البارت السابع

5.2K 300 9
                                    

مسائوووو عسل 😘
#ليالي-ايار.
الجزء 7
بقلم ازهار ذابله.

ردت ارجع للبيت بس ماردت ابين نفسي ضعيفه لازم اوجهه بكل شجاعه .
بقيت مركزه بالشغل الي بيدي جنت اشيل بالنبات وبالي يمهم اسمعهم شنو يحجون بس مااشارك .
وضاح:  ليش متشاركين ويانه خوش موضوع يفيد اختصاصج ..
ايار: دا اسمعكم بس الموضوع مو يم اختصاصي وبعدين اني احب اكون مستمعه مو كلنا نحجي.
وضاح : اي والله كافي عليه مرام وسجود همزين انتي مو نفسهن ..
سجود ومرام بنفس الوقت : ليش عيني شبينه احنه مثلا ..
وضاح : هههههه لا ماكو شي سلامتكم .
اساعدج لو متحتاجين مساعده ...?
ايار : ابراحتك اذا اتحب تشتغل هاي الحديقه كدامك وشوف منين تبدي ..
تدرين بـ الازمه الي اتمر بيها الشركه ..?
اي اعرف كلي استاذ رائد ..
زين ليش ماكلتيلي ..?
نسيت ومااعرف بشنو يعنيك الموضوع اهاااا نسيت التوكيل العام العندك لازم تستخدمه وتبدي اتشوف الشغل اني هم عندي معلومات ع وضع الشركه هم اساعدك اذا تحتاج مساعدتي ..
اكيد احتاج مساعده لان اني مااعرف شي عن شركتكم ولا حته شنو نشاطها ..
حتعرف كل شي بس اتزور الشركه ولا تتخيلها شركه ضخمه تره شي بسيط وسجلاتها هم مو معقده بيوم تكدر اتشوفهم وتدقق الاوراق المهمه ..
اكلج عمي عنده اوراق مهمه ظامهم  بالمكتب ..?
شنو الي خطر ابالك سؤالك غريب اكيد عنده ملفات جداا مهمه ..
يعني احتمال القاتل اخذ هيج ملف او اوراق مهمه من المكتب بدون محد يحس

لا مستحيل لان ماما جانت بالبيت ومشافت احد طلع من المكتب وبيده ورق او سجل او شي من هذا القبيل.

لعد شافت منو دخل ومنو ضيفهم الي دخلوا المكتب بيوم الجريمه.

اول شي اليوم الي انقتل بي بابا الله يرحمه جان اجازته وما حب يحجي بالشغل بس هو مكانه المفضل المكتب حته يستقبل ضيوفه بالمكتب ..." اول واحد طلب يشوف بابا جان رائد محاسب الشركه ومصنع الالعاب .. وبعدين خالو والاخير ماما متعرفه اول مره اتشوفه بس بابا جان يعرفه اسمه يوسف يعقوب رجل اعمال معروف مااعرف شنو جان يريد من بابا او يمكن بابا عنده وياه شغل ...
هذول كلهم الي شافهم بابا قبل وفاته بساعه فقط ...

وماكو تفاصيل ثانيه غير الضيوف وغير يوسف يعقوب شي مبهم غريب ..

امممم مااعرف غير هذا لا اكو شي ماما قبل لا تدخل المكتب سامعه اغنيه بصوت عالي جدا والصوت جان يصدر من مكتب بابا والي انعرفه بابا ميسمع موسيقى بصوت مرتفع ...

يعني احتمال صار بينه وبين القاتل حوار ورفع صوت الاغنيه حته لا والدتج تسمع. ..

مااتصور هيج شي ..

بعد شنو حجت والدتج شنو لاحظت غير الصوت المرتفع من دخلت شنو شافت

مااتذكر بس كالت شافت بابا غركان بالدم .

ليالي ايار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن