جيمي : ألفين، ألا يمكنك الجلوس اكثر؟آلفين : للأسف لا ولكن سأعيدها مرات اخرى ، ولكن انتبه لنفسك .. وجييرو لن يبعد عينيه عنك ..
جيمي : ولكن لمَ اشعر بغرابة الأن ؟ ، كأني لن أراك بخير مرة اخرى ، او عندما نلتقي المرة القادمة ستكون الظروف قاسية وستكون في مأزق ..
ألفين : لا تدع هذه الوسواسات تسيطر عليك ، سأكون بخير ، أم هذا لأني اوشكت على الذهاب للمهمه الكبرى أمليكا ؟
جيمي : اجل تلك امليكا ! ، لا يطمئني قلبي ، ولكن ارجوك خذ حذرك ،
لما سيعيش الناس بسلام بينما انت ستعاني هناك ؟ألفين : على احدنا ان يضحي ، ولقد اتخذت قراري ، كما أن المهمه لن تتطول ...
انذرفت دمعه من عيني جيمي بلا سبب وضحك قائلاً : اللعنة ما بي ؟
ألفين : لا تمزح يا رجل ، لا تستعطفني الأن ، اكره لحظات الوداع .. كما اني سأكون مع اصدقائي .
عانقه وسلم عليه ثم رحل برفقة يافا ..
كانت يافا تنتظره بالأسفل ..
يافا : اخوك يشبهك بتصرفاتك كثيراً ، كم اود ان ارى امك ..ترى كيف تبدو ؟
الفين : لا تمزحي جيمي لا أحد يشبهه ابدا ، انه فريد من نوعه ..
اما امي
هي صغيرة ذات خدود طرية قابلة للشد عيناها بريئة شعرها ناعم ليست نحيفة هي سمينة قليلاً لكن بلطافة ، ايضا هي قصيرة .. يعني ممكن ان تشبه الطماطميافا : تشبيهك هههه ، يااه مجرد تخيلها اشعر كأنها ملكة جمال .. واخوك جيمي ترى هل هو دوما لطيف هكذا ؟
ألفين : غالبا ولكن احياناً عندما يغضب ، يصبح مرعباً .. وأنا أعني مرعباً حرفياً ..
يافا : مسستحيل صراحة لا اتخيل وجهه مرعباً ، ترى ما الشيئ الذي يمكن أن يجعله بهذه الحالة؟
ألفين : أنا وأمي ، ان مسنا شيئ لا يرحم من يفعلها ..
يافا : هههه ما هذه الشهامة ..
بعد نصف ساعه ..
بين بحزم : شباب .. لن اسامح من يخرج هذا السر ، والأن ليعود كل شيئ لطبيعته ..
فجأة شعروا بالخجل ، عندما تذكروا المواقف ،التي حدثت معهم برفقة يافا ..
مالك : والأن عرفت لما يافا لا يسبح معنا ، ولا يدخل الحمامات الساخنه برفقتنا ، ولكن بالرغم من ذلك ارغمناه عدة مرات ، ارغمناها عذرا ..
ثوفت : كنت اعرف لا يوجد ولد بهذا الجمال ..
شيروس في سره : اللعنة كشفوا امرها !
ليسو : تبدو كأنك كنت تعرف هذا مسبقاً ، شيروس ..
شيروس بلا مبالاة : اجل .. هل لديك مانع؟
أنت تقرأ
أمليكا
Fantasiبين السلام والحرب نقطة فاصلة ، وبين الحب والكره ألاف النقاط ، الصداقة مثل الوشوم والحناء هي نقش يرسم علينا ويراه الاخرون بكل شفافية ، اما احببته فتشعر بالسعاده وتبذل جهدك لتحافظ عليه، او كرهته فتبذل جهدك لأزالته ولكن قد يؤلمك هذا .. القلب الأبيض ناا...