special Bart 6

1.2K 56 3
                                    

نامجون : اجل واللعنة .
هسوك : هل جننت... لوكاس صديقه .
نامجون بغضب : ليس لوكاس المعني انما اخاه مارك .
هسوك : مارك ولكن .
نامجون : هو واقع بحب صغيري .
هسوك : لا تذهب  فانت ستبين له انك لا تثق به وتراقبه .
نامجون : ولكن .
هسوك : اهدأ اولا لا داعي لتهور .

اما في منزل لوكاس يجلس الجميع بالاسفل ولوكاس معه جونكوك بغرفته .
لوكاس وهو يمسح على شعره : اهدأ كوكي مارك هيونغ لم يقصد.

اما في اسفل فمارك امر جاكسون بان بتصل على نامجون ليأتي لانه جونكوك يحتاجه فهو لا يبالي بنفسه ان تم ظربه من قبل نامجون على ما فعله هو فقط يريد ان يتوقف جونكوك عن البكاء فرؤية الصغير يبكي بسببه ذالك يؤلم قلبه .

نامجون الغير صبور يريد اخذ حبيبه من منزل لوكاس وهو غير مركز بمن حوله فهو الان باجتماع مهم بشركتي مين وبارك وبسبب المشروع الجديد ، اتاه رسالة من جاكسون نظر لمحتواها ثم خرج من هناك مسرعا اراد هسوك اللحاق به ولكنه لم يفعل عليهم ان يكملو اجتماع .

روز مع كل من جيني وادوان وجونغ فهم الان في استراحة قرر جونغ ان يلعب قليلا ليجعل روز تعترف او ليثير غيرتها.
جونغ : ادوان هناك فتاة اعرفها معجبة بك كثيرا وطلبت مني ان اعطيك رقمها . مد يده ليعطيه الرقم لتاخذه روز من يده قائلة : اتلعب بالنار جونغ اعلم ما تحاول فعله ...احمق .
جيني ضحكت على ردة فعل جونغ فخططته كانت مكشوفة لروز لذا لجأ للخطة B اشر للفتاة كانت جالسة على مقربة من طاولتهم نهظت الفتاة ثم توجهت لهم جلست بجانب ادوان وهي تبتسم له .
جونغ : انها زوي وهي تكون قريبتي .
زوي ابتسمت بوسع لادوان : انا لا اصدق انك قبلت مواعدتي ..اوه يا الهي هل انا في حلم . اما عن روز فتحكمت بمساعرها لتظهر انها غير مهتمة وهي بالداخل تحترق من الغيرة . ادوان نظر لروز والغير مهتمة لذا فقد الامل بان يجعل روز حبيبته لذا قام غاضبا من عندهم ممسكا بيد روز يسحبها مهه ذهبا لمكان فارغ من الطلاب وفور الصقها بالجدا و اطبق شفتيه على خاصتها يقبلها بعمق املا بأن تبادله ، اما هي بعد ان استيقظت من الصدمة لفت ذراعيها حول عنقه لتبادله القبلة .

وصل لمنزل لوكاس ظغط على الجرس  بقوة وكاد ان يعطله قتح له مارك الباب وفورا تلقى لكمة قوية من نامجون ليرتد للخلف واراد ان يهجم عليه لولا جاكسون الذي منعه قائلا : اهدأ صديقي انه فقد سوء فهم .
نامجون نظر له بحدة قائلا : اين صغيري .
جونكوك والذي كان مع لوكاس نزل فورا عند سماعه لصوت زوجه فورا ركض لاحظانه خبئ وجهه بصدره العريض محاوطا خصره بيديه بقوة .
جونكوك :......................صامتا فقط يبكي .
القى بنظره على مارك ثم حمل صغيره خرج من عندهم اراد ان يضعه بالكرسي بجانبه ولكن الاصغر تشثبت به لذا اظتر ان يبقى الصغير بحظنه وهو متوجها للمنزل .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن