3

4.2K 165 3
                                    

كوك : نعم متاكد .
جيمين : لا بأس سأساعدك في البحث عنه فيما بعد والان تعال لتجلس بجانبي لنرا الصور معا .
جونكوك : لك ذالك هيونغ .
ليفتح اول صورة حين كان اول يوم له بالمدرسة وهو يبتسم .
جيمين : يااا انك تبدو لطيفا .
تايهيونغ : لا احد لطيف هنا غيرك . ليحمر جيمين ليبتسم جونكوك .
اصبح جيمين نظر لجميع صور والدته لتسقط دموعه
جيمين : حين اخبرني والدي بالامس انني فقد والدتي بسبب السرطان كاد قلبي يتوقف من صدمتي فانا لم اودعها .
تاي : جيم جيم حبيبي توقف عن البكاء .
جونكوك : ارجوك هيونغ . ليخرج جونكوك رسالة من الصندوق الذي تركته والدته اعطى ظرفا لجيمين الذي ما مكتوبا عليه جيم جيم .
جونكوك : انها من والدتي هيونغ .
توجه جيمين وتاي لغرفتها بقي جونكوك وهو يبحث عن هاتفه فهو وعد شوقا بأن يتواصل معه فور وصوله ليطرق جيون الباب ويدخل مع كيم
ليسلم لجونكوك علبة وهو عبارة عن هاتف جديد
جونكوك : ولكن ابي انا املك هاتفا .
ليخرج والده هاتف كوك من جيبه : اتسمي هذا هاتفا بني .
ليأخذ جونكوك هاتف من يد والده وفورا يتصل على شوقا
جونكوك : عذرا ابي ولكن يجب ان اجري اتصلا مهما والا لن ترا ابنك على قيد الحياه .
ليرد شوقا وهو يصرخ فسيد كيم وجيون يستمعون لان هاتف كوك قديم وبه عطل فوضعه على السماعة الخارجية ليسمع جيدا .
شوقا بصراخ : جووونكوك ايها العين الغبي الاحمق على ماذا اتفقنا ان تتصل فورا وصولك ايها الارنب الغبي .
جونكوك باحراج : هيونغ انا اعتذر واليوم وجدت هاتفي اقسم لك .
شوقا : اصمت واللعنه هل تعلم كم كنت خائفا وقلقا  عليك ظننت بان مكروها قد اصابك ايها اللعين .
شوقا : اذن اخبرني هل تناولت افطارك .
جونكوك : اجل هيونغ .
شوقا : هل تلبس ملابس دافئة فطقس هناك بارد في سيؤل .
جونكوك : اجل هيونغ .
شوقا : اذا هل التقيت بوالدك .
جونكوك : اجل التقيت به هيونغ .
شوقا : هذا مريح والان اغرب عن وجهي فانا بالامس لم انم بسببك ايا اللعين ارنب غبي .
ليقفل الهاتف بوجهه ليدخل السيد جيون وكيم في نوبه ظحك على ملامح كوك الخائفة .
جيون بعد صمت : من هذا صغيري .
جونكوك : صديقي وهو ابن خالتي ايظا .
جيون : يبد انه يعزك كثيرا .
كوك : هو كذالك ابي .
جيون : بني هل انهيت جامعتك .
جونكوك: لا  ابي .
جيون :اذا هل تريد الذهاب للجامعه فإذا كنت لا تريد ان لن اجبرك.
جونكوك : لا اريد ابي  .
جيون : اذن هل تريد العمل بالشركة بجانب اخاك جين وابن عمك نامجون فكر بني فأنا لن اجبرك على العمل ايظا  .
لتلمع عينا جونكوك لطالما تمنى العمل بعد انتهائه من المدرسة  ليلاحظ ذالك جيون علم فورا ان جونكوك يطيق للعمل .
جيون : لا داعي فانت مواقف من لمعه عينيك بني .
جونكوك : اذن متى أبدأ العمل.
كيم وهو يظحك : اهدئ كوك ليس الان .
ليعبس كوك بحزن
جيون : ايقو انظر لصغيري الطيف ستعمل ولكن ليس الان .

دخل الشركة بهبيته الكل انحنى له فهو الوريث الثاني لشركة بعد سوكجين توجه لكمتب صديقه ليجده يعمل بجهد .
نامجون : هسوكا .
ليقفز فور سماع صوت نامجون ليحتظنه .
هسوك : يا رجل لقد اشتقت لك كيف هل وجدت جيون جونكوك .
نامجون : هو بنفسه جاء لوالده .
هسوك : ماذا بك لم تتحدث هكذا .
نامجون : ماذا تقصد .
هسوك : تتحدث عنه بطريقة مثيرة يا رجل .
نامجون : اتعلم انني انتصبت بسببه اليوم فقد لانني رايته بشعر مبلل .
ليضع هسوك يده هلى فمه من الصدمة : يا الم تقل انك . ليقاطعهم دخول جين المتعب وهو يتحدث مع والده بالهاتف .
جين : حسنا ابي انا قادم . اقفل الهاتف لينظر لنامجون بغضب .
جين : لم تأخرت نامجوناه لا استطيع ترك الشركة وانت لست موجدا .
نامجون : اعتذر هيونغ تسطيع الذهاب الان .
جين : ساذهب لأرا طفلي جيكي .
هسوك : جيكي هل اسمه جيكي الان ام جونكوك .
جين : الى اللقاء .
خرج تارك لهم لينظر هسوك فورا لنامجون
هسوك : اتقول الحقيقة انك انتصبت .
نامجون : اجل وخلصت نفسي بصعوبه .
هسوك : صديقي انت وقعت في حب طفل صغير نامجوني .
توجه لمكتبه وبدأ بالعمل على الاوراق .
اشترى جين بعض الحلوة لاجل طفليه وصل للمنزل اوقف سيارته دخل المنزل وهو يصرخ باسم جيمين
جين : جيمين طفلي اين انت .
كان جيمين بغرفته بجلس بحضن تايهيونغ والاخر يمتص رقبته فور سماع صوت اخيه خرج فورا وذهب لغرفة جونكوك الذي يتحدث مع والده وكيم .
جيمين : كوكي هيونغ  هنا هيا . امسك بيده ليجر معه لينزلا السلام .
جين وهو يحتظن جونكوك : اه طفلي الصغير جيكي لقد كبرت جدا .
جونكوك بخجل : ههيونغ .
جين : ماذا هناك جيكي .
جونكوك : سعيد بقابلتك هيونغ .
جين : وانا ايظا جيكي .... انظر ماذا احظرت انها انواع من حلوى خذ هذا لك . ليعطي كوك نصيبه وجيمين نصيبه ايظا .
جيمين : لماذا كيسه اكبر عن خاصتي هيونغ .
جين : جيمين  هل تغار من جيكي .
جيمين : اجل اغار فانت اخي ايظا .
ليحتظنه تايهيونغ من الخلف قائلا : لا تقلق انا موجود حبيبي انا سأحظر لك حلوى اكثر مما احظر لجونكوك .
جيمين : حقا تايهيونغ .
تايهيونغ: اجل حبيبي . ليقبل تايهيونغ ليحولها تاي الى قبلة طويله حاملا جيمين نحو غرفتهما وكل ذاك  امام انظار جين وجونكوك .
لينظر جين نحو الاصغر ليبتسم فجونكوك كان احمر الوحه مما رأى فهو يخجل سريعا .

مر اسبوع
جونكوك تأقلم سريعا معه محيطه الجديد لا يخلو   اليوم من غزل تاي لجيمين و غمزات والده لسيد كيم اما جين فهو يلقى نكات كبار السن ولكنها تعجب جونكوك فيضحك معه اما البقية فيجبرونه على الصمود اما نامجون فحالته اصعب وهو اصبح يكن المشاعر لجونكوك فهو دائما يراقبه بكل حركة صغيرة وكبيرة فاصبح جونكوك يخجل من نظراته ويحاول ان يتجنبه بسبب خجله منه .
كان الجميع يجلس على طاولة الافطار لتدخل الخادمة وتخبر السيد ان هناك شخصا ما يريد مقابلة جونكوك فورا اخبرها بان يدخله .
كان شوقا قد عاد لسيؤل بعد شفيت رجله فما حاجته بالبقاء بالقرية وجونكوك ليس بها توجه نحو العنوان الذي ارسله له جونكوك فور وصوله ولكن قلبل ذاك اتجه لمنزله امر الخدم بانزال حقائبه ثم توجه لمنزل جونكوك فتحت له البوابة ليسأله الحراس من يريد .
الحارس : بما اخدمك سيدي .
شوقا : اخبر جونكوك ان شوقا وصل .
ليخبر الخادمة ان يعطي الخبر لسيد .
اتته الخادمة
الخادمة : تفضل معي .
لحق بها شوقا ذهب لداخل المنزل ليلقي التحية عليه السيد جيون .
جيون : اهلا بك بني اعتقد بانك شوقا .
شوقا يمجد يده : اجل سيد جيون جئت لاطمئن على جونكوك .
استيقظ جونكوك دخل ليستحم ارتداى ملابسه كانت عبارة عن بنطال جينز وقميص ابيض مخطط .
لطترق الخادمة الباب .
جونكوك : تفظل .
الخادمة : سيدي صغير لديك ضيفا .
جونكوك : شوقا وصل . ليخرج من غرفته مسرعا يذهب الى حيث الجميع ليجد شوقا يتحدث مع والده .
جونكوك : شوقا هيونغ . ينزل الدرج مسرعا ليحتظن شوقا ورجليه حول خصره .
جونكوك : هيونغ اشتقت لك .
شوقا : انا ايظا عزيزي .
نامجون كان سينفجر من غيرته على جونكوك كان ينظر لهما بغضب وغيره جونكوك طفله هو عزيزه هو وكيف له بان يناديه هكذا لاحظ جين نظرات نامجون لأخاه الصغير منذ فترة ولكن اليوم انتهز الفرصة .
جين وهو يهمس لنامجون : ماذا الى متى سوف تبقى صامتا الا تريد اعتراف له .
نامجون : انا خائف من الرفض لهذا انا صامت هيونغ .

شوقا : اعتذر يا سادة هل يمكنني اخذ جونكوك معي .
جيون: اجل بني لا بأس ان كان جونكوك موافقا .
جونكوك : ومن انا لأجرا رفض شوقا هيونغ .
ليذهبا خارجا بعد اخذ جونكوك سترته وهاتفه .
صعد بجانب شوقا وهو مسرور .
لتوجها نحو مكان المقصود .
شوقا : اذا كوكي كيف اوضاعك مع عائلتك .
جونكوك : لطيفون جدا معي فلدي شقيقان اكبر مني جيمين وجين هيونغ وسيد كيم لطيف معي وابنه تايهيونغ الذي لا يكف عن مغازلة زوجه وايظا وابي حنون جدا ونامجون .صمت ليلاحظ شوقا ذالك ليلتفت وينظر لجونكوك بعد ان اوقف السيارة على جهة .
شوقا : ماذا به هل اذاك .

نهاية البارت
😎

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن