30 والاخير

2.4K 76 18
                                    

جونكوك اقفل الهاتف : قادم فقد مسافة الطريق .

مر يومان منذ ترك كل من نامجون وجين للصغيرين في منزل يونقي .

نامجون  استيقظ بالصباح استحم ونزل للأسفل وجد والده وعمه وجين والزوجين فيمين  يتناولون الفطور بهدوء
نامجون : صباح الخير .
جلس يتناوله بهدوء ليقاطع هدوء جوهم وهو روز
روز : صباح  الخير . نهض نامجون لستقبلها بالاحظان ثم لاحظ وقوف رجل غريب عند الباب.
روز : اشتقت لك أبا .
نامجون : انا ايظا عزيزتي ....اين والدتك .
روز : اوه لقد نسيت ..ابي انزلني . نزلت من حظن والدها لتركض للباب وتسحب ذاك الغريب معها .
روز وهي تسحبه : هيا ابا لاعرفك عليهم . نزل الغريب لمستواها حملها ليتقدم لناحية نامجون الواقف يفكر هل لتوها نادت الغريب بأبي .
روز : هيا عرف نفسك لينهو 
لينهو وقد انحنى : اهلا ادعى بارك  لينهو والد روز البيولوجي .
حسنا الكل احتلته الصدمة والد روز والذي حاول الجميع معرفته من هانا لم تخبرهم من يكون وها هو ذا يقف امامهم معرفا بنفسه بكل فخر .
روز والذي احظنت والدها : ابا انظر ابا نامجون الذي حدثتك عنه .
نامجون : اهلا بك في منزلنا  . دخلت هانا متأخرو فهي كانت تحمل اكياسا كثيرة بيدها .
هانا : مرحبا يا عائلتي . ابتسمت لهم بصدق وضعت الأكياس على الارض احتظنت والدها ثم عمها ثم اخوتها وايظا القت التحية على تايهيونغ و  نامجون .
هانا : اين جونكوك  .
نامجون بانزعاج : في منزل مين يونقي ذاك .
جيون قهقه على حاله فهو من يومين يتذمر لعدم رؤيته حبيبه : نامجون بني انها التقاليد كما قال هسوك ويونقي .
نامجون بغضب : تقاليد في مؤخرته ومؤخره حبيبه ذاك .
كيم : الفاظك نامجوناه .
روز : اين كوكي .
جيمين نزل لمستواها : كوكي في منزل هسوك اوبا وسبقى هناك الى حين يوم الزفاف .
روز : زفاف من .
هانا ابتسمت قائله : زفاف ابا نامجون مع جونكوك وجين اوبا مع بامبام .
شهقت روز : ماذا ابا سيتزوج كوكي ولكن انا اردت الزواج به عندما اكبر .
الكل دخل بنوبة ظحك على روز ولينهو ينظر للافراد وكيف انهم سعيدون .
تايهيونغ حملها وهو لازال يظحك : اوه يالهي روز ماذا قلت انه محجوز عليك البحث عن غيره .
روز : ابا نامجون دعني اتزوج كوكي .
نامجون مدعي الغضب : لا لن تتزوجي حبيب والدك يا فتاة  .
روز قلبت عيناها : حسنا وان جعلته يبكي ساتزوجه واجعله ينفصل عنك .
تايهيونغ قبل وجنتيها : من اين تعلمت هذه الحركة يا فتاه . يقصد عندما قلبت عيناها .
روز : من ابي لينهو حينما امي تصرخ عليه هو يفعل ذالك .
هانا نظرت للينهو : حقا .
والاخر ارتبك من نظرات الاخرى لها : فالواقع هذه عادة .
روز : اريد الذهاب لكوكي  اشتقت له .
هانا : تناول الافطار اولا ثم بعدها نذهب انا وانتي ووالدك . نظرت لنامجون .
هانا : ليس نامجون بلينهو فنامجون ابا ممنوع من رؤية كوكي .
روز نظرت لوالدها : تستحق ذالك لانك سرقت كوكي مني . نامجون  ينظر لابنته وكيف ترد بجرأة
نامجون : تعالي لهنا روز .
واقفت امامه تنظر لوالدها .
نامجون : صغيرتي لا تقللي ادبك على من اكبر منك مفهوم عزيزتي فذالك خطأ .
روز : اسفه ابا . قبلت خد والدها ثم جلست بمقعدها لتناول الفطور .
لينهو صار  يغار اكثر من نامجون اولا ان من احبته كانت هائمة بعشقه وهو لا يبادلها والان ابنته متعلقة كثيرا بنامجون  .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن