ابتسم جونكوك : حسنا مبارك لكي عزيزتي وانا ساقنع والدك بالامر .
هما الان بالسيارة ونامجون مركزا على القيادة اما جونكوك فهو يعبث بيد الاكبر الذي تمسك بيده
جونكوك : عروقك جميلة هيونغ .
نامجون نظر ليد حبيبه : ويدك جميلة حبيبي ....والان فيما تحدثت معك روز .
جونكوك : روز تواعد .
نامجون : اعلم بذالك صغيري .
جونكوك ابتسم : اذا انت موافق على مواعدتها لأدوان .
نامجون لم يصدم من ذالك لانه ادوان قد وعد نامجون انه سيجعلها تقع بحبه وان فعل سيزوجهما هو بنفسه.
لوكاس جالسا ينظر لمارك والذي يفكر بان يذهب معهم ام لا لانه جيون قد دعاهم لرحلة ايظا ولكن هو قلق على ردة فعل جونكوك اذ رأه ولكن بالاخير قرر الذهاب بسبب جيون وكيم لا يستطيع رفضهما وهما بمثابة والده .
هسوك وصل للعمل فور دخوله قابل جونكوك والذي كان مع نامجون ممسكين ايدهما معا ابتسم للحبهما الصادق وفور فاجأهما من الخلف اضعا ذراعه على عنق نامجون من الخلف .
هسوك : صباح الخير يا عصافير الحب .
جونكوك ينظر لهسوك يبحث عن شيئ ما
هسوك : عن ماذا تبحث .
جونكوك نظر للاكبر : لم يفعلاها ولكن اهم انهما تصالحى .
هسوك : وكيف علمت يا شقي .
وجه هاتفه لوجه هسوك لينظر المحادثة بينه وبين يونقي .
جونكوك : شوقا هيونغ اخبرني ....مبارك لك على السيارة هيونغ .
هسوك : اكانت فكرتك ...لحظة انت أخبرته انها سيارتي المفضلة .
اومأ جونكوك له بتحريك رأسه .
نامجون سحب صغيره للمصعد تاركا هسوك واقفا هناك يشتم صديقه ، ما اغلق باب المصعد هجم الاكبر على صغيره بقبلة قويه على شفتيه والاصغر اغمض عينيه يجاريه قدر المستطاع فتح باب المصعد فصل القبلة ليخرجو تحت نظارات من كان ينتظر المصعد وجونكوك خبأ وجهه بذراع الاكبر من الخجل دخل مكتبه حاصر الصغير على الباب ليقبله مرة اخرى ،بعد دقائق فصل القبلة ليترك الصغير يأخذ انفاسه جونكوك بخجل جلس ينظر الاكبر لينتهي من العمل ، دخل هسوك وهو يلعن كليهما غاضبا نظر لجونكوك قائلا : ان تأثريك قوي على هذا الاحمق .
جونكوك اجابه بمكر : وكانك لا تفعل ذالك بشوقا هيونغ .
هسوك قال بجدية : هو يفضلك علي .
جونكوك اجابه بهدوء وابتسامته قد محيت : لا هو بفضلك اكثر مني عندما يكون معي دائما تكون انت في باله وحتى انه عندما تشاجرتما اخبرني انه ليس مناسبا لك وانك تستحق شخصا افضل منه ، انت لم تره بالامس كيف كان يبكي في مكتبه فقد لانه اخطأ في حقك ...هسوك هيونغ ابدا لا تشك في محبة شوقا هيونغ لك .
هسوك بعد سماعه حديث جونكوك خرج من هناك بدون نطق كلمة وجونكوك الذي وضع يديه على عينيه منذر نزول دموعه ولكن مسح على ظهره مشجعا اياه قائلا : احسنت صغيري . دفن جونكوك رأسه في عنق زوجه .بامبام يعمل بجد وجين براقب حبيبه المجد ابتسم كم هو محظوظ بحبيب لطيف وصغير مثله رفع الهاتف ليخبر مساعدته ان يخبر بام ليأتي لكتبه دقائق ليجد حبيبه دخل لمكته واقفا امامه
بام : طلبتني هيونغ .
وقف جين اغلق الستارة مكتبه ليقترب من الاصغر ممسكا بوجهه بين يديه
جين : اجل طلبتك . قبل شفتيه بلطف .
جين : اجلس طلبت الطعام الغداء سنتناوله معا .
بعد تناولهم الغداء جلس بام بجانب زوجه واضعا راسه بحظنه والاخر بلعب بشعره .
بام بخجل : هيونغ اريدك الان . جلس ليقبل زوجه والاخر حمله لحمام مكتبه وهو لم يفصل القبلة .
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...