نامجون: صغيري .
اصمتته شفتاه الاكبر .
استيقظ بام نظر للكنبه حيث ينام الاكبر بالامس اخبره جين بانه سينام على الأريكة وهو على السرير حزن الاصغر كثيرا هل هو لا يريد مشاركته السرير قام وخرج واقفل الباب بقوة مما ادى الى استيقاظ الاكبر توجه لغرفته هو وكوك ليفتح الباب ليجدهم يقبلون بعضهم .
بام : ابتعدا من امامي انتما الاثنان .ثم دخل للحمام .
نظر لنفسه بالمرأة
بام : هل انا قبيح ام انني لست بموصفات . حطم المرأة الزجاجية بقبظته ليفزع نامجون وكوك .
كوك وهو يطرق الباب : بام هيونغ بام هيونغ .
نامحون : بام بام افتح الباب الان .
لا يجيب
نامجون: ابتعد صغيري .
رجع للخلف قليلا ثم انلطق كثور هائح نجو الباب ليكسره وفعلا تم ذالك بنجاح ليدخل كوك ويجد ان بام يجلس بالحوظ بدون نزع ملابسه ويده تنزف .
كوك : هيونغ هيا معي لعلالج جرحك .
بام غاضبا : اخرج من هنا .
نامجون : لا تصرخ هلى صغيري والان هيا قم معي .
نفض طلب الاكبر فهو لا يتجرأ على رفضه احظر كوك الاسعافات ليعالج جرحه ونامجون اخرج له ملابس من حقيبته وهو كان يبحث ليجد صور لجين اغلق الحقيبة وضع الملابس بجانبه .
خرج جين بعد ان اخذ استحماما وغير لباسه فتح الباب ليجد نامجون غاضبا
جين : نامجون تفظل .
نامجون : لا اريد ولكن لديه هدية لك .
جين : حقا .
نامجون : لقد خسرته . ثم لكم الاكبر لكمة كادت ان تخلع فكه .
جين ينظر لنامجون بصدمة
نامجون : هذه من اجل بام بام و اعلم جيدا اذا اقتربت مرة اخرى ساريك وجهي الثاني .
جين : نامجون نامجون .
بام يغير لباسه وجونكوك يتحدث بالهاتف مع لوكاس من اجل الخطة .
ابتسم كوك وهو ينظر لبام
كوك : هيونغ سيأتي لوكاس وعليك ان تمثل معه .
بام : لقد تعبت كوكي .
كوك : ثق بي هيونغ وعدتني انك ستنفذ ما اقول لك .
بام ابتسم بألم : لك ذالك كوكي .اغلق هاتفه وهو ينظر لجاكسون الذي لمعت عيناه حين عرف عنوانهم فهو متلهف لرؤيته لنامجون .
يوغيوم : هيا سنجتمع هنا بعد نصف ساعة لا تتاخرو .
جاكسون ينتظرهم بالخارج فهو انتهى سريعا خرح يوغيوم ليمسك بيده ليقبلها الاكبر
جاكسون : انا متلهف وبفس الوقت مرتبك .
يوغيوم اعطاه قبله على شفتاه : هذه كي تزيد من ثقتك حبيبي .
خرج لوكاس نظر لهما ثم ادعى التقززز
لوكاس : لا تضاجعه امامي الان .
جاكسون : اصمت يا صغير .
جين بصدمة ينظر للفراغ هل نامجون قد ظربه الان هل فعل هذا انها اول مرة يمد نامحون يده عليه نظر لنفسه بالمرآة
جين: اه وجهي الثمين ذالك اللعين نامجون . تذكر ما قاله هذه من اجل بام خرج ليذهب الى اين هم دخل ليجد ان باب الحمام محطم دخل ليجد المرأة محطمة ايظا وحوض الاستحمام مليئ بدماء اختلط مع الماء .
اخذ هاتفه اتصل على بام لم يرد عليه اتصل لكوك .
اتاه ردا باد قليلا
جين : جيكي اين انتم .
ليجيبه اخر انهم في الاسفل بلمطعم يتناولون الفطور .
نزل ليجدهم جالسين نامجون يتحدث مع بام ولكنه صمت حين وجد الاكبر .
نامجون : اذهب من هنا هيونغ .
لينتبه جين ليد صغيره المظمدة
امسك بيد الصغير : ماذا حدث من فعل ذالك بك .
جاء لوكاس وهو يمسك بيد بام ليقبل يده المجروحه .
لوكاس :اوه ..كيف ... كيف تأذيت حبيبي .
بام : اه اتيت لقد تأخرت كثيرا .
لوكاس بجرأة قبل خد الاكبر : امم هما من اخران عليك . وهو يؤشر للحبيبان الذان معه .
يوغيوم يؤشر على نفسهة وينظر لجاكسون: نحن من اخرناه حبيبي اتسمع ما يقوله الشقي .
يجلس الجميع على الطاولة نفسها نامجون وبجانبه كوك وبام وبجانبه لوكاس ويقابلهم جاكسون حبيبه وبجانبهم جين الذي ينظر لبام ولوكاس .
جين فقد مركز على بام ولوكاس ينظر لهم بتعابير خالية اما جاكسون فهو متوتر بسبب نامجون الذي ينظر له وكوك لاحظ ذالك ايظا فانزعج وقام من عندهم ذهب للاعلى تاركا لهم حرية التحديق ليجد يوغيوم خارجا من الحمام
يوغيوم : الى اين يا صغير .
كوك : اريد الخروج من هنا .
يوغيوم: منزعج لم هيا تعال معي . سحب كوك معه لسطح الفندق .
يوغيوم: هيا اصرخ واخرج ما بداخلك يا صغير .
كوك : لكن ان اخبرتك فل يبقى بيننا .
يوغيوم : اجل تحدث .
كوك : انا اشك بهيونغ انه يحب غيري .
يوغيوم: ماذا .
كوك : لقد سمعته بالامس واليوم يتحدث مع فتاة بالهاتف ويخبرها بعزيزتي وايظا منذ قليل فهو معجب بحبيبك جاكسون على ما اظن فهو كان ينظر له .
ضحك يوقيوم من قلبه لدرجة ادمعت عيناه
يوغيوم: لا ياصغير انا لا اعلم عن فتاة ولكن جاكسون جون جون اصدقاء طفوله كل مافي الا ان نامجون بالأمس تعرف عليه وحبيبي لم يفعل لذا هو يستفزه بذالك .
كوك : ولكن الفتاة .
عبث بشعر الاصغر قائلا : اذا هل تستلم الان فقد لانه لديه حبيبة .
كوك : ماذا افعل اذا .
يوغيوم: عليك ان تجعله يقع في حبك اكثر وان تسحبه لطرفك وان يبقى لك وحدك .
كوك : وكيف ذالك .
يوغيوم : امممممم بالاغراء مثلا .
كوك : هيونغ اعطني رقم هاتفك .
يوغيوم: لك ذالك يا صغير .انتبه نامجون لغياب الصغير ليلتفت يمينا قدثم يسار لم يجده لذا اخذ الهاتف واتصل عليه .
نامجون : اين انت صغيري .
كوك : على سطع الفندق .
نامجون : ماذا تفعل بالاعلى لا تتحرك من مكانك انا قادم .يوغيوم : من كان .
كوك : نامجون هيونغ .
يوغيوم : اذا عليك ان تمثل البكاء الان .
كوك : لم افعل ذالك .
يوغيوم : للاغرائه هيا قبا ان يصل ... لدي حل .
ليصفع كوك على خده بقوة لتتجمع الدموع بعيناه بدأ يبكي .
كوك ببكاء : مؤلم .....هيونغ .
يوغيوم : اعتذر .
يوغيوم امسك بياقة الاصغر وبدأ بالصراخ على الاصغر : فقد كن صامتا افهمت الى ان يصل .
فتح نامجون الباب ليجد يوغيوم ممسكا بياثة صغيره ويصرخ بوجهه قائلا : هل جننت تريد الموت وماذا عن احبائك .
توقف نامجون عن التقدم هل صغيره اراد الانتحار حقا
ليبعد الاخر عنه فورا احتظنه ليبدأ الاصغر ببكاء فهو احتاج للبكاء فهو لم يبكي كثيرا على فراق والدته فهذه فرصة له ليخرج ما في قلبه والاخر يمسح على شعره وضهره مؤشرا ليغيوم بالذهاب .
بعد نصف ساعة غفى الاصغر بحظن الاكبر
جاكسون يبحث عن يوغيوم والذي بدوره يراقب العاشقان من نصف ساعة منذ تركهم
حطت يدا على كتفيه ليتدير لصاحبه وجده حبيبه
يوغيوم: اخفتني حبي .
جاكسون: ماذا تفعل .
اتاهم صةت نامجون من الخلف وهو حاملا صغيره : ماذا تفعلون .
جاكسون : كنت ابحث حبيبي يا هذا .
نامجون : اعترف جاك جاك لقد خسرت .
جاكسون : اجل خسرت ...لكن ما ذنبي انك ستصبح وسيم هكذا .
نامجون : اتقصد انني كنت قبيح وانا صغير .
جاكسون : لم اقصد بل ازدت وسامة .
يوغيوم : لا تنسى انني هنا . ثم ذهب غاضبا .
ابتسم نامجون : اذهب له حبيبك غيورا جدا .. وتعال لزيارتنا للقاء ابي .وضع الصغير على السرير نام بجانبه اخذه لاحظانه يشتم رائحته اللذية والمحببه لقلبه .
لوكاس ودع بامبام بقبلة بجانب شفتاه وذالك تحت انظار جين الذي اصبحت عيناه تتطاير الشرار منه .
جين : بام لتنحدث .اممم وقفت هنا
استمتعو بالبارت
😘
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...