كانت يافا في المنزل مع اخوهها كيرو الذي عانقها بشدة عندما وجدها في المنزل ، وتبادلوا اطراف الحديث ..
يافا : هذا راائع يعني يا إياد الأن ترانا ؟ ، لا اصدق حقا الحمدلله ..
إياد: نعم ايضا انا غير مستوعب الحمدلله .. ما كنت لآرى وسامتك يا صغير..
ابتسمت له بخجل : أشكرك ، للعلم لديك عينان ساحرتان ..
إياد : نعم الجميع يقول هذا ، ولكنها عاديه..
...يافا جالسه على الأريكة ولا زالت منصدمة عندما عرفت أن إياد يرى ..
/
ثم اكتفى إياد بالأبتسام لها مع شد إحدى خديهاوعندما جاء دانو سلم على يافا و مسح على شعرها وخبط يده على كتفها بقوة عادية ليمازحهه ..
لكن بالنسبة لها كأنها تعتصر هنا ، في النهاية هذا مزاح الفتيان .. ولقد اعتادت على هذا فهم مثل أخوتها وقد تربت معهم ..
دانو : كيف حال تمريناتك وتدريبك. يا رجلنا الصغير ؟
يافا : حمدلله تسير بنحو جيد ...
كيرو نادى يافا : ياااافا تعالى ، أود التحدث معك في أمر جدي .
يافا : الله يستر ..
دخلت يافا الغرفة وكان في مقابلها اخوها كيرو
كيرو : هل هناك من يضايقكك في تمرينك ، أو أي شيئ أخر ، لا رغبة لك به ؟ أخبريني فقط وسأعصره بيدي هذه
يافا : كلا لا يوجد .. ولكن دوماً أشعر بالخجل ، أنا الفتاة الوحيدة هناك وجميعهم أولاد ، ويتعاملوا معي كأني فتى مثلهم ..
كيرو : لا تقلقي سيمر كل شيئ ، ولكن لا نستطيع الاستمرار بأخفاء سرك ، اشعر انه اصبح قريباً جدا وسيعرف الجميع ، حينها ماذا سنفعل ؟
يافا : المشكلة أن العلامات الانثوية الرقيقة بدأت تظهر علي وبدأ صوتي ينعم بالتدريج ..
كيرو : سحقاً وإن أكتشفوا أنكي فتاة ينهشونك بأسنانهم ، يافا هل يعرف احد بهذا الموضوع غيرنا؟، لا تقلقي سأكون ظهرك دوماً لن يمسك أحد بأذى ..
يافا بتردد : لا..نعم ..لا**
كيرو : يافا انظري في عيني، اعرف انكي لا تستطيعي الكذب علي ، فقط اخبريني ..
يافا : اجل هناك من يعرف غيرنا ، صديق لي اكتشف منذ اول يوم ..
كيرو :تباً ومن هو ؟
يافا : إنه ألفين ، لا أعتقد إن كنت تعرفهه
كيرو يفكر : ألف..يين أهاااا ..أنه أخ جيمي ابن حنين .. التي كانت في قريتنا فيما سبق ..
تابع بفرح : حمدلله ان الفين من اكتشف ذلك لو كان شخص غيره لكنا فضحنا الان وانكشفنا ..
أنت تقرأ
أمليكا
Fantasyبين السلام والحرب نقطة فاصلة ، وبين الحب والكره ألاف النقاط ، الصداقة مثل الوشوم والحناء هي نقش يرسم علينا ويراه الاخرون بكل شفافية ، اما احببته فتشعر بالسعاده وتبذل جهدك لتحافظ عليه، او كرهته فتبذل جهدك لأزالته ولكن قد يؤلمك هذا .. القلب الأبيض ناا...