كوك : حسنا استمع جيدا .
توجهو للفندق وكل ثنائي اخذ لهم غرفه سيد جيون مع كيم وتايهيونغ مع زوجة وهسوك وشوقا معا غير الاربعة فجونكوك شريك بامبام و نامجون شريك جين بالغرفة
تحرطم نامجون لم صغيره ليس معه ولم مع جين دائما يتشاركان نفس الغرفة كلما خرجت العائلة للرحلة .
جين : ونا ايظا لا اريد مشاركتك لي بالغرفة .
جيون : اذا غيرا الغرف مع جونكوك وبام بام .
فورا الصغيران رفضا ان يغيرا معهم .
صدم اثنان ولكن بالاخير هذا خيارهما لا يستطيعان اجبارهما على التغير .
توجه الكل للمصعد حيث بدأ جيون بالتحدث قائلا : ارتاحو قليلا وتناولو الفطور ثم نخرج لتنزه فيما بعد هناك عدة اماكن اريد زيارتها مع حبيبي .
اجابه نامجون مستفزا : لست وحدك عمي فانا ايظا اريد ان ازورها مع صغيري ليغمز لجونكوك والذي احمر خجلا فهو قد تغزل به امام الجميع .
ليضحك بامبام عليه : انظرو لقد احمر خجلا يا الهي انه منظره لطيف . واصبح ويعبث بخداي الاصغر .
بامبام : لم انت لطيف هكذا انت ثاني شخص لطيف بهذه العائلة غير جيميني .
ليجد يد تايهيونغ على كتفه والذي بدوره يتمتم بعض التهدياد لبامبام .
امسك جيمين بيد حبيبه وهدأه بقبلة على خده ولاخر فور استجاب له .
اما شوقا وهسوك اخذا مصعدا لوحدها .
كل ذهب لغرفته
عند كوك وبام
فور دخول كوك ارتمى على السرير وظل ينظر لسقف ليشاركه بام الوضعية نفسها .
بامبام رافعا يده : اتعتقد ان خطتنا ستنجح .
كوك : اجل ثق بي .
استدار بام لكوك : لم رفضت مشاركة الغرفة معه .
كوك : هيونغ انا اخجل منه كثيرا حين يقف بجانبي ونظراته تخجلني فما بالك ان شاركته سأموت خجلا .
بامبام : امم لديك وجه نظر جميلة ولكن اذ كنت مكانك لذهبت شاركت الغرفة مع جين هيونغ اريد ان اراه امامي دائما ......غبت سنتين عنه ذهبت لدراسة وكنت اشتاق لك كثيرا ودوما كنت انظر لصوره الذي املكها .
كوك : اعدك انني سابذل جهدي للخطة .في غرفة النامجين
جالسا ينظر لجين الذي يتخرك يمينا ويسارا وهو يفكر في شيئ ما .
نامجون منزعجا : هيونغ توقف عن اللف والدوران بالغرفة فقد اصبت بالدوار بسببك .
جين : اه اعتذر نامجون .
نامجون : اه حقا كنت اريد مشاركة الغرفة مع صغيري .
جين : ولكنه اختار بامبام وهذا افظل له .
نامجون : افضل من المشاركة معي .
جين وقد ضربه على رأسه : ان كوك خجول جدا وانت لا تكف عن نظرات الغزل له .
نامجون : وماذا افعل اذا هو جميل هكذا .
جين : اصمت فقد انت مزعج .
نامجون فتح عيناه : هاه انا هو المزعج ام انت التي لا تكف عن الدوران بالغرفة .في غرفة الفيمين
جيمين يرتب الثياب ويظعها بدولاب يترتيب تايهيونغ الذي يراقبه
تايهيونغ وهو يؤشر لزوجه : اقترب .
نهض جيمين وترك ما بيده ليتجه للاكبر فور وصلوه سحبه تايهيونغ ليسقط فوقه احتظن بيديه خصر الاصغر ثم دفن رأسه بعنقه .
تايهيونغ : ادمنت راحتك الجميلة هذه .
لينظر جيمين له قائلا : وانا ماذا عني لقد ادمنت كل شيئ فيك عينيك الجميلة وانفك وشفتاك بل كل شيئ فيك فارجوك حبيبي ارحم قلبي لم انت جميل هكذا .
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...