جين : كارلا اين بام .
كارلا : سيدي هو خرج مع اخاه السيد هسوك.
توجه للمنزل توجه ليطمئن لكوكي فهو علم باصابه ساقة طرق الباب ولم يجبه احد دخل ليجد الاثنان نائمان باحظان بعضهم قبل جبين كوك ثم ايقظ الاكبر
جين : نامحوناه نامجوناه .
استيقظ الاخر على وهو يتمتم
نامجون : صغيري دعني انام قليلا .
جين : صغيري في مؤخرتك هيا قم .
فتح عينيه ليجده جين اعتدل بجلسته
نامجون : هيونغ دعني انام فلم انم منذ وقت طويل بهذه الراحة ان حظن صعيري مريح جدا .
جين : حسنا ولكن لا تنحرف معه .
خرج تاركا الاثنان ليذهب للوالديه دخل للصالة ليجد والده يقرأ قصة لروز الذي قد غفت بحظن كيم .
خرج ولم يرد مقاطعتهم دخل لغرفته وجد الأضواء مقفلة يفتحها ليجد جسد حبيبه على السرير نائما بعمق وهو يحتظن احد الوسائد وضع حقيبته وخلع حذائه اخذ ملابس منزلية من حزانته ثم غيرها لينام بجانبه حبيبه اخذه بالاحظانه ليغلق جفنيه بعد دقائق نام بعمق فهو كان متعبا اليوم .فتح عيناه بسبب الشمس الذي تتسللت اشعتها من نافذته نظر جانبه ليجد المكان فارغا قام توجه للحمام
نزل للاسفل ليجد والده وجيون وبام والاخرون على ماة الفطور .
جين : صباح الخير .
اجابه اجميع ب: صباح النور .
يتناولون الفطور بهدوء ولكن هناك من يعكر صباحهم
دخلت تلك الفتاة المنزل عنوة رغم رفض الحراس بدخولها دخلت لتجدهم الجميع يتناول الفطور .
تقفز روز من حظن والدها تركض للمرأة وهي تظحك
روز : اوما لقد تأخرتي .
هانا : الن ترحبو بي .
تحمحم جيون : اهلا بك ابتني .
جين بغضب ينظر لها : ماالذي جاء بكي لمنزلنا هانا .
لترد هانا بسخرية : ليس منزلك وحدك لا تنسى انه منزلي ايظا جين اوبا .
قام منزعجا ذهب لكي يستعد لذهاب للعمل بدل بقائه في المنزل ويرتكب جريمة قتل بشقيقته .
تبعه بام وهو ينظر لهانا بغضب .
جلست على المائدة تشاركهم الفطور وهي تنظر لنامجون الذي لا يأبه لوجودها وهو فقط ينظر لهاتفه وينتظر كوك يتصل عليه فهو بالاعلى معه شوقا الذي يساعده بالاستحمام وارتداء ملابسه .خرج وهو يتمسك بكوك اجلسه على السرير يساعده بارتداء ملابسه اخرج له ملابس داخليه ثم بنطال ازرق ومع قميص ابيض مخطط بالاسود بعد انتهائهم سرح شعره .
جونكوك: هيونغ انا احبه بشدة هيونغ ولكن لازلت اخجل منه كثيرا .
ابتسم شوقا له قائلا : امم لا تقلقل هو يتفهم ذالك ويعجبه ايظا ان تكون خجولا .
جونكوك: ولكن الن يمل مني هيونغ .
شوقا : ان فعل ذالك سأحطم وجهه .
شهق جونكوك قائلا : لن اسمح لك .
شوقا : بلى سأفعل
جونكوك : لا
شوقا : هيا اتصل بحبيبك الغيور .
اتصلت عليه وفور الاكبر قام وذهب للاعلى ليجد حبيبه يمد يديه له ليحمله وينزل للاسفل وشوقا يلحق بهم .
اما هانا فهي مستغربة تنظر له وهو يحمل شابا على انه زوجته .
شوقا : صباح الخير .
اجابه الجميع واما روز تنظر له وهي تبتسم .
جونكوك : صباح الخير جميعا .
جيون : صباح النور بني كيف هي كاحلك الان .
جونكوك : تؤلم قليلا .
تنظر روز لجونكوك بتقول مبتسمة : انتظرني كوكي عندما اكبر سأتزوجك .
كوك : ولكن انا املك حبيبا .
نفخت خديها وهي تنظر لوالدها : حبيبك سيئ انفصل عنه .
تايهيونغ: عزيزتي اخبرتك انه محجوز عليكي البحث عن غيره اليس كذالك حبيبي . يتحدث مع جيمين الذي ينظر لشقيقته بغضب .
نامجون : اخبرتك لا تستطيع الزواج من حبيب والدك يا فتاة .
روز : بلا ساتزوجه .
نامجون: لا لن يحدث ذالك .
روز : كوكي انت اختر انا او ابي .
ظحك الجميع على شجارهم
لتنطق هانا بغضب فهم قد تجاهلو وجودها : حبيب من هل حقا حبيبك هذا نامجون اوبا .
نامجون : اجل ويدع...... قاطعته هانا قائلا : هل احظرته من احدى نوادي العهرة ليصبح حبيبك ...فهو يتصرف كفتاة .
تلقت صفعه ولكن ليس من نامجون بل من شوقا الغاضب الذي سبقه
اما كوك فهو توقف عن تناول مافي صحنه ونامجون ماسكا يده بقوة ليهدأ
هانا : من انت لتمد يدك علي .
شوقا بهالة مخيفة ينظر لها : انت اهنتي صديقي لا احد يفعل ذالك وانا موجود افهمتي .
تنظر لكل من نامجون ووالدها . اما روز فهي تبكي لان تم ظرب والدتها امام عينيها .
هانا : الن تفعلا شيئا لقد ظربني .
جيمين : اخبرتك لا تأتي لمنزلنا لا نريدك هنا .
هانا : من اجل عاهر تفعلون ذالك ب.... لم تكمل لان نامجون صفعها هذه المرة .
هانا ببطاء : اوبا انت ايظا .
نامجون : للاسف هانا انت من جعلني افعل ذالك .... كيف تصفيه بعاهر ...انسيتي ما فعلتي انتي ...انتي عاهرة لاتنسي ذالك .
تحدث جيون محاولا اتحكم بغضبه : جونكوك صغيري ارفع راسك هيا بني .
هانا : ابااا انت ايظا .
كوك ينظر لهانا حين نطقت بابي هل يعني انها شقيقته .
جيون : الا تخجلين من نفسك اهكذا ترحبين باخاك الصغير .
هانا : اخي ..اخي ..تقصد ان امي عادت ايظا
جيمين : من الجيد انها رحلت للسماء لكانت تندم على ان انجبت ابنه مثلك . قام وحمل روز معه وذهب للحديقة بعد ان القى كلامه القاسي على شقيقته .
يرتدي بدلته العمل وهو غاضب جدا يينظر للمرأة ليجد حبيبه ينظر له التفت للاخر امره بان يقترب .
جين : اقترب .
فعل ما امره به الاكبر اقترب ليعطيه ربطة العنق : هيا ساعدني .
اخذها منها وهو يساعده والاخر ينظر له امسك بخصره يقربه نحوه الاكبر ينظر لعاشقه والاخر مركز على ما يفعله
بام : انتهيت . نظر للاكبر ليأخذ شفتاه بين خاصته بقبلة لطيفة .
بام : هيونغ لم عادت .
جين : لا اعلم ولكن لن اسمع لها ان تنفذ خطتها هنا .خرج ليجد الحو مشحون ابتسم بسخرية قائلا : ها قد بدأتي ولكن لا تحلمي بان تكملي مخطاتك هنا في منزلي .
قبل رأس جونكوك قائلا : لا تهتم لكلامها صغيري هي فقد . صمت ينظر لنامجون .
جين : اسبوع فقط ستبقين وبعدها ترحلين لا اريد ان ارى وجهك هنا ..فقط من اجل روز .اراد الرحيل ولكن هانا نطقت بكلامها : هههههه تتحدث وكان المنزل لك لا تنسى انت لست اخانا .
التفت لها وابتسم قائلا : اممم صحيح لست اخاكي الحقيقي ولا اريد ان اكون اخا لعاعرة مثلك .
خرج وحبيبه يلحق به جيون نظر لها قائلا : حقا انك لا تخجلين من نفسك كيف تحدثين اخاكي هكذا .
هانا بغضب : هو ليس اخي انما انت قمت بتربيته .
جيون بغضب : جين اخاك شئتي ام ابيتي وان تحدثت هكذا امامه مرة اخرى فعلمي انني سامحيك من دفتر العائلة .
تركهم متوجها للاعلى وهي تصرخ بولدها
هانا : لم تفعل ذالك بي اما ابنتك ابا ...ابا ....
جونكوك ينظر لصحنة التفت للاكبر حين وضع يده على كتف الاصغر
نامجون : انتهيت لاحملك للاعلى صغيري .
جونكوك : هيونغ انت ابقى معها شوقا هيونغ سيساعدني .
نامجون : لا داعي لذالك فانا موجود .
ابتسم شوقا للاصغر يحرك شفتاه قائلا : غيور . دخل هسوك وهو يبتسم فهو جاء لأخذ حبيبه ولكن ابتسامته تلاشت حين وجد هانا تقف وهي تنظر لنامجون الذي يحمل كوك بغضب .
هسوك بغضب : مالذي جاء بك .
التفتت لتنظر لهسوك ابتسمت بقهر : من انت لتحاسبني .
تقدم هسوك ناحيتها بغضب امسك يدها بقوة : اعلمي ان فعلت شيئا من خطتك الخبيثة لنامجون اقسم اني ساجعلك تندمين طوال حياتك .
شوقا وهو تقدم لحبيبه الغاضب واضعا يده على كتفه تكلم بابتسامة : وصلت.
ترك يدها واخذ بيد الاكبر بلطف : جئت لاطمئن على جونكوك وبعدها نخرج للشركة .جيمين واقفا بااحديقة ينظر لروز وهي تلعب وتايهيونغ يحتظنه من الخلف دافنا وجهه بعنقه
تحدث جيمين : سأخبر كوكي كل شيئ ....لكن انا قلق ان توذي هانا جونكوك .
تحدث تايهيونغ ببرود : لن يحدث ذالك سأضع حدا لها.اتت روز راكضة لتتشبث بجيمين
روز : جيميني خذي للملاهي .انتهى
💜💜💜💜💜💜💜
اممم راح اختفي عن الساحة لفترة بسبب مشاكلي و الجامعة بس احاول اني اعوضكم بدبل بارت .
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...