20

2.2K 89 3
                                    

جيون : اسرع لمنزلي طبيب.

جيمين ينظر لشقيقته بحزن صحيح انه غاضب منها ولاكن لا يكرهها فهي بالاخير شقيقته .
اما نامجون حمل الاصغر ليضعه بسيارته وينطلق خارج مساحة المنزل يقود بسرعة جنونية مما جعل الاصغر يخاف توقف على جانب الطريق  نظر لاصغر الذي ابتلت خداه بدموعه اخذ يمسح دموعه وقد قبل عينيه
نامجون : لا تبكي صغيري .
جونكوك : انا حبك هيونغ .

ابتسم نامجون وقبل جبينه : من اخبرني بصباح يريد انفصال  .
جونكوك منزلا رأسه : انا احبك هيونغ قلت ذالك لتنفصل عني من اجل روز ...لا اريدها ان تعيش من غير والدها ..هيونغ انا اعلم الم ان تعيش وتكبر من غير والدك فان ذالك الشعور مؤلم.... كنت بالمدرسة الجميع ينعتني بانني بلا اب او ان والده ترككه ويخبرنني بانني ابن عاهرة لان لا اعلم من والدي ... لا اريد ذالك يحصل لروز هي....... . الصق شفتاه بخاصة الاصغر ليسكته عن الثرثرة  .
ابتعد عن الاصغر : لا تقل ذالك لن يحدث ذالك ومن اليوم انا لك كل شيئ  حبيبك .. ووالدك .. والدتك .
ضحك جونكوك : ولكن والدي موجود هيونغ لا تستطيع اخذ مكانه .
قبل جبين الاصغر : لابأس فأنا اخذت مكاني بقلبك كحبيب  وهذا يكفيني .
نامجون : انت لم تتناول فطورك بعد هيا سنذهب لاحدى المطاعم وتناول ما تريده .الاصغر لن يرفض رغم تناوله الفطور صباحا .

دخل مساعده للمكتب ليضع الاوراق على الطاولة وراد ان يرتب الفوضى  قادته قدماه نحو تلك الغرفة  كان بابها مفتوحا قليلا اقترب ليغلق الباب ولكن فاجأه مديره الذي خرج وهو لا يردتي قميصا فقط بنطاله .
المساعد شين : اعتذر سيدي فقط اردت اغلاق الباب فقط لا التطفل .
مر من جانبه ليذهب لمكتبه ويأخذ هاتفه اما المساعد فقط وقعت عيناه على هسوك النائم عاريا والغطاء يغطي جزئه السفلي كل ما ضاهر هو وجهه و صدره  نضر بتمعن لتلك العلامات التي تغطي عنقه وصدره  ولكنه انزل بصره مسرعا حين رجع سيده للغرفة وبعدها اقفل الباب غاضبا .
خرج مسرعا من مكتبه وهو يشعر بالخجل بعدما رأى هسوك عاريا .

تقرب من النائم قبل جبينه
يونقي : هسوكا حبيبي استيقظ .
اخذ شفتاه بين خاصته يمتصها لكي يستيقظ الاخر حاوط ذراعيه على عنق الاكبر ليقربه اكثر لتعميق قبلتهما اعتلى الاصغر وبدأ بتعنيف شفتاه حبيبه .
فصلها ليتحدث الاصغر : من اغضب حبيبي بالصباح  الباكر .
شوقا : مساعدي .
هسوك بغيرة : ماذا فعل هل حاول التقرب منك سأقتله بيداي .
قهقه شوقا على حبيبه :  انا من عليه الشعور بغيرة صغيري لا انت .
هسوك : لست صغيرا و لم الغيرة .
شوقا : هل تظن مساعدي معجب بي فانت مخطأ .
هسوك : ماذا اليس هو كذالك .
شوقا : بل هو معجب بحبيبي لهذا انا غاضب .
هسوك : حبيبك ....انا  .
شوقا : امم وانت تعلم انا شيديد الغيرة والاهم من عدم فصله هو انني واثق بك جدا واعلم كم تحبني .
هسوك : لم انت واثق انني احبك .
شوقا : ومن اغراني بالامس .
هسوك : انت .
ابتسم الاكبر بمكر : احقا من الذي كان بطلب الاسراع بداخله  . اصبح وجه هسوك احمر بسبب خجله ليضرب بقبضته على صدر الاكبر .
هسوك : منحرف ااااه تو...قف ااااااه يون...ق..ي  .
تأوه بسبب الاكبر الذي يعبث بحلماته بلسانه.
حمل الاصغر ليستحما معا ولا يخلو من سرقة الاكبر القبل من الاخر .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن