special Bart 11

1K 50 5
                                    



اخذ بيد جونكوك ليخرج معه خارجا ولكن شوقا منعه قائلا : انتظر انت تخيفه اكثر . نظر لجونكوك حين انه كان خائفا .
احتمى جونكوك بشوقا مما ادى ذالك لحزن الاكبر حيث ان حبيبه يحتمي بشخص غيره ، تحدث شوقا قائلا : اتركه معي الان ساناديك فيما بعد فقد ساوضح بعض الامور  .
خرج نامجون وترك الاثنان جونكوك نظر لشوقا قائلا : هيونغ من يكون هو ايظا قبلني .
امره بالجلوس ثم اردف : اسمع جيدا صغيري ..... لقد مر على موت والدتك 10 سنوات بعدها بالاسبوع ذهبت لسيؤل للبحث عن والدك............اخبر جونكوك بما لا يتذكره .
شوقا ترك الصغير لوحده ثم خرج ليجد نامجون واقفا
شوقا : فقد اعطه بعض الوقت ليعتاد على الوضع فهو مذعور .

جونكوك جالسا ينظر للهاتف الذي بيده حيث ان شوقا اخبره انه يخصه فتحه ليدخل الأستوديو ليرا الكثير من الصور وهو برفقة نامجون ، كانو بوضعيات رومنسة وأخرى مضحكة ومثيرة وغيرها ايظا ، تحدث مع نفسه قائلا : مالذي علي فعله انا لا اعلم هل اخبر لوكاس اوشوقا هيونغ بمساعدتي .
دخل نامجون ليجد صغيره يفكر سارحا جلس بجانبه ليطبع قبله على جبينه قائلا : ااانت بخير صغيري .
جونكوك اومأ له ولكن لازال لا ينظر بوجهه .
نامجون رفع وجهه ليتظر لعيناه صغيره : لا تنزل راسك ابدا ابقه مرفوعا . قبل شفتيه ثم امسك بيده قائلا : علينا الذهاب فالجميع قلق عليك .
جونكوك : الجميع !!!!؟
نامجون: اجل الجميع والدك واخوتك واصدقائك ايظا .

روز كانت تبكي بصمت هي حزنت على جونكوك فهي تحبه كوالدها بل يعتبره والده ومل من ادوان وجونغ يخففان عنها .
اتت فكرة في بال ادوان
ادوان : اسمعاني ان جونكوك هيونغ نسيى ذاكرته اي قبل عشر سنوات اي انه كان 18 امممم ما رأيكم مساعدته في التذكر .
روز مسحت دموعها : حسنا مال الخطة .
جونغ وادوان : اصدقاء .
ادوان : ان نكون اصدقاء له .

دخل نامجون برفقة  جونكوك
روز احتظنت جونكوك ثم قبلته خده قائلا : ابا انا روز ابنتك تذكر ذالك .
جونكوك نظر لنامجون بتعجب ونامجون لم يستطع التحمل ليقبل زوجه امام الجميع فهو بدا لطيفا .
جيون : ياااا نامجون كف عن انحرافك مع ابني الصغير .
نامجون : لا تنسى انه زوجي . يتجاهله
جيون ممسكا بيد ابنه ليجلسه بجانبه قائلا : جونكوك انظر ساعرفك عليهم مرة اخرى همم .
بعد ان عرف جيون الجميع لابنه

يتحدث بالهاتف مع طبيب عائلته والتي كان مسؤولا عن علاج جونكوك من قبل اراد استفساره وان يكون مطمئنا على طفله ولكن الطبيب قد اخبره انه في خطر اذا فقد ذاكرته مرة اخرى فهو سيكون كالطفل الذي ولد من جديد اي سينسى كل ذكرياته .
اقفل الخط ثم نظر ليجد زوجه والذي ممسكا به .
هسوك : سيكون كل شيئ على ما يرام لا تقلق جميعنا سناعده في استعادة ذاكرته . وضع قبله سرعة على شفتيه ثم سحبه معه .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن