قائلا : ماذا تفعل هنا يا هذا .
يونغي والذي افلت جونغ من يدي ابنه .
يونقي : اهدأ بني ماذا يحدث هنا .
روز الذي تفاجئت من ردة فعل ادوان على الفتى والذي لا تعرفه ولاتتذكره من هو .
جونكوك بجدية : اهدأ ادوان لا تحل الامور هكذا.
هسوك : مالذي يجري كوك اشرح ماذا حدث .
جونكوك : جونغ اخطئ صحيح ولكنه اعتذر على خطئه والان انت عليك اعتذار ايظا ادوان .
ادوان : عذرا هيونغ لن افعل.
يونقي : ادوان عليك الاعتذار .
هسوك بحدة : حسنا كلاكما اعتذرا من بعض هيا والان .
الاثنان فزعا واخذ كل طرف يعتذر
هسوك : والان ماذا حصل اشرح كوكي .
بعد شرح كوك على ما حدث روز اهذت تنظر لادوان الغاضب هو غاضب من الفتى لانه تحرش بها .
تحدثت روز قامت وانحت للجميع : انا اعتذر كل ذالك بسببي انا حقا اسفة اعاذر لكل من كوكي ابا ونامجون ابا وادوان اوبا وكذالك لجونغ اوبا . صمتت امتلئت عيناها بالدوموع وتكمل كلامها : من اليوم ساستمع لكلامكما ولن اعارضه سأكون فتاة جيدة اعدكما بذالك .
جونكوك وهو يمسح دموعها : هذه هي فتاتي . احتظنته . وهي تنظر لادوان الغاضب ينظر لجونغ بغضب ابتسمت بداخلها على ذالك .
بعد الغداء الاباء يجلسون معا والاطفال معا اقصد ادوان وروز اما جونغ فهو يراقب جونكوك الا ان وجده وحده لذا انتهز الفرصة للاعتذار منه اعتذار ملائما .
جونكوك وقد وجونغ واقفا ينظر حيث انهنا كان بالمطبخ وجونكوك اتى لتناول الماء .
جونكوك : اوه جونع هل تريد شيئا يا صغير .
ابتسم جونغ قائلا في نفسه : انت هو الصغير . فحقا جونغ لا يقارن بجونكوك فهو مثل والده مارك طويل وقوي البنية اما جونكوك فامامه كفتى صغير رغم انه يكبره بكثير .
جونغ : جئت للاعتذار كما وعدت ابي .
جونكوك : لا داعي لذالك صغير ...هيا تقرب دعني انظر لوجهك . اخذ يمرر انامله على وجه الصغير معتذرا : هل المتك انا اسف ولكن كنت غاضبا وقتها .
جونغ : لا انت من حقك انت تفعل ذالك فانا تحرشت بابنتك ولكن اقسم انني لم اكن بوعي فقد شربت كثيرا .
جونكوك : لا بأس يا صغير كلنا نخطى .
جونغ قال بغير وعي : لا الوم ابي ان كان وقعا لك . جونكوك سمعه جيدا وتوتر ايظا من جملة الصغير ولكنه تغابى عن ذالك ظنا من الصغير يمزح .
لذا خرجا من المطبخ ذهب حيث الجميع وجونكوك طوال جلوسهم هو لاحظ الان نظرات مارك له واصبح يتوتر اكثر سئله نامجون بعد ان لاحظ توتر زوجه لكنه اجابه بلا شيئ فقط يفكر .روز تجلس مع ادوان الصامت لا يتحدث فقد بقي يتجالها بعد اعترافه لها وهي حزنت اتاهم جونكوك ومعه جانغ قائلا : جونغ سيصبح صديقكم الجديد .
ادوان : هيونغ .
جونكوك : هل تثق بي ادوان ....اجبني .
ادوان : ولكن .
قاطعه جونكوك : اجبني .
ادوان : اجل اثق بك هيونغ .
ابتسم جونكوك قائلا : إذن اسمع بكلامي وكن صديقا لجونغ فهو لا يملك اصدقاء ايظا وصدقني انك لن تندم على الصداقة معه .
ادوان : سأوحاول من اجلك فقد هيونغ وان طلب احد والدى ذالك لرفظته .
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...