يونقي وقد تفاجئ من فعل الصغير : جونكوك انظر لي صغيري .
جونكوك وقد نفى محركا راسه .
يونقي نظر للجميع وكيف لهم يشاهدون جونكوك لذا استئذنة وخرج من عندهم وجونكوك لازال متشبثا به
نامجون متوجها لقاعة اجتماع وجد جونكوك وهو يحتظن يونقي ولا يريد تركه.
اخذه لمكتب هسوك
هسوك نظر لصغير قائلا : لم البكاء كوكي .
يونقي يعلم شيئا واحدا ان بكى جونكوك وقد التصق به كالغراء فهو يعلم بان نامجون وراء ذالك .
يونقي : ماذا فعل بك .
جونكوك بتوتر : لا شيئ فقط تشاجرت معه .
يونقي يعلم بانه يكذب : ومن بدأ زوجك اللعين .
جونكوك : لا بل انا هو المخطئ .
يونقي : اذا انت مخطئ لم اتيت لي تبكي إلا اذ كان ذاك اللعين فعل بك شيئا .
هسوك : يونقي لا تلعن نامجون هو اخبرك انه هو مخطئ .
يونقي نظر لهسوك قائلا بغضب : وانت دائما تدافع عنه .
جونكوك صرخ : كفى كفى انا المخطئ هنا نامجون وهسوك هيونغ لا ذنب لهما . خرج من عندهم غاضبا ثم بعدها خرج من الشركة ونامجون تركه لوحده كي يتفهم موقفه ولم ينسى ان يرسل الحارس خلفه .
يونقي خرج من مكتب هسوك غاضبا بعد ان تشاجر معه وجد نامجون امامه ليقول غاضبا : لنتحدث .
اصبحا على سطح الشركة ويونقي ينظر لنامجون بحدة .
نامجون : ماذا تحدث .
يونقي : ماذا فعلت بصغري .قاطعه نامحون قائلا : بل صغيري ولا شأن لك فيما يحدث بينننا .
يونقي : واه كيف لا شأن لي انت تعلم ما يكون جونكوك لي هاه .
نامجون : لم افعل شيئ فقط انني غرت عليه وعاقبته لكي يتعلم من أخطأه ان لا يكون لطيف مع الجميع ..... اجل انا شديدة الغيرة اغار عليه من عمي وهو يكون والده وايظا اغار عليه من ابنتي وتقول ان لا اغار ان تغزل به مساعدي .
يونقي صمت لا يعرف ما يجيبه فهو من حقه ان يغضب ويغار لانه هو ايظا بنفسه مر بهذه التجربه ان يكون مساعدك يتغزل بزوجك .
اضاف نامجون قائلا : هسوك لا ذنب له لذا عليك ان تصلح ما افسدته انت ،فهو تعب منذ الامس ليفاجئك وانت كالغبي تصرخ عليه لانه قد دافع عن صديقه ...احقا انت تحبه انا لدي شك في ذالك فانت تهتم بجونكوك اكثر من هسوك هو يشعر بالغيرة ورغم ذالك لا يتحدث بل يبقى صامتا ....ان كنت لا تحبه فانفصل عنه فأنت لا تهتم به كما يفعل هو .
تركه ليفكر بما فعله صحيح انه كان غاضبا ولكن لا يحق له بان يخرج غضبه عليه ، حطت يد هسوك على كتفه اتاه ليطمئن عليه .
هسوك : اانت بخير . قالها بنبره هادئة ليس كعادته رغم انه هو المخطئ ولكن هو يبقى مشرق حياته حتى لو كان غاضبا منه يبقى يطمئن عليه دائما .
اخذ هسوك بعناق طويل صامتان لا يتحدثان ، قطع ذاك الهدوء هو هسوك قائلا ببرود : تأخرنا عن اجتماع .
ذهب قبله ويونقي يلحق به وهو ينظر لضهر زوجه ، بعد اجتماع خرج الجميع من القاعة بقي فقط كل من الزوجين مين ونامجون ،تغيرت نبرة هسوك عندما تحدث مع نامجون لم تكن تلك الباردة الذي تحدث بها مع يونقي.
نامجون : اانت بخير هسوك .
هسوك : لست كذالك ولكن سأحاول ان اكون .
نامجون : اعتذر عزيزي بسببنا تشجرتما .
هسوك : امم لا ذنب لكما فيما حدث .
يتحدثان متجاهلين يونقي الغاضب وبشدة لذا هسوك تجاهله تماما خارج مع نامجون متجهين لكفتريا الشركة لتناول كل منهما قهوته .
جلس نامجون ويقابله هسوك ابتسم نامجون له بوسع قائلا : انت تنتقم صحيح .
هسوك : أجل افعل اتركنا من يونقي ماذا فعلت بجونكوك .
بعد شرح له ما حدث هسوك ضرب نامجون على رأسه ليعاتبه قائلا : ماذا اتظن بهذا سيتعلم من اخطائه .... واه انت غبي لا اصدق انك صديقي .
نامجون : هل ضربتني توا .
هسوك : اجل فعلت لتعلم خطأك ماذنبه ان كان جميلا والجميع يتغزل به جونكوك لطيف و بريئ لذا لا تتوقع منه ان يغير اسلوبه مع من حوله.......اه يالك من غبي .
ترك الكفتريا اخرج هاتفه من جيبيه ثم اتصل للمنزل لوالد جونكوك .
هسوك : مرحبا عمي ....هل جونكوك بالمنزل ...اجل
..لا تقلق انا قادم . اقفل الخط خرج من الشركة متجاهلا يونقي والذي يناديه ، ركب سيارته ثم انطلق لجونكوك .منذ ان خرج من الشركة ذهب للحديقة القريبة من قصرهم ظل هناك يراقب الاطفال وهم يلعبون غير ابهين للدنيا ومشاكلها احتظن رجلاه وظل قرابة ساعة يراقب اطفال التفت للخلف ليجد احدى حراس القصر خلفه واقفا بعيدا عنه ويراقبه ، ابتسم فهو يعلم انه الحارس الخاص بنامجون علم ان اكبر من ارسله خوفا عليه لذا نهض ليتحدث مع الحارس
جونكوك : دون هيا لنذهب للمنزل .
دون :حسنا لك ذالك سيدي .
وصل للمنزل ذهب لغرفته بقي حبيسها الا ان اتى هسوك وقد اقتحم عليه هدوئه .
جونكوك : هيونغ افزعتني .
هسوك وقد جلس بجانبه : اممم اذا انت بخير ...دعني ارى . حاول ازاحه القميص ليرا ما خلفه الاكبر على كتفه لكن جونكوك منعه بسبب خجله بسبب انهما مارسا بالامس وجسمه مليئ بعلامات نامجون غير اثار اسنانه على كتفه .
هسوك : كوكي دعني ارى هيا اخلع قميصك .
جونكوك : انا بخير هيونغ صدقني .
هسوك : حسنا حسنا صدقت والان اجلس .
جونكوك: هل هيونغ غاضب مني .
هسوك عبث بشعره : ليس غاضبا ولكن ذاك احمق يغار عليك لذا هو لا يستطيع التحكم بغيرته .
جونكوك : هيونغ هل الغيرة جيدة .
هسوك ابتسم على برائته رغم انه بسابعة والعشرين لكنه تفكيره كالاطفال .
هسوك : احل الغيرة جيدة فهذا يثبت انه كم يحبك ولا يريد لاحد ان يتغزل بك لانك تخصه فقط .
جونكوك فكر يريد معاقبة زوجه لذا ابتسم لهسوك قائلا : سانتقم منه هيونغ ايظن انه هو فقط من يشعر بالغيرة .
هسوك : اذا ماذا ستفعل .
جونكوك : انا وجدتها . اخذ هاتفه اتصل بلوكاس .جونكوك : لوكي اما تأتي لمنزلي تم اتيك انا الى حيث انت .
لوكاس : انا متعب كوكي تعال انت .
ابتسم لهسوك ثم غير لباسه ليوصله الاخر لمنزل لوكاس .
جونكوك : هسوك اخبر هيونغ انني عند لوكي فهو متعب .
هسوك : حسنا حسنا كوكي .
نزل من السيارة مسرعا ضغط على جرس الباب لبفتح له الباب جاكسون .
جاكسون : اهلا بك جونكوك ...ماهذه الزيارة المقاجئة .
جونكوك مدعيا الحزن : هيونغ الن تدخلني جئت للقا لوكي اخبرني انه مريض .
جاكسون : اجل تفضل فهو في غرفته .
دخل ليجد يوغيوم جالسا يشاهد المباراة ليجلس بجانبه جاكسون .
يوغيوم : كبف حالك كوكي .
طوك : بخير هيونغ .
جاكسون : اذهب للاعلى اول غرفة على يمين فهي خاصته .
ذهب جونكوك الى اعلى لكنه اخطأ بالغرفة ليجد احدهم نائما ظنه لوكاس تقرب وجلس على جانب السرير وهو يوقظه ظنا منه لوكاس .
جونكوك : هيا استيقظ لوكي ....كوكي هنا .
الاخر لا اجابة .
انا الذي كان نائما فهو استيقظ على صوت ملاك ابعد الغطاء عن وجهه لينظر لجونكوك الجالس وهو يحاول ايقاظه هو ظنه حلم لذا سحبه ليعتليه .
مارك : مالذي تفعله ......صمت لانه وجد دموع الاخر على خديه ويكتم شهقاته .
ابتعد عن الاصغر وهو نادما
مارك : انا حقا اعتذر لم اقصد ذالك .هسوك وصل لشركة توجه لمكتب صديقه وجدت يعمل .
نامجون : كيف حال صغيري .
هسوك : بخير فهو قد ذهب لمنزل صديقه .
نامجون : صديقه اتقصد لوكاس ذاك .
هسوك : اجل وهل لديه صديق غير لوكاس .
نامجون : اللعنة على صديقه ذاك وعلى اخاه ....ساذهب وانت اهتم بالباقي .
هسوك : الى اين ستذهب لمنزل صديقه .
نامجون : اجل واللعنة .انتهى
التكملة في البارت
ما كنت اريد انزل البارت لانه ما شيكت على الاخطاء
بس لانه عيد ميلادي راح اقدم لك البارت هدية مني
احبكم حبايبي
أنت تقرأ
جيون جونكوك
Romanceطلبت الزوجة الطلاق من زوجها وكان احدى شروطها ان تأخذ ابنها الصغير معها فعلا تم الطلاق وانفصلت عن زوجها اخذت ابنها ثم سافرت بعيدا . مرت السنوات وكبر الابن اصبح شابا راشد كان يعتني بامه الى ان مرضت ولا علاج لمرضها وبقي لها ايام معدودة لترسل رسالة لزو...