اشفت من حبة اني؟ ميكول لا لأهلة حتة لو عالباطل....
اجاوزت بكلامي مجان المفروض احجي هيج واضوجة برسول....اني تلعب نفسي من رسول شلون كدرت اكولة هيج ماعرف بس من حركة كلبي اريدة يحس ماكو....
ولا عبالك غضنفر الأعرفة متغير كللللش.... يومين منحجي وبهل يومين ينام يم شكرية احترك كلبي بالزايد وبس ابجي....
بديت اساعدهم بشغل البيت حتة امة متلكالهة حجة علية واطلعني وصخة وبس اكل وانام....عروسة والمفروض فرحانة بزواجي من الأحبة....كل هذا محسيت بي...'طيبة_الربيعي'
اليوم الورا خلصة بالشغل وبليل من اجة كعد يم اهلة شوية ودخل للغرفة مالتنة.... باوعلي بنظرة باردة ودار وجهة وطلع ملابس ودخل للحمام....
كاعدة مابيدي شي اسوي احس نفسي انسانة فاشلة كلشي مابيدي اسوي مو وعد القوية....مابية خير بس احجي لو بية خير اعرف شلون اكسبة الية واطنش البقية....
شسوي اذا اعصابي نااار شسووووي...طلع بدل وتمدد انطاني ظهرة....
كلت هسه يصالحني ماكو...'طيبة_الربيعي'
هل مرة صدك زودتهة بس هو همينة ممقصر...كعدت الصبح لكيت نفسي نايمة لزك بظهرة....ابتعدت مقهورة كلبي يوديني يمة بس عقلي يبعدني....غسلت وطلعت بس عذراء ومؤمل كاعدين....صبحت عليهم
مؤمل: وعودة شنو رأيج بأخوية مطيع لو معذبج
ضحكت: الله يرحم ايام الجامعة
مؤمل: شنو استاذة وعد تهدديني بمنصبج، الأعرفة قدمتي استقالة ماالج سلطة علية كوني عبدٌ مطلوق ولدي مطلق الحرية
عذراء: ديلة شيخصلج من السانة
وعد: ميخالف مؤمل يدلل شيكول قابلة
مؤمل: استلمي جبهتج انقصفت بدون تدخل من حضرتي
عذراء: يااا عشتو اجاملك ترة لتصدك
'طيبة_الربيعي'
أنت تقرأ
عيون الريم ونظرات الصقر
Romanceونشكو بالعيون اذا التقينا فأفهمهُ ويعلم ما اردتُ أقول بمُقلتي أني متُ شوقاً! فيوحي طرفهُ أني قد علمتُ...