special Bart 7

1.1K 49 0
                                    

هسوك ابتسم بحزن لدانيل فهو يعلم انه المقصود بحديثه ، اجل فدانيل قبل ان يسافر مع والدته هو اعترف لهسوك انه معجب به ولكن اعجاب كبر اصبح حبا ومشاعر يحبها وفي نفس الوقت تؤلمه لان من يحبه متزوجا ويحب زوجه .
هسوك : اذا انت مدعو لمنزلي اليوم .
دانيل ابتسم قائلا : لا اظن بان زوجك موافق على ذالك .
هسوك امسك بيده قائلا : هيا تعال لمكتبي ساضيفك بعض القهوة . ليتبعه دانيل لمكتبه   وذالك تحت انظار يونقي الغاضب .
دانيل جالسا امام هسوك الذي يعمل وهو يتناول قهوته يراقبه بصمت .
وهسوك كل تركيزه كان بالعمل الذي امامه غير منتبه لنظرات الاخر له .
مر اليوم سريعا على ابطالنا كجونكوك الذي لا يريد ان تلتقي عينيه بعيني الاكبر فخو يشعر بالذنب على ما حدث اما جيمين وتاي فهما قد حلا خلافهما باعتذار من تاي لزوجه اللطيف اما جين ومارك فهما الان في المطبغ يعدان العشاء واما الزوجين كيم وجيون فهما جالسان بالصالة يتحدثان مع نامجون الغاضب وروز في غرفتها تنظر لهاتفها الذي لا يكف عن الرنين والمتصل جيني تسألها عما حدث بينها وبين ادوان ، في منزل مين هسوك رغم غضبه على زوجه لاكنه لم ينسى ذكرى زوجهما  لذا هو حظر احتفالا صغيرا مع ادوان الذي كان مع ووالدته و يونقي الذي لازال بالشركة يعمل بل يحطم مكتبه بسبب ما فعله بحق هسوك ومما زاد غضبه هو دانيل الذي عاد .

جين ومارك جهزا الطاولة ونادى على الباقي ليجد جين ان مقعد جونكوك فارغ ونامجون موجود ولكنه هادئ بشكل مخيف
جين : اين جيكي نامجون .
نامجون اجابه : بالاعلى وهو يرفض النزول .
جين : ولم ماذا حدث ...تشاجرتما اذا .
لم يجبه الاخر لذا ذهب للاعلى الى حيث الصغير.
فتح الباب ليحد الاخر جالسا على السرير محتظنا قدماه يفكر .
جين مسح على رأس جونكوك : كوكي .
جونكوك نظر للاكبر لتمتلئ مجرتيه بالدموع
جين بتفاجئ : جيكي صغيري اهدأ هم اهدأ . جلس بجانبه وهو يتحدث بلطف : اذا لم البكاء ماذا حدث .
جونكوك اخبر لجين كل شيئ ليضحك .
جين : انت لم ترتكب خطأ صغيري اما عن غضب نامجون فهو غاضب وهذا من حقه ولكن هو ليس غاضب منك بل غاضب من الذي حدث .
جونكوك : احقا .
جين : اجل ثق بي ...والان هيا قم اغسل وجهك لتنزل لتناول العشاء فالجميع بالاسفل هيا .
قام مسرعا للحمام غسل وجهه ثم جففه ، نزل جين للاسفى حيث الجميع ممسكا بيد جونكوك الذي خلفه خائفا من نظرات نامجون الحادة ، جلس بجانب زوجه ليضع له جيمين بعض الباستا في صحنه ليقول بمرح : جربه كوكي ان طعمه لذيذ .
نامجون انتهى من عشائه ذهب للأعلى لمكتبه
جيون تألم من حاله ابنه لان هو يعرف بما حدث ونامجون قد اخبرهم سابقا ، ابتسم لاصغر ابنائه قائلا : جونكوك سنذهب لرحلة لجزيرة جيجو لذا لتتجهز من الان .
جونكوك : حسنا ابا .
بعد ان اكمل عشائه هو الان واقفا امام مكتبه يريد الدخول واعتذار من زوجه طرق الباب ليأمره الاخر بالدخول ، دخل وجد زوجه متسطحا على الكرسي تقرب بتوتر جلس على طرف الكرسي اراد ان ينطق بشيئ لاكنه الاخر سحبه ليقع فوقه وجه الصغير امام وجه الاكبر والذي ينظر له بهدوء ليتوتر الاخر وللمرة الثانية اراد التحدث تمت مقاطعته بسبب شفتا زوجه والذي تمتص خاصته .

عند هسوك الذي ينتظر يونقي المتأخر نظر لساعته وجدها الحادي و50دقيقة نام ادوان والدته ايظا اما هسوك بقي ينتظر فهو سخن الطعام للمرة الثالثة بسبب تأخر زوجه ، لذا اخذ سترته ومفاتيح سيارته خرج من المنزل لكنه توقف حين وجد الاخر امامه وهو في فوضى شعره مبعثر وازرار قميصه المفتوحة من الاعلى وبعض الدماء الجافة على يده  .
هسوك بقلق : اانت بخير يوني . واضعا يده علة خده يمسج عليها بلطف ، أمسك يونقي يده ليقبلها قائلا : اسف صغيري .
هسوك قد ادخله للمنزل جعله يجلس على الطاولة الذي كانت تحتوي على اطعمته المفضلة وكعكة تتوسطها فاليوم هو ذكرى زواجهما  .
تناول الطعام مع زوجه والمكان كان هادئا الشموع تضيئ جوهم ابتسم هسوك للذي يتناول الطعام وهو متلذذ به   بعد تناولهم لطعام والكعكة هما الان بالغرفة وهسوك اخرج علبة كبيرة وضعها امام زوجه
هسوك : هديتك .
يونقي ابتسم له قائلا : هديتك غدا ستجدها امامك .
بوز هسوك شفتيه قائلا : اممم احقا . نبض قلب الاخر وهو ينظر لشفاه زوجه لذا بدون مقدمات الصق شفتيهما معا .
اما في الخارج غرفتهما ادوان ووالدته يضحكان عليهما
ادوان : الم اخبرك انهما سيتصالحان واه ان هسوك ابا بارع بذالك .
والدتة ادوان : بل والدك يونقي خروووف .
ادوان كتم ضحكته بدأت كتفيه بالاهتزاز بسبب الضحك.

في الصباح استيقظ هسوك ولم يجد يونقي بجانبه توجه للحمام بعد 20دقيقة  خرج من غرفته نزل للاسفل لم يجد احدا،  صرخ ادوان وهو واقفا عند الباب قائلا : هسوك ابا تعال انظر هيا اسرع . دخل ليسحب هسوك من يده للخارج نظر هسوك ليونقي الواقف وهو يحمل بيده زهور حمراء واقفا وخلفه سيارة احلام هسوك ، تقدم ويونقي لهسوك المصدوم  ،قبل خد زوجه اللطيف هامسا له : احبك صغيري .
كالعادة هسوك يتذمر من كلمة صغري فهو بحق اللعنة بنفس عمر يونقي لهذا هو غاضب ويونقي يعجبه ذالك فهو يراى الاخر لطيف وقابل للاكل .

جونكوك استيقظ ليقابله ظهر زوجه ينظر للذي يرتدي ملابسه الرسمية التفت ليجد صغيرة ينظر له بشعر مبعثر وخدود منتفخة ومع شفاه مجروحه ومنتفخة  بسبب الاكبر . قبل جبينه ثم عض على خده الايمن قائلا : صباح الخير صغيري .
جونكوك تذمر : هيونغ اخ مؤلم . وهو يمسح على خده .
نامجون : هيا قم واستحم والبس سنذهب للشركة وبعدها لتسوق من اجل الرحلة الى جزيرة جيجو .
وقف مسرعا متوجها للحمام وهو مسرور جدا انه سيذهب للشركة مع زوجه بعد 20 دقيقة نزل للاسفل ليجلس بجانب زوجه تناولا الافطار معا لانهما تأخرا.
اتت روز لتهمس باذن جونكوك شيئا ثم تجلس معهما تنتظر الى حيث ينهيا فطورهما .

جين يرتدي حذائه نظر لزوجه والذي لتوه خرج من الحمام .
بام جلس امامه ليساعده في ذالك لكن للأخر رأي اخر سحبه ليجلسه بحظنه ممرا انفه على عنقه يستنشق عطر زوجه الصغير .
جين : اممم ادمنت رأحتك حبيبي .
خجل الاخر ليخبأ وجهه بعنقه وهو يبتسم .
جين: ه زوجي الخجول فقد لنذهب للجزيرة وقتها سأضاجعك بكل مكان لاني اشتقت لك صغيري . بسبب العمل يبقى مشغولا عن حبيبه الصغير رغم عدم تذمر الاخر .

جونكوك مع روز يتحدثان بعيدا عن نامجون الذي اتاه فضول عم ما يتحدثان .

ابتسم جونكوك : حسنا مبارك لكي عزيزتي وانا ساقنع والدك بالامر .

انتهى التكملة في البارت القادم

احبكم
عيدكم مبارك وعساكم من عوادة
💜😎✌

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن