Special Bart 1

2K 68 5
                                    

بعد 10 سنوات

جونكوك بعمر 28
نامجون 34
تايهيونغ 32
جيمين 30
هسوك 34
يونقي 34
بامبام 30
جين 36
روز 17
لوكاس 28
جاكسون 34
يوغيوم 30
مارك  32

خرجت من غرفتها وهي تنظر لليمين واليسار لترا اذا كان احد موجودا اولا  فهي تم دعوتها الى حفلى تقام في منزل احدى صديقاتها تحدثت مع والدها والذي رفض ذهابها لذا ها هي ذا تتسلل خلسة وبالفعل نحجت بذالك  .
خرجت من المنزل وهي تمشي مسرعة فهي لمحت سيارة صديقتها ركبت وهي تتنفس بسرعة .
اميليا : ماذا حدث ماذا بك رو .
روز : اوه ....انطلقي هيا فانا هربت من المنزل لان والداي رفظا ذهابي .
وصلتا للحفل والذي كان يبعد قليلا من مكان عيشها ، وكان المكان مزدحما بطلاب مدرستها سواء فتيان او فتيات لذا بدأت تحتفل وترقص كالمجنونة ناسية ان عليها العودة للمنزل مبكرا لذا شربت حتى الثمالة  وأخذت ترقص بطريقة مثيرة والطلاب لا يكفون عن التحديق بها بشهوة فهي كانت فائقة الجمال .
جيني : يا الهي اليست هذه قريبة ادوان روز .
اخذت هاتفها وتصلت باحدهم فهي تخاف على الفتاة من نظرات الشباب لها .
جيني : ادوان عليك القدوم فان روز هنا .

جونكوك خرج من استحمام وجد عاتفه يهتز فورا رد على المتصل
جونكوك : ادوان تتصل بهذا الوقت ماذا هناك عزيزي .
ادوان : جونكوك هيونغ هل روز بالمنزل .
جونكوك : اجل انها نائمة .
ادوان : هيونغ تاكد ان كانت موجودة .
ذهب جونكوك لغرفتها فتح الباب ليجد انها ليست هناك
جونكوك : اين هي الان .
ادوان : سأتي لأخذك لنذهب لاحظارها فهي في الحفلة.
جونكوك : انتظرك .
ارتدى معطفه ولبس حذائه بسرعة تاركا شعره مبللا خرج وهو ينتظر ادوان ولكن تفاجأ بسيارة فهي كانت خاصة نامجون او كيف هو سيعود بعد اسبوع ، تفاجى نامجون بوقوف زوجه خارج المنزل وبهذا الجو القارس نزل مسرعا ليحتظن حبيبه .
جونكوك فصل العناق وهو ينظر له قائلا : كيف انت قلت انك ستعود بعد اسبوع  .
نامجون لاحظ خوف حبيبه قائلا : لقد انتهيت من العمل ابكر لذا فانا اشتقت لك كثيرا حبيبي .
اراد جونكوك الحديث ولكن ادوان الذي اتى بسيارته لي يتحدث مع جونكوك .
ادوان : هيونغ هيا لنسرع لاحظارها .ناسيا بان نامجون لا يعلم بذهابها فهو قد رفض ان تذهب للحفلة .
نظرا الاكبر لحبيبه قائلا : مالذي يحدث .
جونكوك متوترا : انها روز لقد ذهبت للحفلة خلسة .
قال بغضب : اركبا . يحاول التحكم باعصابه لكي لا يصرخ على صغيره . وبالفعل وصل لمكان الحفل نزل ادوان واراد نامجون النزول جونكوك منعه قائلا : انا سأحظرها ...ارجوك لا تتهور حبيبي . قبل شفتيه لكي يهدأ من غضبه . نامجوم وقد هدا وامأ بالموافقة .
جونكوك نزل وهو يمشي خلف ادوان دخلا للحفل واخذا يبحثان عن روز وجد ادوان جيني لتشير هي نحوه زاوية الرقص والذي كانت به روز وهي ترقص باثارة وشابين يرقصان معها .  ابعد جونكوك الشابين عنه وامسك بيد روز ليسحبها . اوقفه الشاب قائلا لجونكوك : ماذا هي فريستي اتركها .
جونكوك : ابعد يدك القذرة عن ابنتي . لكم الشاب  بقوة ليسقطه ارظا .
جونكوك : وغد حقير .
امسك الشاب جونكوك من ياقته قائلا : من تظن نفسك يا هذا اتعلم من انا  .
جونكوك نظر لادوان وامره بان يأخذ روز للسيارة وهو سيتكفل بشاب .
جونكوك : اذا اخبرني من انت .
ادوان وهو يحمل روز الذي تريد النزول وبالفعل انزلها اخذ روز تشتمه
روز : ايها الوغد ...ابتعد لا تلمسني ...وغد حقير . اخذت تظربه على صدره وهي تتمتم بشتائم بحقه وصلا لسيارة ليجد نامجون ينظرهما نزل ليساعد روز بركوب ورز فور رؤيتها لوالدها : اوه ابااا انت عدت ......اشتقت لك. اخذت تقبل خدي والدها .
نامجون : اين جونكوك .
ادوان:  انه بداخل يلقن درسا لشاب الذي تحرش بها .
نامجون جن جنونه شاب يتحرش بابنته لذا دخل ليجد جونكوك يعتلي احدهم ويوجه عليه لكماته وجهه مليئ بلكمات ايظا  . فوره حمل الاصغر على اكتافه خارجا من تلك الحفلة اللعينه.
جعله يجلس بالكرسي الامامي ونطلق للمنزل  .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن