جونكوك : شكرا لك هيونغ . خرج مسرورا لينزل للاسفل حيث البقية .
جيون : جونكوك تعال لتأخذ حصتك من الطعام .
نزل نامجون بعد دقائق بتناول الغداء .
بعد الغداء نامجون ينتظر جونكوك واقفا بجانب سيارته اما جونكوك فكان والده يتحدث معه .جيون : اشتر كل ما تريده ولا تقلقل .
اومأ بالموافقة
ها هما واقفان امام اول محل دخل جونكوك قبل نامجون واخذ ينظر للملابس وقد اختار بعضا منها اتت العاملة لتنظر لجونكوك باستفزاز اي اتقول في نفسها من اين جاء هذا المتسول .
العاملة : سيدي اظن انك اخطأت المحل .
جونكوك : لا اظن ذالك .
العاملة : ما اقصده سيدي ان هذا المحل ليس للمتسولين .
حسنا العاملة ظنت جونكوك متسولا من ملابسه العادية وكانت ملابسه قديمة بعض الشيئ فهو لم يرمها رغم قدمها لان والدته قد تعبت لتشتري له هذه الملابس .
نامحون : من تظنين نفسك انت مطرودة .
لقد كان نامجون والذي قد سمع حديثهم .
نامجون : اتعلمين من يكون .
العاملة : لا سيدي ولكن ظننته متسولا .
نامجون : انه جيون جونكوك اي هو ابن صاحب المكان .
تفاجئت العاملة وقد انزلت رأسها وهي تعتذر العاملة : اسفة سيدي لم اقصد .
امسك جونكوك يد الاكبر
جونكوك : هيونغ لا تفعل ذالك هي لم تقصد ذالك .
نامجون : لك ذالك صغيري فقد من اجلك سأعفو عنها .
جونكوك : شكرا لك هيونغ .
نامجون : هيا صغيري اختر ما تريد تجربته .
اخذ جونكوك بعض القطع وذهب ليجربها ونامجون اختار ايظا بعضا لصغيره ،جونكوك في غرفة التبديل ونامجون جالس ينتظر ليرا ما يلبسه الاصغير ارتدى جونكوك قميصا أبيض مخطط ومع شورت يصل اصفل الركبه خرج للاكبر .
نامجون وهو ينظر لملابس الاصغر ؛ حسنا سنأخذه بعد تجربته الكثير من الملابس وهذا اخر ما ارتداه الاصغردخل الاصغر ليغير ويلبس ملابسه العادية اراد الخروج ولاكن تمت مداهمته من قبل الاكبر والذي فورا دمج شفتاهما معا حاوط جونكوك عنق الاكبر بيده لتعميق القبلة ، اخذ يعنف شفتاه الاصغر الذي اغراه اخذ يمتص سفليته وجونكوك يمتص علويه الاكبر ادخل نامجون لسانه بجوف الاصغر يتذوق ريقه اللذيذ حاوط قدما الاصغر حول خصره وهو مازال يقبله نزل لقبلاته الى فك الاصغر حيث بدأ يمتص عنقه تاركا علاماته هناك وجونكوك كل ما يفعله هو التأوه .
جونكوك : اه اه اااااه هي ااه ونغ اه اااه .
نامجون : انت حقا لذيذ .
جونكوك وقد احمر خجلا
ضحك نامجون قائلا : هيا صغيري لنذهب لمحل اخر .
شابكا ايديهما واخذا الاكياس متوجهين لوجهتم الاخرى .
بعد العشاء
جين جالسا بالحديقة يقرأ كتابا وخلسة يراقب مالك قلبه واما البقية فهم يتحدثون بامبام كل ما يفكر به هو لم جين يرفض حبه هل لانه صغير ام انه يحب احد اخر فقرر ان يكتشف ان كان جين يبادله المشاعر ام لا فهو حتى سئل احدهم لن يعرفو الاجابة فجين غامض بشخصيته حتى والده جيون لم يستطع فهم شخصية جين الغامضة فهو داما ما يكون مبتسما ومهتما للاصغر منه شخصيته لا يعرف عنها الا والدته المتوفية السيدة سانا صحيح هي ليس والدته الحقيقية لاكنه دائما ماكانت تهتم به وتعرف كل حركة صغيرة وكبيرة عنه ، اتاه اتصالا من صديقه يوقيوم ذهب بعيدا عن الجالسين لتحدث معه براحة .
بامبام : ماذا قلت استاتي ام ماذا .
يقويوم : انا موافق ولدي مفاجأة لك .
بامبام عاقد حاجباه : ماذا ستكون مفاجأتك هل ستعرض الزواج علي مثلا .
يوقيوم : ماذا وهل سترفض .
بامبام : انا موافق ومن الغبي سيرفض جميلا مثلك عزيزي .
يوقيوم : عزيزي في مؤخؤتك ان سمعها جاك هيونغ ستكون في خبر كان فهو سيشوه مؤخرتك الجميلة . .
بامبام : مابالكم على على مؤخرتي دعوها وشأنها .
يوقيوم : اجل انها مخصصة لجين هيونغ فقد .
بامبام وقد اصبح وجهه حبة طماطم . وقد لاحظ جين احمرار اذنيه فهو قد سمع حديث الاصغر .
بامبام باحراج صامت يفكر اتته بمخيلته صورا جيث جين يعتليه .
يوقيوم : ماذا هل تفكر بانه يظاجعك اين وصلت هل ادخل قضيبه في مؤخرتك . ليقاطعة تحدث بامبام
(غبي احمق مالذي تتحدث عنه منحرف منذ ان عرفتك اقسم اني ساقطع لك قظيبك عندما التقي بك غدا واجعلك عبرة لغيرك غبي احمق . ثم اغلق الهاتف بوجهه .
التفت ليرجع الى حيث الجميع ليلاحظ جين الواقف خلفه
بامبام : هيونغ . اردف قائلا حين وجد الاخر يقف شاردا .
جين : صغيري فقد اتيت لأخبرك انني سأوصلك للمنزل فهسوك لن يأتي فتصل وقال ان اوصلك للمنزل .
بامبام : لا بأس هيونغ ساذهب بسيارة اجرة .
جين : لا لن تذهب هي ليست امنة .
طاع الاكبر وها هما بطريقهم لمنزل الاصغر بعد عشر دقائق توقفت السيارة امام منزل الاصغر .
نزل الاصغر مودعا الاكبر : تصبح خير هيونغ .
جين : وانت كذالك صغيري .جيمين يجلس على ارضية غرفته وامامه حقيبة يظع بها ملابس له ولزوجه اما تايهيونغ فهو يستحم وضع جيمين ملابسه وملابس زوجة وبعض عطوره و الى اخره ......... بعد ملئ الحقيبة اغلقها ووضعها باحدى زواية الغرفة خلع لباسه ليرتدي بجامتة النوم ارتدى البنطال واراد اتداء القميص منعته يدا تايهيونغ والذي فور التفاف جيمين الصق شفتاهما معا حاملا زوجه نحو السرير ليغرق الاصغر بقبلاته الطيفة والعنيفة والقذرة ، شابكا يداه بيد زوجه الصغيرة تحدث جيمين وهو ينظر لحبيبه : نامجون حقا واقع لكوكي هو حتى ذهب معه لتسوق انا حقا سعيد .
تايهيونغ : اجل فانا لم اره سعيدا هكذا بعد ولادة روز .
جيمين : تايتاي حبيبي انا احبك كثيرا . وقد قبل شفتاه الاكبر بلطف . لعتليه الاخر دامجا شفتاهما معا بقبلة عميقة.دخلا المنزل وهما محملان بالكثير من الاكياس وكان جيون ينتظرهما وهو يريد معرفة مالذي اشتراه الاصغر فهو يريد ان يظهر اهتمامه بصغير لانه يحب ان يسأله والده كثيرا .
جونكوك عندما وجد والده ينتظرهما : ابا تعال معي وانظر ماذا اشتريت
لحق بطفله وظع الاكياس اخذ جونكوك يبحث في الاكياس ليخرج قمصان ثنائية
جونكوك : انظر ابا لقد وجدنا محل لبيع القمصان الثنائية وتسطيع كتابة اسماء ايظا فاشتريت قمصان لكل ثانئيات الذي بمنزل .
جيون : احقا ارني ماذا اشتريت لي ولي عمك .
اخرج قمصان ثنائية بلون سماوي واحدهما كتب عليها كيم والاخر جيون اعطاهما لوالده .
جونكوك وقد بوز شفتاه : ولكن نامجون هيونغ قال بأن عمي لن يرتديها .
جيون : اعدك باني سأجعله يرتديها .
جونكوك: حقا .
جيون : اجل سأفعل .
جونكوك اخذ الكيس الذي يحتوي على القمصان الثنائية توجه لناحية غرفة الفيمين دخل للمرة الثالثة دون طرق حماسة هو من ونساه طرق الباب ليجد تايهيونغ يعتلي الاخر اما الزوجين فور قطع قبلتها حين لاحظا خروج جونكوك بعد مداهمته لغرفتهما .
جيمين وقد ارتدى قميصه ليأمر الاصغر بالدخول
جيمين : كوكي ادخل .
جونكوك بعد ان دخل : اعتذر حقا لن اعيدها مرة .
ابتسم تايهيونغ للطافته : اذن هل تريد شيئا .
جونكوك: في الحقيقة انا ذهبت لتسوق واشتريت قمصان ثنائية لكما ايظا .
جيمين وقد نهض من السرير مت جها لأخيه : ارني .
اخرج جونكوك قميصان بلون السكر واعطاهما لجيمين .
جيمين : انها جميلة واه انظر كتبت عليها اسمانا ايظا .. شكرا لك كوكي .
توجه كوكي لخارج غرفتها تاركا الزوجين وبد وجد جين يصعد السلالم وفورا اخرج قميصا زهريا من الكيس واعطاه له .
جين : واه لوني المفضل وهاه واسمي ايظا منقوش عليه شكرا لك صغيري جيكي .
بقيت خمس قمصان اثنان لشوقا وهسوك واوحد ل بامبام بقي اثنان احدهما له والاخر لنامجون ولكن هو خائف هل سيقبل القميص .
طرق باب غرفة الاكبر ليأمره نامجون بالدخول
نامجون : ماذا هناك صغيري لا تقل بان تايهيونغ رفض القميص ساقتله ان فعل .
جونكوك : لا لم يفعل .انتهى
انتظروني في البارت القادم .
اعتذر في شوية اخطاء
اممم بوقف نشر في رمضان
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...