تهور وغباء (40)

115 48 76
                                    


البارت التالي ينزل لما هذا يوصل
50 تعليق |30 تصويت ... أقل شيء .

لأن التفااعل مررة ضعييف ، حرفيا في الحديد ، ليه متقدرون تعبي ، أنا لما أشوف تصويتات كثيرة وتعليقات كثيرة أتحمس وأنزل أسرع كمان ..
خلينا نشوف مين هما أمليكون ؛)

استمتعوا

ضحك جيمي ببراءة عندما ألقى روميو على الأرض شعر بأنه مصارع مشهور ،

لم تطول فرحته طويلاً فقد حاول روميو ان يعرقل جيمي ، فسحبه من قدمه على غفلة وجعله يصطدم بالأرض بقوة ..

ورغم ارتطامه العنيف ، إلا أن جيمي تظاهر بأنها لم تؤثر به من الأساس ، فنهض من مكانه بسرعة ، ثم شد ذلك القناع من على وجه هذا الشخص المحتل ..

جيمي بحدة : لا تحاول مرة أخرى التظاهر بأنك روميو أيها السارق ، لا تلتطخ اسمه !

و لا تحاول تقليده ، لأنها لن تمر علي أتفهم؟؟ .. بمجرد النظر في عينيك أعرف إذا كنت روميو أم لا. .

نعم لقد كان ذلك شخص محتل يريد سرقه جيمي وأخذ جرعة من دمه وتسميمه ، ولكن جيمي قد كشفه على الفور ..

الشخص المحتل : أتعلم ، لقد أستهنت بك أكثر مما ينبغي .. لست سهلا ، هذا المتوقع من أخو أمليكا ..

جيمي لا يستطيع إخفاء ابتسامته الخبيثة من مدح ذلك الرجل ..

جيمي : شكرا لك يعني حتى أنت قتالك مذهل ، لقد أسقطني أرضا بطريقة رائعة ،

الشخص المحتل : هل أنت بشري ي فتى؟

جيمي بخوف قليل : م..ماذا تقول؟ هل يمكن أن أك..ون من كوكب زحل ؟
هل أنا فضائي؟ حقا؟؟ هل ستعدوني مختطف في هذه الأرض !
أعيدوني إلى موطني الأصلي ، أشرااار ، وأنا أقول لما اختنق عندما استنشق هواء الشوارع ..
هل لديك مركبة فضائية أذهب بها مشوار ؟

الرجل المحتل : صدقني لا أمتلك مركبة فضائية ! ولكن أليس زحل بعيدا بعض الشيئ؟ ما رأيك بزُهرة؟

جيمي : لا أدري أشعر أن زُهرة للبنات فقط ماذا سأفعل هناك يا رجل عيب ؟

زُحل هو المناسب أشعر وكأن ذلك الكوكب فرفوش ومُبهج ، تلك الحلقة التي على خصره دوماً ويرقص عليها ويلف طوال اليوم .

المحتل : هههه أنت طيب للغاية ..

جيمي :  و أنت  كذلك .

المحتل : حقا أنت تذكرني بأبني الذي توفى حديثا كان في مثل عمرك تقريباً ..

جيمي مُتأثر : ليرحمه الله في جناته الواسعة ..

المحتل بدأت عيناه تلمعان بالدموع الصادقة والتي حقا كانت نابعة من قلبه فلم يكن يملك سوا ولد واحد في هذه الدنيا لا غيره ، لا زوجه ولا أخت ولا أخ ولا أي شيئ .. فقط بمفرده ..

أمليكا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن