جيون : نادني عمي بدل سيد.
استاذن شوقا الرحيل بعد ان اطمئن على صغيره قبل فروة راسهة ثم خديه وذالك امام عيني نامجون نزل للاسفل ليجد هسوك جالسا غاضبا ليجده ينظر له بغضبشوقا : انت هنا حبيبي .
هسوك : اجل هنا .
ابتسم على غضب الاخر فهو يبدو لطيفا : مابك من اغضب حبيبي .
هسوك : اتدعي الغباء الان مين يونقي .
ضحك شوقا فهو علم ان الاخر غاضب منه حين يناديه باسمه الحقيقي : غاضب مني .
هسوك : اهمف . خرج تاركا الاخر يلحق به اراد ركوب لسيارته منعه الاكبر قائلا : لنتحدث .
هسهس هسوك : اكرهك .
شوقا : وانا احبك ... والان تحدث لم الغضب .
هسوك : انت مشغول ولا وقت لافطار خارجا حين دعوتك ولكن حين اتصل ذاك الارنب خرجت مسرعا .
ضحك شوقا من قلبه ليجعل الاخر سارحا في ضحكته الاسنانه اللولوية ولثته توقف عن التفكير يصفع نفسه فهو غاضب الان لا يجب عليه ان يرخي دفاعاته .
شوقا وهو قد اخذ وجه الاخر بين يديه ليقبله بقوهة دامجا شفتيهما معا اما الاخر يحاول ابعاده ومقاومته لكن هو استسلم للاخر بل خدرا بسبب شفتاه حبيبه دامت قبلتهما لدقيقتين لينهيها الاكبر بلعقة على شفاه حبيبة وضع جبينه على خاصة الاخر ابتسم بوسع
شوقا : هذه مرة الثالثة اخبرك بها اريد غيرتك هاذي على الجميع عندما يقربون مني ولكن كوكي لا تغار عليه فهو مثل ابني الصغير او اعتبره ابننا الصغير .
همهم موافقا ليسحب الاكبر لسيارة وانطلق نحو منزله .
ابتسم بام وهو كان يراقبهم من خلف النافذة وقف جيمين بجانبه حاملا روز وهي تظحك
بام : روز عزيزتي الن ترحبي بي .
روز : بامي بامي هل انت غاضب.
بام : اجل ان كذالك .
روز : لم .
بام : لانك لم تفعلي لم تحتظنيني كما تفعلين مع البطة الان .
جيمين نظر له بحقد قائلا : انا بطة يا وقح .
بام بام : انظر لنفسك بالمراة وستعرف .
روز وهي تضحك على مشاجرتهم ليأتي تايهيونغ وفور تنزلت من حظن جيمين تركض باتجاهه فتايهيونغ الافضل بنسبة لها .
روز : تاي تاي احملني .
حمله وهو يقرص خداها : لقد كبرتي يا شقية .
روز : عمري الان سبع سنوات لست كبيرة .
تايهيونغ : انت الان بسن الزواج هيا اختاري زوجك وانا سازوجك منه .
روز وهي تظع يدها تحت ذقنها اي انها تفكر : اريد الزواج من كوكي .
ظحك تاي ليخفق قلب جيمين وهو ينظر لحبيبة : لا تستطيعين الزواج منه فهو محجوز لوالدك .
بوزت شفتيها بحزن : اممم اريد الزواج منه فهو لطيف جدا جدا .
تايهيونغ : هو سبقك اليه مبكرا .
ابتسم جيمين لهما ليضرب بام على ظهره : تعلم منه .
نظر له بام : ما ذنبي لم تظربني ولا اريد اتعلم من منحرف مثله .
جيمين ينظر له بمكر : منحرف هو الان اصبح منحرف عزيزي انسيت ماذا كنت تفعل وانت تمسك بصورة جين هيونغ حين كن...........
اقفل فم جيمين بقوه وهو يتمتم له بعض التهديد
بام : اصمت ايها البطة الوقحة لا تتحدث والا قلت لتاهيونغ عن ماضيك الاسود .
ابتلع جيمين مافي حنجرته بصعوبة
جيمين : اعدك والان اتركني سيغضب حبيبي ان رأنا هكذا . فوضيعتهم كانت مثل ان بام يحتظن جيمين من خلف ليقفل فمه من التحدث .
بام ابتسم : هو رأنا بالفعل وقادم اتجاهنا . ثم فر هاربا الى اعلى لغرفة كوك .
جيمين ينظر للغاضب امامه وهو وضع الطفله واخبرها بان تذهب لكوكي بعد رحيلها تقدم لزوجه
جيمين : تايهيونغ عزيزي فق ............لم يكمل ليحمله واتجه لغرفتهما دفعه على السرير ليخرج حزامه رابطا يديه فوق رأسه ليتحدث وهو يعبث بجسده : حذرتك عزيزي .ابتسم بام بعد ان هرب الى الاعلى ليجد نامجون واقفا اما النافذة يتحدث مع احدهم وملامحه غاضبه .
