كيرو بغضب حارق : تخطف أختي وأمام عيني أيضا ! وقح !
الرجل وهو يمسح آثار الدم على شفتيه بحقد من اللكمة التي تلقاها قبل ثوان معدودة ..
ثم ضحك بصوت مسموع ليتردد صوت ضحكاته المملؤة بالخبث في أرجاء المكان ..
كيرو يغطي على أخته خلفه ليحميها ، وهي تمسك بسترته من الخلف بخوف من ذلك المجنون الذي يقف أمامها ،لكن الشك يعتريها
كذلك فكيف تصدق أنه أخوها ؟ ولما لا يكون
أحد الرجال الذين يطمعون بها ؟ ويتظاهر فقط أنه أخوها لينال ثقتها ..
الأفكار تحوم حول عقلها بتشوش كالذباب المزعج .كيرو في سره بتمتمة: الحمد لله على نعمة العقل ، ما هذا المجنون الذي يضحك بلا سبب .. هذه قلة أدب ، لكنه بدأ يخيفني الأن ، عار علي إذا خفت أمام أختي الصغيرة ، أنا لها قدوة !
وضع المجرم يده في سترته وأخرجها بسرعة
غير ملحوظه ، وهو يخرج تلك الأداة الحادة
إنه السكين الذي يُفتح ويُقفل ، والذي يحمله دائماً أغلب المجرمين معهم ، وقليلا منهم فقط من يستطيع التعامل معه بأحتراف .
و في غضون ثوان ..
بينما يشعر كيرو بالأنتصار بعدما سدد تلك اللكمة الساحقة ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، أي أنه لم يكن سوى بداية فقط في نزاع حاد .
شرد ذهن كيرو فقط ثوانٍ قليلة
ولكن ياليته لم يشرد
فها هو السكين الحاد على عنقه بتهديدالمجرم : هل تريد أن تموت ببطء أم بسرعة ؟
ثم تنهد بسخرية :
لا تعبث مع من عبثت معه الدنيا بشكل معاكس ؛ لأنه في النهاية سينقلب الأمر ضدك لا غير !توتر كيرو للغاية من تلك الحركة المفاجأة أو بالأحرى المفزعة ! لا يدري كيف يتصرف ، ولا يريد أن يغدو ضعيفا أمام تلك الطفلة التي تنظر إلى المشهد برعب وعيناها البريئة تلمع بالدموع .. ليس لأنها خائفة ، لأنها لا تريد أن يتأذى أحد بسببها .
قطرات العرق تتصب على جبهة كيرو وتنفسه غير منتظم كذلك نبضات قلبه السريعة .
كيرو بنبرة جادة : هممم لا يمكنك مس شعرة مني ! هل تدري لما ؟ لأن رجالي يقفون بالخارج فأنا لم أتي بمفردي يالك من مسكين !
تابع بتصنع ليضحك ضحكة شريرة : ههههههه
المجرم بتّهرب : لن يكون هذا أخر لقاء بيننا وسأريك وسأخذ الطفلة منك بكل تأكيد ... تذكر هذا جيدا !
ثم أنسحب المجرم وأدخل سكينه الحاد في سترته مجددا وهرب إلى الباب الخلفي بسرعة
بعدما ذهب المجرم ..
أزال كيرو قناع الشجاعة من على وجهه
وتصرف بطبيعته مجدداً .. وأخيرا يشعر بالحرية .
أنت تقرأ
أمليكا
Fantasyبين السلام والحرب نقطة فاصلة ، وبين الحب والكره ألاف النقاط ، الصداقة مثل الوشوم والحناء هي نقش يرسم علينا ويراه الاخرون بكل شفافية ، اما احببته فتشعر بالسعاده وتبذل جهدك لتحافظ عليه، او كرهته فتبذل جهدك لأزالته ولكن قد يؤلمك هذا .. القلب الأبيض ناا...