2

5K 174 7
                                    

جيمين : اظن ذالك .
تقدم تايهيونغ نحو الاثنان ليمسك بيد جيمين ويجره معه لغرفتهما بعد ان استأذن من والده ليبتسم السيد كيم
اما في داخل مكتب بعد خرج الاثنان
جونكوك وهو يحتظن والده
جونكوك : ارجوك سامحها اغفر لها ابي .
جيون : لا لن افعل منعتني منك بني ليس هذا فقد هذا بل كانت تهرب بعيدا كلما اكتشفت اين تعيشان .
جونكوك : انا اعلم اخبرتني انها فعلت ذالك لتنتقم منك وانها نادمة على تفريقنا .
جيون : اين هي الم تاتي معك فكما علمت من مضمون رسالتها انها ستأتي معك بني .
جونكوك وهو ويشد قبضته على قميصه : ابي امي رحلت عن هذه الدنيا السرطان اخذها مني . ليبكي صدم جيون من الخبر ليحتظن ابنه يهدئه .
ليقاطع لحظتهم رنين هاتف جيون لفصل العناق ليتجه يأخذ هاتفه ويعود لمعانقه ابنه ليرد على المتصل .
جيون : نامجوناه بني انا اعتذر عن ارسالك بعيدا عن سيؤل .
نامجون : عمي انا وجدت اين يعيش ولكن هو ليس موجودا فيه الان فلقد سافر بعد موت زوجتك السابقة .
جيون : هو الان هنا امامي نامجون عد لسيؤل .
ليقفل الهاتف تحت نظرات جونكوك المستغربة ليبتسم جيون على وجهه ابنه اللطيف .
جيون : يا الهي لم انت لطيف هكذا بني .
جونكوك : من كان هل ارسلت احدا للبحث عني .
جيون : اجل وصلتني قبل شهر رسالة والدتك تخبرني ان اتي واخذ ابني لانها قد ملت منك لم اعلم انها مريضة لهذا وكلت ابن عمك نامجون للبحث عنك ولكن انت سبقتني واتيت .
نام جونكوك اليوم بحظن والده وهو حكى طفولته لوالده الى ان غفى بعد ان تأكد السيد جيون من نومه غطاه جيدا ثم خرج توجه لغرفته ليجد حبيبه جالسا يقرأ كتابا فور ابعد الكتاب من بين يديه نام على فخذ حبيبه اما الاخر ادخل اصبعه بخصلات شعره .
كيم : هل نام .
جيون : نام كالطفل بأحظاني فرحتي اكتملت الان فجميع من احب حولي الان .
كيم : اجل ولاكن لا تنسى يجب عليك ان تعوظه عن الحنان الذي فقده منك عزيزي .
جيون : شأشبعه حنان لدرجة انه سيتقيأه .
ضحك كيم من كلامه ليردف جيون قائلا : اذن ما رأيك ان نكمل ما بدأنا به بالمكتب . وهو يغمز له وفور اعتلى الاخر .

في اليوم التالي
دخل ذاك المتعب المنزل صباحا فهو حجز تذكرة العودة فورا ان اخبر عمه ان يعود توجه لغرفته دخلها بهدوء ليلاحظ ان احدهم نائما بفراشه بالبداية ظنه اخاه تايهونغ لربما تشاجر مع جيمين لكن انتبه لملاك نائم اقترب ليغوص بملامح النائم ظل ينظر للوجهه وضع يده على صدره بسبب خفقانه فجأة بهذه السرعة خاص اكثر بملامح جونكوك ليبعد افكار عن رأسه توجه ليأخذ حماما ثم ينام فهو هالك من السفر .

فتح جونكوك عينيه جلس وهو لزال مغلق عينيه ليخرج نامجون من الحمام لا يرتدي شيأ فقد المشفة التي تحيط بخصره وبعض قطرات الماء على جسده السمراء اما جونكوك فور رؤويته اطلق صرخة بغير قصد
جونكوك : اااااااااه.

ليفزع نامجون ليلتفت للأصغر حسنا نامجون تجمد مكانه من منظر جونكوك المثير حين استيقظ
جونكوك : من تكون ووكيف دخلت .
نامجون : انها غرفتي على مااظن .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن