6

3.5K 137 5
                                    

جيمين : لا اعتقد بعد اليوم حبيبي .
تايهيونغ : اهممممم .

هسوك استأذن يريد الذهاب للمنزل مبكرا واعتذر على عدم تناول العشاء وقبل خروجة توجه لتحدث مع نامجون .
وجده يعمل
هسوك: ارحم نفسك يا هذا انت دائما تعمل حتى وقت راحتك يالمنزل تعمل هيا الان اترك الاوراق التي بيدك .
نامجون بتذمر : فقد دعني اكمل هذا الملف .

هسوك : لا يعني لا . اخذ الملفات من امامه وظعها داخل الخزانة واقفل عليها .
هسوك : ستحصل على المفتاح من جين هيونغ .
نامجون وقد لاحظ علامة بنفسجية على عنق هسوك ليقف مسرعا لينظر لعنقه ظننا منه ان احد قد اذاه .
نامجون : من فعل بك هذا .
هسوك وقد ابعد يد صديقه الجاهل  قائلا : انها علامة  صديقي فانت وضعتها على جونكوك ايظا .
نامجون : كيف علمت .
هسوك : جونكوك يبقى طفلا مهما حذرته فجين هيونغ كان يغلق سحابة سترته وهو يفتحها لانه يشعر بالاختناق .
نامجون : وانت من وضعها لك.......مين يونقي .
هسوك : ا اجل هو .
نامجون : اذا هو يحمل نفس المشاعر تجاهك ....لكن انت اخبرتني انه مستقيم .
هسوك : اجل هذا ما ظننته ولكن هو اوضح .

فلاش باك عندما كان يونسوك بالحمام

يلهثان بسبب القبلة الذي طالت فهما قد عبرا اشتيقهما لبعضهما عن طريقها ساندا جبينه على جبين الاصغر الذي اصتبغ وججه بالحمرة بسبب ما فعله الاكبر فهو لم يكن يتوقع هذا .
شوقا يتأنيب : لم فعلت ذالك لم ذهبت من دون ان تعترف لي كنت انتظر اعترافك .
هسوك : ظننتك مستقيما لهذا لم استطع خفت بان افقد ثقتك ان اعترفت لك بعشقي لك .
شوقا : وجعلتني اعاني كل هذه السنوات برحيلك .
احتظن هسوك الاكبر دافنا وجهه برقبته ، احس الاكبر بدموع الاصغر على رقبته ليمسك وجه بين يديه ليقبل جبينه ثم عيناه ثم انفه وصل لشفتاه قبلها برقة
قائلا : لا تبكي شمسي .
مسح دموعه ليبتسم شوقا بشر
شوقا : هل تظن بانني ساتركك من دون عقاب .
هجم على شفتاه ليمتصها بعنف ينزل لعنقه يمتص ويعض واضعا علامات ملكية عليه والاخر كل ما يفعله هو التأوه فهو اصبح متخدرا مما يفعله الاكبر .
احتظن هسوك الاكبر للمرة الثالثة فهو اشتاق لهذا الحظن منذ سنوات .
(

فلاش باك اند )

هسوك : اذا كيف هو شعور الحب .
نامجون : الحقيقة انه رائع يشعرك بالامان رغم وجود عائلتك بجانبك ولكن شعوري مختلف امام جونكوك .
هسوك : هنيئا لك .
بعد العشاء ذهب كلا لغرفته

جونكوك في غرفته ينظر في المراة لعلامات التي وضعها له نامجون ليبتسم فور تذكره ما حدث
تذكر بان جيمين يريد ان يتحدث معه بامر ما ولكنه تأخر لذا توجه لغرفته فتح الباب من دون طرقه وياليته لم يدخل فهو الان رأى مشهد اغتصاب اخيه خرج فورا وهو مسرع الى غرفته ولكنه اصدم راسه بصدر نامجون الصلب ليرتد للخف ممسكا برأسه
كوك : اه مؤلم..... هل اصدمت بالجدار بالخطأ .
ابتسم الاخر على لطافة القابع امامه
نامجون : انت بخير صغيري .
فورا سحب الاكبر معه ليوقفه نامجون حين لاحظ ملامع الذعر عليه .
نامجون : انظر لي صغيري ماذا حدث لم انت خائف .
جونكوك وقد ادمعت عيناه : اوقفه ....ارجوك فانه يغتصبه وهو يأشر نحو غرفة الفيمين .
مسح دموع الاصغر قبل جبينه
نامجون : لا يغتصبه بل يمارسان الحب .
كوك : ولكن جيمين هيونغ يتألم .
قاطعهم جين الذي يمسك مكنسة بيده وهو غاضب
جين : ماذا به جيكي لم يبكي .
كوك وهو يمسك بيد جين: ارجوك هيونغ اوقف تايهيونغ فجيمين هيونغ يتألم .
ضحك جين من قلبه من حديث الصغير
نامجون : يظن بان تاي يغتصب جيمين بل لا يعرف ان جيمين يصرخ من المتعة .
جين بغضب : الفاظك نامجون لا تلوث تفكير صغيري .
نامجون : أخطأت انه صغيري انا فقد .وهو يسحب جونكوك لحظنه .
جين : حسنا . وهو يكمل سيره اتجاه غرفة الفيمين ليرفس الباب بقوة لينفتح ليتوقف تايهيونغ بالدفع بداخل جيمين فهو عرف بانه جين فور اخرج قضيبه من فتحت زوجة حمله ليهربا للحمام ويغلقا الباب .
جين وهو يرفس باب الحمام مهددا : ان سمعت صوتكما فأنتما هالكان لا محاله .
ليجيبه تايهيونغ من داخل : احب سماع صوت تأوهاته .
جين : ايها اللعين اخبرتك ان تضاجعه ولكن من غير صوت فنحن نريد النوم وانت جيمين اغلق فمك بيدك اللعينه .
خرج جين من عندهم
نظر تايهيونغ لجيمين الذي خجل ينظر لعضلات زوجه المثير ، ليقبله تاي ليرفعه ويدخل قضيبه بفتحته ليصرخ بألم ولكن قبل ذاك وضع تاي يده على فمه واخذ يدفع بداخله وجيمين فقد يتأوه .

اخذ نامجون جونكوك لكي ينام فهو شاهد مشهد عنف نام جونكوك وغفى نامجون بجانبه اما جين ذهب ليكمل نومه .
استيقض بالصباح بانفاس تضرب وجهه فتح عينيه ليقابله وجه نامجون مما جعل نبضات قبلة تنبض بجنون بسبب قربه الآخر ظل يحدق بوجهه نظر لغمازته اخذ يلمسها وصلت اصابعه لشفتاه الاكبر طبع قبلة رقيقة عليها واراد لرجوع لمكانه كي لا يوقض الاكبر ولكن نامجون تعمق بالقبلة واضعا يده خلف راس الاصغر .
نامجون : صباح الخير صغيري .
جونكوك : ص باح خير ه هيونغ .
جين خرج من عدم : صباح الخير .
فزع الاثنان من وجوده
نامجون : هيونغ .
توجها للأسفل بعد تغير لباسهما جونكوك رأى جيمين فورا توجه له ليسأله عن حاله .
كوك : هيونغ اانت بخير لقد كنت قلقا عليك حقا.
جيمين : انا بخير كوكي .
سيد جيون ينظر لجين الذي يقاوم النوم شعره المبعثر الغير مسرح وهو ينظر لكل من تايهيونغ وجيمين بحقد .
جيون : جين بني لم انت غاضب .
جين وقد اخرج تنهيدة : هذان احمقان لم يجعلاني انام .
نامجون : ولقد اخاف جونكوك ايظا فهو رأهم واتى مسرعا لي لانقاذ جيمين ظننا بان تاي يغتصبه .
كيم : هههه تايهيونغ بني عليك اعتذار لكل من جين وجونكوك .
تايهيونغ: لن اعتذر فانا لم ارتكب جرما فلقد ضاجعت زوجي .
نامجون : اجل ضاجعه ولكن لا ان تخرج ساديتك عليه .
تاي : وما شأنك انت . نظر له نامجون برعب ليخص بطعامه ليسرع جيمين باعطائه الماء .
جيمين هو يمسح على ضهره : انت بخير حبيبي .
جين : اه يا ليتك اختنقت ومت لكي ارتاح منك .
جيمين : هيونغ لا تقل ذالك عنه .
جين : اصمت انت ولعنتك ....احمقان .
جونكوك ينظر للجميع فكر للحظة هذه هي العائلة التي حرم منها ل 18 سنة قاطع تفكيره يد نامجون الذي حطت على كتفه .
نامجون : جونكوك صغيري  هيا انهي فطورك سنذهب لشركة .
جونكوك اماء له بالموافقة وبدأ بتناول فطوره.
غمز السيد جيون  لسيد كيم على ان كلامه كان صحيحا اذا انه اخبر جيون بان نامجون واقع بشدة لجونكوك فهو يعرف ابنه نامجون اكثر من  تايهيونغ .

دخل مكتبه ليجد احدهم جالسا يعطيه ضهره علم فورا من يكون
نامجون : بامبام اخرج من مكتبي فلست في مزاج جيد للحديث معك .
لينتحب الاخر بعبوس : هيونغ اين هسوك هيونغ .
نامجون : سيصل بعد قليل وهو ذهب قي الصباح الباكر لشركة مين .
دخل جونكوك ومعه هسوك وهما يضحكان
بامبام : هييييوننننغ . يحتظن هسوك بقوة والاخر بادله الحظن ايظا .
هسوك : واه طفلي رجع لوالده .
بامبام : اشتقت لك هيونغ .
هسوك : وانا ايظا  .

انتهى 
ترقبو البارت الجاي

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن