شوقا : ماذا به هل اذاك .
جونكوك : لا لا لم يفعل .
شوقا : اذا ماذا .
جونكوك : انا اتوتر امامه هيونغ قلبي يخفق بشدة عندما يكون قريبا نظراته لي تخجلني .
ليبتسم شوقا : اذا انت واقع له ايها الارنب .
جونكوك : هل تقصد انني احبه .شوقا : اجل انت كذالك تقريبا .
بعد ان قضى جونكوك اليوم باكمله بصحبه شوقا دخل المنزل بالعاشرة مساءا بعد توديعه ليتفاجئ بان احدهم كان يجلس في الحديقة منتظرا ظنه في بادئ الامر جين ولكن اتضح بانه نامجون .
نامجون : على اقل اتصل اخبر احدا انك ستتأخر كان عمي ينتظرك هنا منذ ساعة الا ان امرته بان يدخل كي يرتاح .
جونكوك : انا اعتذر حقا .
نامجون : اعتذر لعمي وليس لي .
جونكوك : ه هيونغ .
نامجون : ماذا .
جونكوك: شكرا على انتظارك لي . دخل للمنزل وهو غاضب وجونكوك خلفه لينزل والده السلالم
جونكوك وهو ينحني ليعتذر لوالده ليمسح جيون على راسه .
جيون : لا بأس بني اذهب لغرفتك لتنام فغدا انت ستبدأ العمل بالشركة .
جونكوك بفرح : حقا احقا غدا سابدأ بالعمل .
جيون : اجل هيا اذهب لتنم وسيوقظك اخاك جين في الصباح .
جونكوك : تصبح على خير ابي . ليقبل خد والده ثم يقبل خد نامجون .
جونكوك : تصبح على خير هيونغ . ليذهب مسرعا نحو الاعلى .
اما نامجون فهو متصنم مكانه وضعا يده على خده حيث قبله جونكوك .
جيون : نامجون انت ستكون المسؤل في تدريب جونكوك بالعمل .
نامجون ينظر للفراغ وجيون يتحدث معه وهو لا يجيب ليضرب بخفه على رسه
نامجون: اوه عمي مازلت هنا .
جيون : بل انت الى اين رحلت بعقلك هذا .
يبتسم بتوتر : فقد كنت افكر .
جيون : حسنا من الغد ستكون انت المسؤل عن جونكوك بالعمل اريدك ان تعلمه جيدا .
نامجون : لك ذالك عمي .في الصباح دخل جين ليوقظ الاصغر
جين : جيكي صغيري هيا انها السابعة ستتأخر عل اول يوم عمل لك .
ليجلس جونكوك مسرعا مما افزع ذالك جين ليضربه على كتفه .
جين : افزعتني اياها الصغير .
جونكوك: هيونغ صباح الخير.
جين : صباح النور..... اذهب لتستحم وانا احظر لك بدلتك .
خرج من عند جونكوك توجه ليوقظ نامجون فتح الباب ليجده امام المراة يسرح شعره .
نامجون: صباح الخير هيونغ .
جين : صباح نور انزل للإفطار فانا جهزته لكما خصيصا .
ذهب للأسفل ليحظر بدلة جونكوك الذي وصلت لتوه من المحل يدخل ليجده خارجا من استحمام لتوه لينبهر من جسمه الرياضي .
جين : جيكي هل كنت تحمل الاثقال بصغرك .
جونكوك : اجل كنت افعل ذالك اتمرن عند شقيقة شوقا هيونغ فهي معلمة رياضة وايظا تعلمت منها فن الدفاع .
جين : ممتاز ...اه هيا ارتدي بدلتك .
خرج جونكوك امام جين بعد ان ارتدى البدلة
جونكوك: كيف ابدو هيونغ .
جين : ام تبدو فاتن ومثير .
ليخجل من مديحه .
جين : هيا تعال لاسرح شعرك .
بعد ذالك نزلا للاسفل لتناول الفطور ليرفع نامجون راسه ليختنق بالطعام بسبب منظر جونكوك المثير ليعطيه جين كأس ماء سريعا .
جين : ما بك نامجونا هل انت مريض .
نامجون : لا انا بخير هيونغ . وقت ليغادر لاكن جين اوقفه قائلا : الى اين انت لم تكمل صحنك بعد .
نامجون : لقد شبعت حقا .
جين فقد ينظر برعب ليجلس نامجون ويحاول ان يكمل صحنه بدون نظر للاصغر فلا يريد ان ينتصب في الصباح .
جين وهو يودع كليهما
صعد نامجون سيارته ليصعد جونكوك بجانبه انطلق مسرعا ليصل مسرعا لان الجو اصبح فجاة حارا بينهما نامجون انتصب بالفعل وجونكوك خجل وضربات قلبه اللعينة تزدات بقوة وصل لشركة نزل كل منهما نامحون بالامام جونكوك يلحق به ليتوقف نالاكبر عن السير وجونكوك لم يلاحظ وقوفه فيصدم وججه بظهر الاكبر .
جونكوك: اعتذر هيونغ لم انتبه .
نامجون : قف بجاني لا ان تلحق بي .
استقلى المصعد بعد تجاهل نامجون الموضفين الذين القو التحية عليه فهو اراد الذهاب لمكتبه ليخلص نفسه سريعا لانه انتصابه واضح جدا من خلف بنطاله فتح باب المصعد واول ما قابلاه هو وجه هسوك المشرق .
هسوك: نامجوني صباح الخير .
نامجون : هسوك انه جونكوك ابقيه في مكتبك حاليا لدي عمل مهم انجزه واتيك فقد اعطني 10 دقائق .
هسوك : لك ذالك . ليذهب مسرعا لمكتبه .
