يجلس على احدى مقاعد وينظر للمرضى وجه نظره للسماء اغمض عيناه مرجعا رأسه للخلف لتسقط دمعة حارقة على خديه مؤلم مؤلم جدا حين تعلم ان الشخص الذي هو كل عالمك سيغادر هذه الحياة قريبا اجل فوالدته شخصت بمرض السرطان المتقدم جدا اي لا علاج ينفع ولديها ايام معدودة لتعيش ليخرجه من تفكيره صوت ذاك الذي يناديه منذ دقيقة ليفتح عيناه وهو ينظر للواقف امامه فورا ارتمى بأحضانه ليبكي بحرقة والاخر يمسح على رأسه بلطف وحاظنا اياه بقوة بعد مدة من زمن توقف عن البكاء جالسا بجانب صديقه ممسكا بيده واضعا راسه على كتفه لتحدث صديقه .
شوقا : جونكوكي..... عليك انت تكون قويا من اجلها........ فهي ايظا لا تريد ان ترحل وتتركك وحيدا ............ولكن هذه هي اقدار صديقي ابقى معها هذه الايام كثيرا ولا تبين لها حزنك لانها ستحزن كثيرا .......هل تعدني بذالك ان تبقى قويا عزيزي .
جونكوك : اعدك هيونغ ان ابقى قويا .
شوقا : هذا هو فتاي انا حقا فخور بك ....هيا امسح هذه الدموع واذهب لتلجس بجانبها وتحدث معها هي قلقة عليك كثيرا .
جونكوك : حسنا لك ذالك هيونغ ولكن الن تأتي معي .
شوقا : لا فانا لدي عمل مهم سأنجزه واتي .اسبوع اسبوعين وكل يوم يزدات المرض عليها وجونكوك لا يغادر المشفى ابدا شوقا هو من يحظر له الملابس والطعام له
سافر شوقا للخارج بسبب الحاح والده من اجل العمل المهم وهو بطريق العودة للمطار حدث له حادث فظيع بقي في المشفى لمدة ثلاثة اسابيع هناك لكي يستعيد عافيته فهو دخل بغيبوبة موقته وكانت مدتها اسبوعين واسبوع ليستعيد عافيته هو كان كل تفكيره بجونكوك وهو خائف على صديقه يريد ان يبقى معه بهذه الاوضاع الصعبة لذا اخبر والده بان يخبر جونكوك بعذره ولكن ندم على ذالك فيما بعد لانه زاد الهم على جونكوك اكثر فهو قلقل على والدته والان قلق على صديقه ايظا .
بعد اسبوعاتى ذاك اليوم اي بعد شهر من معرفه مرض والدته ها هو الان يجلس بجانبها ينظر لها كيف غطى الالم ملامحها لتتحدث وهي تمسك يد ابنها .
سانا : بني سامحني انا منعتك والدك .
جونكوك ليمسح دموعه : لا تقولي ذلك امي هو تركنا .
سانا بندم : لا بني انا من انفصلت عنه واخذتك معي فقد لانتقم منه على خيانته لي .
جونكوك متفاجئ من حديثها : امي مملذي ...تقصيدينه قوله ان .....اذن هو لم يتركنا لم يتخلى عني.
سانا : اجل لم يفعل بل انا من فعلت ومنعته من رويته لك .
جونكوك بغضب ممزوج بالحزن : لم .. لم ...امي هل تعلمين كم تمنيت ابي بجانبي وانا انظر لصديقي وكيف والده يعامله .....في المدرسة الجميع كان يخبرني ان لا والد لدي والبعض يخبرني انني منحوس ليتركه والده مع والدته .....لم امي لم . صمت وهو لم يجد اي رد من والدته لينظر لها مغمضه العنين وتحاول نطق .
سانا : اسف بني . ليتوقف نبضها لتصدر الالة صوتا ليفزع جونكوك وهو ينادي والدته .
جونكوك : امي ...امي ...استيقظي هذا ليس وقت المزاح ...ارجوكي امي استيقظي ...انا لست غاضبا منكي امي امي ليسقط ارضا وهو يبكي ليدخل الاطباء الغرفه ويتفقدو المريض ويحاولون انعاشه ولكن لا فائدة لينطق الطبيب ساعة موتها .
بعد يومين
جالس امام قبر والدته هو يتحدث معها ليأتي صديقه وهو يمسك بعكازه ويتجه الى حيث هو يجلس بجانبه يدخله بأحظانه وهو بدأ يبكي كالطفل بحظنه فلا احد قد رأى دموع جونكوك غير صديقه شوقا فهو يصبح طفلا صغيرا امامه .
شوقا : الشكر انني قد جئت مبكرا ...انا اعتذر صديقي لم اكن معك يومها .
جونكوك وهو يشد على قميصه اي يدخل بأحظانه اكثر فأكثر : هيونغ انا اشتاق لها كثيرا .
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...