جيون : ابدأ بني .
(ساترك الكاتبة تقول الي صار مع جونكوك بدل يونقي )جونكوك كان في الحادية عشر حين التقى ب لي دايهو والذي كان هناك بالقرية يعمل في مزارع والده كعقاب له على استهتاره اما دايهو فهو كان بعمر 23 هو تعرف على جونكوك حين اراد قطف الفروالة من مزرعة والده ودايهو امسكه هو اعجب بجونكوك جدا لذا تقرب منه اما كوك فهو اعتبره صديقا فكان دائما يذهب لزيارته رغم منع يونقي وهسوك له كوك عرف دايهو على والدته ايظا هو اصبح من ظمن قائمة الموثقين لدى جونكوك . وحين علم شوقا انه لازال يلتقي بدايهو عاقبه انه لن يتحدث معه لاسبوع على عصيان اوامره.
شوقا: اخبرتك ان لا تذهب له ولا تتحدث معه ..وانت ماذا فعلت خالفت كلامي ....لمدة اسبوع لا تتحدث معي .
كوك ببكاء : كوكي اسف ..يوني كوكي حقا اسف .
ولكن كوك اقنعه بان دايهو فتى طيب ورد شوقا كان .
شوقا : كيف لك تئتمن من التقيت به منذ شهرين .
كوك : كوكي يحب دايهو هو صديق جيد .
شوقا : ان حدث شيئا بينكما لا تأتي لي تبكي افهمت كوكي .
كوك بفرح : اشكرك يوني نا احبك .
شوقا : وانا ايظا صغيري .
لقد مر على تعارف كوك بدايهو تقريبا سبعة شهور دايهو انتهى فترة عقابه وكان عليه العودة ولكن لم يعد والسبب جونكوك هو كان يريد ان يرى الفتى كل يوم تعرف على كل من هسوك وشوقا .
في احد الايام جونكوك عاد متعبا دخل فهو غدا لديه امتحان للمدرسة وذهب لصديقه لوكاس لي يدرسو معا وقد غفى ولكن استيقظ وفورا قام و توجه للمنزل ، اراد الدخول فتح الباب ليخرج دايهو امامه .
جونكوك : هيونغ ماذا تفعل بهذه الساعة .
دايهو : كوكي اه اتيت لتناول العشاء مع والدتك .
جونكوك : احقا اه هذا جيد .
دايهو : اذا الى اللقاء غدا سنلتقي .
كوك : الى لقاء هيونغ .
دخل كوك للمنزل استغرب ان الاضواء لسيت مضاءة توجه لغرفة والدته اراد طرق الباب لاكن توقف حين سمع شهقات والدته والتي كانت تبكي .
كوك : اوما افتحي الباب هذا كوكي .
سانا : اذ اذهب لغرفتك ...انا .متعبة صغيري .
كوك : حسنا لكي ذالك .بعد ذالك اليوم حاول جونكوك ان يفهم ما بها والدته لقد تغير شيئ فيها هي كانت دوم تبتسم عندما كان ياتي دايهو لمنزلهم قبلا اما الان تصبح ملامحة حادة عند رؤية الاخر .
اقترب يوم مبلاد جونكوك حيث سيدخل الثانية عشر واقام كل من شوقا وهسوك حفلا له ودعو بعض الاصدقاء ودايهو من بينهم
شوقا : هيا هيا اطفئ الانوار هوبي انه قادم .
لوكاس : هششش لا احد يتحرك .
دخل كوك ليتفاجئ ان لا احد هنا حزن لانهم
جونكوك : لقد نسو موعد يوم ميلادي .
لخرج شوقا من المطبخ وهو يحمل كعكه
شوقا : كل عام وانت بخير صغيري .
جونكوك بعينين مليئة بدموع : انت تتذكر ..هيونغ .
شوقا : وكيف انسى عيد مولد صغيري .
احتظنه جونكوك : اشكرك هيونغ .
هنأهه الجميع
وقت تقديم الهدايا .
سانا احظرت لجونكوك طقم ملابس جديد
شوقا احظر له معدات رسم لان الاصغر يعشق الرسم
هسوك : احظر له دراجة ليذهب بها للمدرسة .
لوكاس : احظر له حقيبة مدرسية كخاصته .
اما دايهو فاخبر الاصغر انه سيعطيه هديته في الثانية عشر منتصف الليل .
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...