هسوك : حسنا ايها اللطيف الموؤذي لقلب نامجون.
جونكوك سمعه بكل وضوع : ماذا قلت مؤذي لقلب م من .
هسوك تدارك الامر : اذا ماذا اناديك ايها الصغير جونكوك ام جيكي .
جونكوك: جونكوك.
هسوك : مارأيك بكوكي .
يجلس جونكوك بمكتب هسوك وهو ينظر لكل ارجائه وجد صورة لهسوك ومعه نامجون وهما يبتسمان .
جونكوك : اذن هو يعرف كيف يبتسم يالهي لديه غمازتان جميلة .
في مكتب
شعره المبعثر يلهث بعد خلص نفسه بصعوبه فهو قد تخيل ان جونكوك هو من يمتص قضيبه طرق هسوك بالباب .
هسوك : انت بخير صديقي .
خرج نامجون بشكله المبعثر
هسوك : هل غضت معركة مع الثيران ليبدو شكل هكذا .
نامجون : لا فانا انتصبت مرة اخرى بسببه .
هسوك: هيا غير بدلتك لان لديك اجتماع بعد قليل .
ذهب هسوك ليأخذ جونكوك في جولة في الشركة .
هسوك : انظر هنا نقوم بتنفيذ الخطط بعد مراجعته لثلاة مرات كانا يمشيان ليتوقف جونكوك عن تتبع الاكبر ظل ينظر من خلف الزجاج لنامجون الذي كان يحظر الاجتماع هو كان واقفا يشرح عن ميزانية الشراكة مع شركة مين.
جونكوك بهمس : ارحم بقلبي هيونغ لم انت جميل هكذا .
ليقاطعه هسوك بهمس : من هو الجميل .
لفزع جونكوك ليصرخ : اه هيوووونغ اخفتني .
ليجذب انتباه من في قاعة الاجتماع لينظر نحو جونكوك وهسوك .
تلاقت اعينهما ليشيح الاصغر عينه فورا يسحب الاكبر معه ليتنجنب نظراته .
هسوك : تمهل يا فتى .
أنتهى اجتماع خرج نامجون متوجها نحو مكتب هسوك
دخل وهو يبتسم
لم يجد سوى جونكوك يجلس على مكتب هسوك ويخبرش على الاوراق بقلم حبر ليقترب نامجون لينظر ماذا يفعل الاصغر فهو كان يفكر بعمق ويتمتم ب( لديه غمازات جميلة) ليتفاجئ بان جونكوك يرسمه هو
نامجون : جميلة سأعلقها بمكتبي بعد انتهائك منه .
ليرفع رأسه ليتفاجئ بوقوف نامجون لا بل وجهه قريبا جدا حيث ان انوفهم كادتت ان تتلامس ظل يحدقان ببعضهما لتكتسي الحمرة وجهه لينزل رأسه فورا ينظر للأسفل باحراج الا ان نامجون رفعه ليدمج شفتاهما معا بقبلة لطيفة لبتعدا فزعا بعد دخول المفاجئ لهسوك وهو مسرور ولكن فور استغرب
هسوك : مذا هناك هل قاطعتكما .
نامجون : اجل فعلت ايها الاحمق .
هسوك : اذن اكملا انا سأخرج .
جونكوك باحراج : ههيونغ .
هسوك : حسنا حسنا لقد وافقو على طلبنا نامجونا وهم بطريقهم لهنا لعقد الشراكة ولكن هذه المرة ابنه السيد مين هو من سيأخذ زمام الشركة بدل والده .
نامجون : هذا افظل التعامل مع ابنه اليافع احسن من العجوز الخرف نفسه .
هسوك : نامجوناااه انه اكبر من والدك حتى ايها الاحمق .
تفاجئ جونكوك من نامجون الصامت عندما ناداه هسوك بالاحمق فهو كما سمع من جيمين ان نامجون لا يحب احدا ان يغلط عليه الا شخصا واحدا فهو صديقه جونكوك : اذن هسوك هو المقصود بصديقه .دخل سكرتيره الكتب مسرعا ليقف امامه
جاك : سيدي لقد وجدته وايظا هناك طلب شراكة من شركة jikim .
وضع الملف امامه
شوقا : حسنا دعني انظر .
اخذ الملف ليشخص الشركة ان كانت حقا تستحق شركاتهم نصف ساعة واخيرا انتهى منه .
جاك : اذن سيدي ماذا اقول لرسولهم .
شوقا : موافقون على شراكتهم .
جاك : اذن انت ستقابله هناك .
عدل بجلسته
شوقا : من تقصد .
جاك : جونغ هوسك الذي طلبت ان ابحث عنه هو يعمل بشركة jikim وهو من ارسل طلب الشراكة .
شوقا : حسنا تستطيع الذهاب ولا تنسى اخبرهم اننا قادمون لعقد الشراكة بعد نصف ساعة .
خرج جاك ليبتسم شوقا فورا : واخيرا سنلتقي هوبي الم تشتق لي عزيزي .بعد نصف ساعة وصل شوقا للشركة jikim نزل من سيارته توجه لداخل الشركة ومعه سكرتيره والبعض المدراء المهمين من شركته ليستقبلهم سكرتير نامجون ري .
ري : تفضل معي سيد مين .
تبعو ري لقاعة الاجتماعات اصلهم وذهب ليخبر رئيسه
نامجون اتصل بجين ليأتي لحظور الاجتماع
جين : جيكي اتريد حظور اجتماع .
جونكوك بنحيب : لا هيونغ سأمل وانا لا اريد ذالك .
جين : هيا نامجون للأجتماع .
نامجون : هيونغ اذهب سألحق بك .نهاية البارت
😎❤
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...