مرحبا ، كيفكم؟
اعتذرررر على الغياب 💔🌚
بس بعوضكم ان شاء الله ❤
تمام يلا استمعتو ، عشان تتذكروا الأحداث اقرأوا آخر مقطع بالبارت الي راح وبس ، في انتظار أرائكم يا حلوين💕❤* * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ميروم بنبرة حادة : لنلحق به بسرعه قبل ان يفقد عقله !
أومأ الجميع بنعم وركضوا خلفه ..
وبلمح البصر أختفى شيروس وأصبح بجانب ألفين عن طريق التنقل الآلي
*قدرته الخاصة*أصبح ميروم في مستوى سرعة ألفين بجانبه تماماً ، لا يستطيع أن يوقفه أو أن يحدثه حتى فوجه ألفين مخطوف اللون ، وكأن أحد ما سرق قلبه أو شيء ثمين بالنسبة له ..
وكل ما في عقله الأن كيف يعيد ما هو ملكه ويخصه هو فقط ، لا يحق لأي شخص أن يضع يده عليه أو أن يلمسه .* بعد ربع ساعة من الركض السريع *
وصل ألفين لمكان يبدو كأنه صناعي بعض الشيئ فالأشجار هنا قليلة للغاية بالنسبة
للحشائش التي كانوا يركضوا فيها قبل قليل ، وهي صفراء وذابلة بشكل مخيف كأن شيء خبيث هنا هو السبب ..بين خلفهم تحدث فجأة : شباب انها قريبة للغاية !
ألفين لاحظ شيئ غريب في التربة التي يسيرون عليها ..
هناك مجموعة من الحشائش تميل على عكس جانب الرياح بينما بقية الحشائش تميل مع اتجاه الرياح .فأدرك انه مخبأ،
خطأ بسيط يكشف كل شيء ، التفاصيل الصغيرة أهم من المضمون نفسه .فقام ألفين بالعبث في التربة بالتحديد مكان الحشائش الغريبة قابله غطاء فرفعه ، كان بالفعل مخبأ سري ، وهنا شعر بوجودها، إنه متأكد ولا يعرف ما السبب تجاه هذا الشعور القوي ، أم أنها مجرد رابطة صداقة قوية ؟
فقفز للداخل بسرعة
ثم نزل إلى ذلك المخبأ و نزل رفاقه خلفه بالضبط ..
قال مالك بأستنفار : اللعنة الرائحة هنا، أسوء من دورات مياة المدرسة !
ياسل بسخرية ونظرة فحص : انظر من يتحدث ؟!
مالك : ماذا ؟ ماذا تقصد يا حفاظة الأطفال أنت !؟
ياسل : وما بها حفاظة الأطفال ، تحتاجها كثيرا أيها الرضيع المتبول !
مالك : سأقتلك !
ياسل : هل ستقتلني بالحليب الساخن ام بدبك الوردي؟
مالك: كلا سأصنع من فخذيك هزازتين
*لعب الأطفال* وبعدها أقتلك !شيروس : مالك سأساعدك في قتله لكن ليس الأن ! هل بأمكاننا الأن أن نجد الفتاة بهدوء ؟
ياسل : حسنا آسف ..
*بعد خمس دقائق*
ثوفت : بيييين ! أيها الأحمق هيا أنزل قد عطلت مسيرتنا !
أنت تقرأ
أمليكا
Fantasyبين السلام والحرب نقطة فاصلة ، وبين الحب والكره ألاف النقاط ، الصداقة مثل الوشوم والحناء هي نقش يرسم علينا ويراه الاخرون بكل شفافية ، اما احببته فتشعر بالسعاده وتبذل جهدك لتحافظ عليه، او كرهته فتبذل جهدك لأزالته ولكن قد يؤلمك هذا .. القلب الأبيض ناا...