special Bart 9

1K 49 0
                                    

جونكوك بخجل : هيونغ لا تنظر لي هكذا.
شابك بيد الصغير بخاصته

دفع الصغير على السرير رافعا يديه فوق رأسه واليد اخرى يفتح قميصه همس برجولة : اخرج مرة اخرى بهذه الملابس لن تستطيع السير لمدة أسبوع . ابتلع جونكوك مافي حلقه فهو ارتدى شورتا قصيرا يصل لنصف فخذيه وقميصا واسعا وشفاف قليلا فلم يعجب نامجون ذالك فعندما كان يتحدث معه هناك من كان ينظر لزوجه بشهوة .
اخذ حلمه الصغير بين اسنانه ثم مرر لسانه عليها
خرج تأوها ناعما من جونكوك حين اخر اخذ يمتص حلمة جونكوك بعنف ليتأوه اعلى وهو ممسكا بشعر نامجون ، بعد ان عنف حملتيه هجم على عنق الصغير ليخلف بقع بنفسجية .

مارك غاضب ينظر لزوجته السابقة سوزي
مارك : عليك الابتعاد عن جونكوك ولا تتحدثي معه ايظا .
سوزي بسخرية : لم الغضب لم اقل شيئ حتى ومع ذالك انا اريد اتحدث معه اريد ان اخبره كيف تدمر زواجي بسببه .
مارك : لا ذنب لجونكوك في انفصالنا .
سوزي : اذا من هو المذنب .
مارك اردف غاضبا : انا هو المذنب انا الذي وقعت بحبه ....لذا لا تفتعلي المشاكل بغيرتك .
سوزي قهقت غير مصدقة : هل تظن انني لازت احبك انت مخطأ فانا الان واقعة بحب غيرك .
ابتسم لها مارك ليستفزها قائلا : كيم نامجون هههههه لا تحاولي...... انصحك بشيئ ان اذيت جونكوك ستندمين .
جونغ انسحب من عند والديه ذهب للفندق بغرفته المشتركة مع عمه لوكاس .

جيمين وتايهيونغ ومعهم روز خرجا لتسوق وجيمين لا يكف الشراء عن اي شيئ يعجبه يأخذه وتايهيونغ يوافقه اما روز فهي استغلت اي ما تختاره سيدفع تايهيونغ حقه لذا لم تقصر .
خرجا وهم محملين بالاكياس الكثيرة .

بام بام وجين بقيا في غرفتهم امام النافذة وعلى السرير باحضان بعضهما مرة يشاهدون فلما ومرة يقبلون بعضهم .

هسوك وقد انتهى من العمل نظر لادوان والذي كان يساعده تحدث مبتسما : اذا  متى ستطلب يدها .
ادوان ترك ما بيده نظر لوالده بتفاجئ : كيف علمت .
هسوك : هههه لا تنسى ان والدها اعز اصدقائي .
ادوان قفز بفرح : هو بالفعل لم ينسى وعده لي .
هسوك : غدا سنلحق بهم لذا عليك تجهيز خاتم لتطلب يدها برومنسية .

ادوان : هههه فالواقع كل شيئ جاهز فجونكوك هيونغ ذهب معي لتسوق بشراء الخاتم .
هسوك : ذاك الارنب حقا انه .

في المساء
استيقظ جونكوك على قبلات زوجه
نامجون : هيا صغيري نمت كثيرا وانا اشتقت لك . جونكوك تعلق بالاكبر واخر حمله متوجها لحمام وضعه بالحوض قائلا : هيا ساساعدك تستحم . ثم لعق شفتيه وهو ينظر لصغيره بانحراف والاخر تذمر قائلا : اه هيونغ لا تنظر لي هكذا . الصق جبهته بخاصة الصغير ثم اردف بانحراف : انت جميل جدا وانا لا استطيع مقاومتك  صغيري .
بعد الاستحمام وضع الصغير على السرير ليخرج له الملابس الطويلة والذي اشتراها  حين كان الاخر نائما ، البسه اياه ثم جفف له شعره والاخر يبتسم بوسع فهو يحب اهتمام زوجه .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن