Special Bart 4

1.3K 47 10
                                    

روز : ولكن كيف علمت ابا .
نامجون : اللعنة اخبريه ان يخرج والان . حسنا وصل حده فهو لا يستطيع تحمل الالم .
اتصلت بجونكوك قائلة بذعر : ابا اخرج لأبا نامجون فهو سيقتلنا معا ان لم تفعل .
جونكوك هدأ روز الخائفة قائلا : لن يجرء على فعل شيئ انا اعرفه اكثر من نفسي . اقفل الخط ثم خرج للأكبر توجه له ليجلس بحضنه قائلا : اذا هيونق انت تعلم طلبي .
نامجون نظر لصغير بحدة ليتحدث جونكوك مرة اخرى قائلا : لا تنظر لي هكذا فأنت تخيفني .
نامجون : اتعلم ماذا فعلت بي .
جونكوك ببرائة : ماذا فعلت ...اه تقصد انتصابك ..
نامجون وهو ينظر لشفتاه الاصغر : لعين ولكن احبك صغيري ...حسنا انا موافق على ما ستطلبه ولكن اريد مقابل ذالك .هو لا يريد ان يغضب حبيبه ولا يستطيع ان يرفض له طلبا .
جونكوك : عانق عنق الاكبر ليدمج شفتيه على خاصة حبيبه فصلها ليقول : انا كلي ملكك .
اعتلاه زوجه وهو يمرر يده على منحنيات جسد زوجه ، خرج تأوه من جونكوك حين الاكبر قرص حملته اليسرى اما الاخرى يعبث بها بين اسنانه .
جونكوك : ااه هيون اه امممم اه .
انتهى موعدهما بثلاث جولات على السرير وجولتين بالحمام اثناء الاستحمام

بيده كتابا ولكن لا يقرأه بل ينظر لزوجة المشغول بلملف الذي امامه ظل يراقبه وهو يخرج قلوبا من عينيه فمنظر زوجه رجولي وهو حين يعمل، اكمام قميصه المرفوعة و وشعره الذي ارجعه للخلف مظهرا جبهته ، هو قد انتصب بالفعل لذا ترك الكتاب على السرير قام دخل للحمام لتغير لباسه فلبس بجامتة نومه وخرج ذهب لسرير وقبل ان يستلقي خلع قميص بجامته رماه بجانب السرير ثم دخل تحت الغطاء غير منتبه لنظرات زوجه والذي ترك كل شيئ بيده وذهب حيث زوجه ليفاجئه باعتلائه له .
جيمين وقد تفاجئ بتايهيونغ يعتليه .
تايهيونغ : مالذي تحاول فعله .
جيمين بحزن : ماذا فعلت الان .
تايهيونغ : جعلتني انتصب .
جيمين بتذمر : وكانك لم تفعل ذالك معي فانا منتصب بسببك ايظا .

بعد ممارسة عنيفة هاهما بحوض الاستحمام المليئ بالماء الساخن نائما باحظان حبيبه من التعب والاخر يوزع قبلاته على كتفيه وعنقه.
جين : صغيري هل نمت .
بام : اممم ليس بعد .
جين وقد خرج من الحوض حاملا زوجه المتعب ، جففه و شعره ايظا ثم البسه ملابسه ثم غطاه جيدا ثم خرج من غرفته ذهب للخارج وجد روز جالسة مع جديها وهو تتحدث معهما .
جين : روز اليس لديك جامعة في الغد .
روز : اجل لدي جين اوبا .
جين : انظري لساعة انها 11عشر الوقت متاخر هيا للاعلى لتنامي .
روز بتذمر: حسنا حسنا.
نظر الجالسين قائلا بعتاب : وانتما كفى تدليلها اكثر مما يجب .
جيون : بني وهل لدي غيرها كي لا ادللها .
جين : ابا ولكن بحدود فانتما افسماها بدلالكما .
كيم : هو محق بهذا ولكن انا لا اسطتيع رفظها عندما تنظر لي بتلك العينين .
جبن : تصبحان على خير .

استيقظ من الم ضهره نظر بحانبه ولم يحد حبيبه اعتدل بجلسته اراد الوقوف لتسري في جسده الم ليسقط على السرير جالسا .
جونكوك : اه اين هيونغ .
دخل نامجون ليجد الاخر جالسا واضعا يده على ضهره
قبل شفتيه بقوه ليضع الفطور امامه واخذ يطعمه وبين كل لقمة يأخذ قبلة من شفتيه .
جونكوك بدلع : هيونغ يكفي فانت قد شوهتها بالامس لا اريد الرجوع للمنزل وهي منتفخة .
نامجون وقد قبله بقوه ليأن الاصغر بألم
نامجون وقد مسح الدماء على شفتيه صغيره : اممم هي لذيذة ولا استطيع مقاومتها وهي ملكي افعل بها ما اشاء لذا لا تتذمر لطيفي فانت تبدو قابل للاكل .
جونكوك بتذمر: طعمي مر .
نامجون : بل اكثر من حلو اسئل من ذاق طعمك عزيزي . حسنا نامجون فاز وجونكوك قد اختبأ تحت الغطاء من الخجل .
نامجون : هيا صغيري سنذهب .
خرج من تحت الغطاء : الى اين .
نامجون : لشركة بطبع الا تريد زيارتها وايظا سنذهب لشركة مين من اجل الشراكة .
جونكوك قام مسرعا : اذا ساقابل شوقا هيونغ . اختفى من امام الاكبر بسرعة داخلا الحمام ناسيا الم مؤخرته وظهره ، ونامجون قهقه على لطافته وايظا تأفف بسبب غيرته على الصغير من يونقي .
خرج جونكوك من الحمام يتذمر فهما لم يحظر ملابس له .
نامجون نظر للجالس بجانبه سحبه من يده ليرطم وجهه بصدر الاكبر والذي بدوره احكم يديه بامساك بخصر جونكوك قلبه لصبح فوقه ثم دمج شفتيهما معا ، ملصقا جبهته بخاصة جونكوك وهما يتنفسان بسرعة
نامجون : مارأيك بجولة اخرى صغري فانت لذيذ وانا لا استطيع مقاومتك .
جونكوك غطى وجهه بخجل ونامجون يقبل عنقه لكنه توقف عن ذالك قام من فوق صغيره متوجها نحو هاتفه اللعين .
نامجون وهو يتحدث بالهاتف: ماذا تريد يا لعين يا مفسد الرومنسية .
قهقه عليه هسوك قائلا : يا انت لست متزوجا حديثا لتأخذ اجازة و جونكوك انا اشفق عليه ، تعال لشركة والان يا احمق فلدينا اعمال كثيرة .
نامجون : حسنا حسنا نحن قادمان .
وصلا لشركة وكالعادة نامجون بجذب الانظار ولكن هذه المرة جوتكوك هو من فعل لذا الاكبر شعر بغيرة صغيره لذا اسرع للمصعد لمكتبه .
وصل مكتبه ليجد ري واقفا كالعادة . جونكوك ركض نحو ري ليلقي التحية عليه
جونكوك : ري هيونغ كيف حالك لم ارك منذ زمن أصبحت وحشا .
ابتسم ري : بخير جونكوكا وانت اصبحت اجمل.
جونكوك نظر لنامجون المشغول بهاتفه لذا ظرب ري على كتفه قائلا : اجننت هيونغ اتريده يقتلنا معا ان سمع .
ري : انا اعتذر لقد نسيت بأن مديري اصبح غيورا جدا ..فالحقيقة انا لا الومه على غيرته عليك .
نامجون من خلفهما : كفى تغزل بزوجي ري .
قهقه ري قائلا : اعتذر سيدي ولكن لم استطع عدم التغزل به فهو جميل جدا .
جونكوك نظر له برعب ونامجون ابتسم لري ليجر الصغير خلفه وجونكوك ينظر لري باي ان ينقذه .
اقفل باب مكتبه دفه الاصغر على الباب حيث ظهره يقابل الباب وججه يقابل نامجون الغيور الذي نظراته لا تبشر بالخير ، جونكوك ابتلع ريقه قائلا : هيون....امممم اااااه . عض رقبته وكتف الصغير ليخلف علامتان وواضحتان ايظا ليخبر الجميع انه ملكه ويخصه هو وحده .
قاوم دموعه الا تنزل ولكن خانته لتنزل على خديه فالاكبر كان عنيفا وقد المه بشدة .
نامجون لعن نفسه حين وجد دموع الصغير على خديه قبل عينيه ليردف : اعتذر صغيري انا اسف .

بعد مدة من جلوسهما بمكتب نامجون هو يعمل وصغيره يتجاهله ، دخل ري ليبلغ نامجون ان مين يونغي وهسوك قد اخبره ان يتجه لغرفة اجتماع . نهض جونكوك واسرع نحو قاعة الاجتماع دخل وهو قد احدث ضجة نظر له الجميع تجاهلهم وهو بنظراته يبحث عن يونقي .
جونكوك وقد سئل مساعد يونقي : اين شوقا هيونغ .
يونقي وقد اتى فهو كان برفقة هسوك في مكتبه : انا هنا صغيري . فورا احتظن الاكبر بقوة يخبأ وجهه بصدره .
يونقي وقد تفاجئ من فعل الصغير : جونكوك انظر لي صغيري .
جونكوك وقد نفى محركا راسه .
يونقي نظر للحميع وكيف لهم يشاهدون جونكوك لذا استئذنة وخرج من عندهم وجونكوك لازال متشبثا به
نامجون متوجها لقاعة اجتماع وجد جونكوك وهو يحتظن يونقي ولا يريد تركه .

ستوب
التكملة في البارت القادم .

ستوب التكملة في البارت القادم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وشيئ اخر سويت حساب انسا جديد للروايات اذا حابين تضيفوني @zero

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وشيئ اخر سويت حساب انسا جديد للروايات اذا حابين تضيفوني
@zero.o26

o26

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن