حسنا جونكوك صدم من كلامها كانت تتحدث وهي تبكي ألمه ذالك ان هناك احدا عانى بسببه لذا انحنى معتذرا منها قائلا : انا اسف .
سوزي : تشه اظن ان والدتك ماتت بسببك ايظا ذالك افضل بدل ان تكتشف ان ابنها عاهر يبيع جسده لرجال .
جونكوك انحنى مرة اخرى ليعتذر
اما هي غضبت فدفعته ليسقط للخلفمارك : جونكوك قف لا تعتذر انها لا تستحق ذالك .
قهقت سوزي على زوجها السابق : لم لا استحق فهو من دمر حياتي .
مارك رد غاصبا : اخبرتك لا علاقة لجونكوك في ذالك .
جونكوك صرخ : يكفي يكفي فقد اصمتا .
لاحض مارك ان جونكوك يرتجف ويتمتم مع نفسه لذا تقرب ليطمأن عليه لكنه توقف حين صرخ الاخر بقوة قائلا : لا تقترب ارجوك لا تقترب .
سوزي قهقت عليه : بدأت تمثل انك المظلوم .
جونكوك اراد ان يسقط فهو اغمي عليه لكن نامجون قظ امسك به قبل سقوطه حمله متوجها للفندق والاخرون خلفه ومارك يسحب بيد سوزي لكي يطمأنا على جونكوك اولا بعدها يتفاهم معها .
بعد وضعه لصغير على السرير بقى جيون وكيم معه اما هو فقط خرج ليبحث عن مارك وزوجته ليجد بان لوكاس قد صفعها
لوكاس بحدة : اخبرتك لا تقتربي منه الا تفهمين ام انك حمقاء غبية .
سوزي : انظر اذا مدت يدك علي ساقطعها لك صدقني لوكاس فانا لا مزح .
لوكاس لا يخافها ابدا صحيح انها ابنه لرجل اكبر عصابات في سيئول .
لوكاس : اسمعيني جيدا لا ابأه لك ولي والدك فلا تهدديني افهمتي حذرتك ورغم ذالك لم تستمعي لي .
نامجون: مالذي حدث اريد شرحا الان والا لن ترو خيرا .
سوزي نظرت له باعجاب ارادت تتحدث لوكاس تحدث قبلها قائلا : انها سبب كل شيئ فلقد اخبرت جونكوك انه السبب في فشل زواجها .
نامجون : احقا ما تقولينه فما دليلك .
تحدثت سوزي بفخر : انت لا تنتبه على تصرفاته وان حقا تلك العلامات على عنقه تظن من اين اتت فهو قد كان مع مارك وانا رأيت ذالك بعيني . كذبت تظن بانها ستصدقه .
نامجون : احقا واين الدليل .
توترت سوزي ولكنها مصرة على حديثها .
مارك تحدث باستهزاء : حقا انك لا تصدقين تكذبين ومصرة على كذبك .
نامجون : اذا دعيني اخبرك انا تلك العلامات من صنعي فهي تبدو جميلة على عنق صغيري .
تحدث لوكاس : لا تهددي احدا بوالدك اما ما فعلته بجونكوك فلن يصمت والده والذي يكون سابقا رئيس والدك بالعصابة وانت تعلمين ان والدك لا زال يحترمه .
صرخت هانا وهي تلوح لنامجون ولوكاس ذهبت نحوهم وهي تجر زوجها معها وبيد الاخرى طفلتها .
هانا : مالذي يحدث هنا اين جونكوك أخبرته ان يستقبلني هنا .
سوزي تحدثت : اذا انت تكذبني وتصدق ذاك العاهر . امسك بها نامجون من عنقها
نامجون : اتريدن الموت على يدي .
هانا هدأت من غضب نامجون : مالذي يحدث هنا فلتشرحو لي .
سوزي وهي تحاول ابعاد يد نامجون عن عنقها : انتم لا ........تعلمون ش......يئا هو دمر زواجي .
مارك صرخ غاضبا : لا علاقة له انا من أحببته الا تفهمين الكلام.
هانا لتو استوعبت ما بحدث فان جونكوك اخبرها قبلا عن مارك : نامجون اوبا دعني اتحدث معها . نظر لها نامجون قائلا : وان تحدثت عن صغيري بقولها عاهر سأدفنها هنا .
جلست هانا بعيدة ومعها سوزي
هانا : جونكوك لا علاقة له فيما حدث معك وهو قابل مارك قبل زواجه فهو يحب زوجه واما الخطأ فهو خطأ زوجك الذي وقع بحب كوكي . بعد الشرح لها كاملا هي لازلت غاضبه لذا صرخت عليها قائلة : لم الجميع يقف في صفه ماذا فعل بكم ذاك العاعر . تلقت صفعة من يد هانا قائلة : راقبي الكلام الذي يخرج من فمك اللعين لا اسمح لكي بان تنعتي اخي الصغير بالعاهر .جونكوك استيقظ وجد حوله كل من والده وعمه وايضا جين و بام وتايمين ظل ينظر لهم باستفهام اردف بعد صمت قائلا : اين انا ومن انتم .
جيون تحدث : جونكوك بني اانت بخير . جونكوك ابتعد للخلف قائلا : من انتم انا........... اين شوقا هيونغ.
نهص ليخرج من الباب ليمسكه جين قائلا : جيكي انظر لي انا جين اخاك الاكبر .
جونكوك رد بتوتر :عذرا انا لا اعرفك .وصل نامجون ومعه لوكاس حيث ان تايهيونغ اتصل به ليخبره ان جونكوك يتصرف بغرابة.
وجد صغيره مع جين والذي يحاول اقناعه بالجلوس والانتظار .
نامجون وقد قبل شفتيه صغيره المنصدم : انت بخير صغيري . جونكوك نظر له بغير تصديق او كيف يقبله .
جونكوك بتوتر : سيد هيونغ لابد انك اخطأت انا اسمي جونكوك وليس صغيري .
لوكاس تحدث بعد صمت فهو كان واقفا بعيدا يراقب جونكوك هو علم ما به لذا توجه ليحتظنه
جونكوك : لوكي اهذا انت .
لوكاس بعد فصل العناق : كيف علمت انه انا .
جونكوك ابتسم له قائلا : وكيف لا اعرفك فانت صديقي .
ثم همس باذن لوكاس قائلا : انا خائف خذني من هنا فانا لا اعرفهم .
لوكاس امسك بيد جونكوك ليأخذه معه ثم اشر لنامجون انه سيشرح له كل شيئ .دخل جونكوك من لوكاس فور دخل الحمام ليقضي حاجته ولكن صرخ حين نظر لنفسه في المرأة ، فتح لوكاس الباب بفزع: كوكي . وحد الاخر ينظر لنفسه بصدمة اشر للمرأة : هذا انا ولكن كيف كبرت بسرعة .
لوكاس طمأنه جلس بجانبه على السرير قائلا : جونكوك انت الان تبلغ 28 انت لم تعد طفلا .
جونكوك : ولكن انا منذ امس كنت مع شوقا هيونغ عند قبر والدتي.
لوكاس : لا تفكر جونكوك فقد نم وانا اتصل بشوقا هيونغ .
بعد نوم جونكوك خرج لوكاس للآخرين والذي ينتظرون احر من الجمر .
نامجون : ليس ما افكر به صحيح .
لوكاس : اجل هو دخل بصدمة ونسي ذكرياته فهو اخر ما يتذكره هو عندما انه كان مع يونقي هيونغ امام قبر والدته .هسوك والذي كان نائما بامان قام من صوت هاتفه فورا رد على نامجون قلقا فليس من عادته الاتصال بهذا الوقت .
هسوك : اه نامجونا ماذا هناك ....اجل هو بجانبي . نظر ليونقي والذي استيقظ ايظا ينتظر تفسيرا ، مد هسوك الهاتف ليونقي .
شوقا : ماذا هناك ....اجل نحن قادمون في اول طائرة غدا . اقفل الهاتف .
هسوك بخوف : ماذا هناك اخبرني حبيبي.
شوقا : جونكوك . لم يدعه يكمل فهو كان لا يستيطع ان يتحدث ، ما فعله هو احتضانه ليناما .استيقظ حين احس بيد تمسح على رأسه فتح عينيه ابتسم ثم نهض ليحضنه
جونكوك وقد تعلق بشوقا كالقرد : هيونغ اين كنت .
شوقا وقد فصل العناق نظر لجونكوك : هيا قم اذهب للاستحمام وانا ساخرج ملابسك وبعدها ساخبرك بكل شيئ هيا صغيري .
اومأ بالموافقة ، بعد قليل خرج من الحمام وهو خائف نظر لشوقا ومعه هسوك لكنه لم يتعرف عليه
هسوك : ايها الارنب اقلقتنا عليك ......ما بك تنظر لي هكذا الم تعرفني . نفى براسه بلا
شوقا : انه زوجي كوكي .
جونكوك : ماذاااااااا و جيهيوب هيونغ ماذا عنه .
هسوك : ياااا وهل تظن انني ساتركه يتزوج غيري ... انظر كوكي انا جيهوب الك تتعرف علي .
اقتحم نامجون الغرفة قائلا : واللعنه لا يهمني اشتقت له . اخذ بيد جونكوك لخرج معه خارجا ولكن شوقا منعه قائلا : انتظر انت تخيفه اكثر .انتهى
التكملة في البارت القادم
😎✌
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...