طبعا مرحبا للجميع ؛)
لازم اوضح نقط في الرواية مهمه جدا
اولاً ان كان في عالم اسمه
* مارينت جين أمليكا*كان مشهور جدا وعنده خبرة ١٠٠ عالِم ..
لكن في تجربة فشلت معاه وكانت تحول جذري في العالم كله ..بسببها نتجت سلاله غريبة مزدوجة نفس شكل البشر ولكن ضعف ضعف ذكائهم وقوتهم ، لا يوجد عندهم رحمة او عاطفة او مشاعر لا يشعرون سوا بالجوع .. كالوحوش تماما
السلاله الغريبة دي *ألميكسز*
تكاثرت بشكل غير طبيعي بس ماحد يعرفها بسهولة من كثر ما يشبهون البشر ..المهم كانو هما سبب الدمار الي حصل في العالم الطبيعي يقضون على البشر بالعديد من الظواهر الطبيعية ..مثلا قرية ألفين انتهت بأنفجار بركان وقرية اخرى بفيضان واخرى بجفاف وهكذا ..
والمجموعة الباقية من البشر اخذوهم على جزيرتين النساء والرجال ..
كي يمنعوا استمرارهم كنسل ..
يريدوا القضاء عليهم تماما
ولكن بعد ان يستفيدوا منهم
سيموتوا في الاساس فلا جيل بعدهم يضمن بقائهم .
ألميكسز رغم ذكائهم الحاد إلا أنهم لا يستطيعون التصرف كالبشر تماماً .
ولا يستطيعوا ان يخدموا انفسهم ..فلذلك سيجعلوا البشر عبيد لهم في تلك الفترة قبل ان يموتوا ، ويتعلموا منهم كيف التصرف كالبشر ..
وتكون سلالة الميكسز الاكثر انتشارا وجيل بعد جيل ...
لكنهم سفاحون و مرعبون بتطورهم ..
و لضمان بقاء سلالة البشر ..
أعطوهم فرصة واحدة ..
والشخص الوحيد الذي يعرف كيف يقضي عليهم هو ذلك العالم المتوفي الذي كان السبب في تواجدهم ..
لكن قبل موته كتب السر في أمليكا ..ألميكسز نفسهم من صنعوا تلك الاختبارات في امليكا للوصول لسرهم والقضاء عليهم ولكنها معقدة للغاية اعني حرفيا معقدة اختبارات غريبة ..
وهم معتقدين ان من بأمكانه أن يعبر كل تلك الأختبارات له الحق أن يقضي عليهم .....
والفين ورفاقه في اختبارات للوصول لسر امليكا حاليا ..
فهل ممكن ينجحوا؟ ،وعندها بيعيش الرجال والنساء و الجميع في مكان واحد .. ام ستكون النهاية مأساوية بالتعذيب والموت وحيدا ويكون البشر مجرد ذكرى عابرة في التاريخ ؟*******
يمكنك معرفة ألميكسز من علامة في نهاية ظهرهم ..
********
يب اسفه لاني ما وضحت هالشي من زمان ، بس بعدل على الرواية في هذا الوقت ..
يب ايش رايكم بالوضع؟
أنت تقرأ
أمليكا
Fantasyبين السلام والحرب نقطة فاصلة ، وبين الحب والكره ألاف النقاط ، الصداقة مثل الوشوم والحناء هي نقش يرسم علينا ويراه الاخرون بكل شفافية ، اما احببته فتشعر بالسعاده وتبذل جهدك لتحافظ عليه، او كرهته فتبذل جهدك لأزالته ولكن قد يؤلمك هذا .. القلب الأبيض ناا...