نامجون : اخبرتكي انها ستبقى هنا ولا مجال للحديث .
المتصل ...........
نامجون : واللعنة لا يهمني .
اقفل الهاتف وهو لا يزال ينظر للخارج اتت في مخيلته حين حمل شوقا صغيره وكيف احتظنه هسهس بغضب وغيرة : صغيري انا فقد .
وضع بام يده على كتفه ليلتفت الاخر له
بام : هيونغ اين كوكي لم أره اليوم بالشركة .
نامجون : هو بداخل تغيب عن الشركة بسبب اصابة قدمه .
دخل بام ليجد كيم وجيون يتحدثون مع جونكوك والذي بدوره يبتسم لهم .
بام : سلامتك كوكي .
ابتسم لبام : شكرا لك هيونغ .
بام لاحظ ان الاصغر لا ينظر لنامجون والذي بدوره ينظر لصغيره بقلقل .
خرج ليتصل على صديقه
يوقيوم وهو يلهث : مزعج ...ماذا تريد .
بام : ماذا اتتحدث معي انتما تمارسان الجنس .
يوقيوم : ا اصمت والللعنة ااااه ..ااااه ... ماذا تريد.
بام : اسمعني اخبر لوكاس لياتي لزيارة كوكي لانه مصاب بقدمه .
يوقيوم : اغلق واللعنة سأخبره .
بام : اتمنى ان يمزق مؤخرتك ولا تستطيع ان تتحرك لاسبوع .
يوقيوم : اغلق واللعنة اغلق.
اغلق وهو يظحك على صديقه ليذهب ويقف امام غرفة جيمين لسمع تأوهاته فتايهيونغ حين يعاقب جيمين فيمارس معه بعنف اي كعقاب له ولكن مالا يعلمه ان جيمين يعشق ذالك يعشق ساديت زوجه .
ابتسم ثم ذهب ناحية غرفة زوجه المستقبلي دخل ليستقبله رائحت الاكبر خلع معطفه وفتح ازرار قميصة الثلاث الاولى ثم خلع حذائه ليرمي نفسه على سريره احتظن احد الوسائد ليغلق عينا وينتقل لعالم الاحلام .خرج كل من جيون وكيم بعد ان اطمأنا على الصغير بقي كل من روز ونامجون لتجلس روز بجانبه .
روز : كوكي .
كوك : ماذا يا صغيرة .
ابتسمت لتقبل شفتاه
روز : كوكي ساتزوجك عندما اكبر هل انت موافق .
كوكي : ولكن انا ...
نامجون وهو يجلس ايظا بجانب روز ليقبل خديها قائلا : عزيزتي اذهبي لجدك اريد الحديث مع كوكي .
نفخت خداه: لا اريد انا اعلم ستقنعه يرفض الزواج مني .
نامجون بغضب مصتنع : لن تتزوجيه وهو حبيبي والان اذهبي لجدك قبل ان اعاقبك .
لتخرج ولكن قبل ذالك تخرج لسانها لوالدها .
اصبح الجو متوتر بينهم اقترب الاكبر حيث الاصغر الذي تتصارع دقات قلبه خوفا مما سيفعله او ما سيقوله الاكبر .
امسك بيد الاصغر يقبل باطنها
نامجون : كوكي صغيري تحدث معي لم تتجنبني .
لازال منزل راسه يأبه بنظر له يعض على شفتاه بسبب توتره
نامجون : صغيري انظر لي ارفع راسك . ليرفع الاكبر راسه ليجد دموع بعينيه يعض شفتيه لم يتحمل قلبه للمنظر ليلتهم شفتاه الاصغر والاصغر كردة فعل لا ارادي وضع يديه على صدره ليبادله جعل الاصغر يستلقي من دون فصل القبلة .
يلتهم شفاه الاصغر بلذه فهو لا يشبع منها ومن صاحبه فصلا القبلة للاحتياجهم للهواء لينظر للاصغر الذي لا زال يبكي احتظنه لكي يهدء ولكنه زاد الامر سوء فبكاء الصغير ازداد اكثر .
نامجون : مابه صغيري هيا اخبر هيونغ .
كوك يرفه راسه من صدر الاكبر : ان..انا ا..عتذر هيونغ هو انني قد ظننت تحبي غيري و ايظا روز ...انقظ على الاصغر مرة اخرى فهو بدأ للاكبر مغريا جدا .اتصل جين على حبيبة لم يجد ردا نظر لساعته كانت تشير الى الثامنة مساءا ليخرج من مكتبه فهو قد أنهى عمله ذهب لمكتب الاصغر ليسأل مساعدته
جين : كارلا اين بام .انتهى
تشاو تشاو
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...