دايهو : ابتعد عنه واللعنه .
نامجون : حبيبي افعل ما اشاء به .استيقظ على طرق الباب نظر لحبيبه الذي بين احظانه قبل جبينه ثم قام لفتح الباب فتحها ليجد هانا
جين : ماذا الان .
هانا : جئت للحديث معك .
افسح لها المجال لتدخل وقع نظرها على بام النائم جلست على الكنبة .
جين : قولي ما عندك .
هانا : ا انا اسفه ..اعلم انتي قللت ادبي عليك وايظا قلت انك لست اخي ..انا اعتذر حقا اعلم انني مخطئة ويمكنك عدم مسامحتي ولكن رغم ذالم جئت لاعتذر وارجوك اوبا لا تكرهني اكثر مما تفعل .
لم تجد اجابة مالذي يجلس بجانبه لذا قامت لتخرج ليتحدث جين .
جين : لا اكرهك هانا انما انا افعل ذالك كي تتعلمي خطئك وكيف لي ان كرهك وانا من قام بتربيتك مع اوما . فتح ذراعه لتركض لحظن اخاها اخذت تبكي
هانا : انا ..اسفة ..انا حقا اسفة . يمسح على شعرها ابتسم حين نظر لحبيبة الذي يمثل انه نائم لكي لا يفسد لحظتهم الاخوية .
ابتسم هانا وخرجت لتذهب لعند والدها لتعتذر منه ايظا اما جين فقد اعتلى حبيبه
جين : اعلم انك مستيقظ .
بام : صباح الخير حبيبي .
جين اصبحت نبضات قلبه مجنونة فهو يعشق كلمة حبيبي من شفتاه قام واقفل الباب لينظر للاخر .
جين : لن تذهب للمنزل بل لن تسطيع السير .
ابتلع بام ما في جوفه : انت لا تنوي على خير هيونغ .
اقترب من الاصغر بعد ان خلع قميص بجامته .
بام حاوط ذراعيه على عنق الاخر ليقبله .
بعد انتهت من اعتذار لوالدها ذهبت للاعلى نحو غرفة فيمين فتح لها جيمين .
هانا : جئت لتحدث معك ومع تايهيونغ.
خرجت من عندهم وهي مسرورة لتجد نامجون وجونكوك قد دخلا المنزل .
دخل جونكوك لغرفته اخبره الاكبر ان يغير لباسه لانهما سيذهبان للشركة فجين وبام سيتغيبان لذا هو الان يبحث عن ملابس من حزانته اخرج احدة بدلات الرسمية الجديدة والتي أحضرها والده له ارتداه بعد ان انتهى رتب شعره هو جاهز الان التفت للخروج ليجد الاكبر ينظر له .
جونكوك : انتهيت هيونغ .
تقدم الاكبر للاصغر
نامجون : لم لا تردي ربطة العنق صغيري .
جونكوك: لا اعلم كيفية ربطها.
نامجون: هاتيها ساساعدك .
بعد ان انتهى نظر لصغيره والذي كان سارحا بملامحه
نامجون : اعلم انني وسيم صغيري لذا لا تنظر لي هكذا ان كنت لا تريدني ان اغتصبك هنا .
جونكوك بتفاجئ : هيونغ انت منح امممم. صمت لان اكبر الصق شفتيه بخاصه صغيره .
نامجون : هيا لننزل يا فاتني .
ارادو الخروج توقفا حين دخلت هانا وهي منزله راسهاهانا : اريد الحديث معكما .
قالتها لاتنظر بوجههما تحدث جونكوك وهو ممسك بيد اخته .
جونكوك : تحدثي نونا لدي اذان صاغية وانت كذالك هيونغ استمع لها .
هانا : في الحقيقة جئن لاعتذر منكما .
وبعيد الكثير من الحديث عن ندمها وعما فعلته مع نامجون وكيف خدعته اعتذرت بصدق جونكوك قد سامحها هو لم يكن غاضبا منها من الاساس هي كانت تفعل بدافع الحب لتكسب قلب من نحب ولكن اختارت الطريقة الخطأ ، اما نامجون فهو رفض ان يسامحها . خرجت من عندهم حزينة الكل سامحها غير نامجون هي لا تلومه فهي فعلت الكثير بحقه .
بعد خروجها جونكوك انب نامجون
كوك : هي اعتذرت بصدق...سامحها ارجوك .
نظر للاصغر الذي يترجاه من 5دقائق استغل الفرصة قائلا : موافق ولكن بشرط .
جونكوك ابتسم : سأنفذه هيا اخبرني .
نامجون : كل بوقته حبيلي لا تستعجل ...والان هيا لشركة فهسوك سيقتلني .
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...