23

2K 83 5
                                    

نامجون: صغيري اصبح جريئا .
كوك : احبك . ثم دمج شفتيهما معا مرة اخرى جونكوك حاوط ذراعيه على عنق الاكبر يقربه اكثر ونامحون رفع الاصغر ليتسنى له تقبيله جيدا حاوط جونكوك بقدميه خصر الاكبر الذي نزل بقبلاته لفك الصغير ليصنع علامته ثم عاد والتقط شفتاه الاصغير بين خاصته    تم  مقاطعتهم وقد كانت يول تنظر لهم بغضب وغيره فهي تحب نامجون وتحدثت مع والدها كي يجعلها نكون متدربة لدى نامجون ولكن مالم تتوقعه انه واقع بغرام فتى .

انتبه جونكوك لوجودها ابعد شفتيه عن خاصة الاكبر ليقول متذمرا : الا تعرفين طرق الباب يا انسه . التفت نامجون هو مازال ممسكن بالاصغر
يول : لقد فعلت لكنما لم تستمعا .
كوك : ماذا تفعلين .
يول : نسيت حقيبتي .
نامجون : اذا انتهيت خرجي . اخذت حقيبتها وخرجت لتغلق الباب بقوة .
نامجون : تصبح مثيرا وانت غاضب .
جونكوك بخجل : احقا ..لكنني مثيرا دائما هيونغ ولكن انت لا تنتبه .
نامجون: ومن قال انني لا انتبه ...منذ اول لقاء بيننا انا انتصبت عندما خرجت من غرفته ولم تجفف شعرك  ..خلصت نفسي بصعوبه وقتها .
جونكوك اراد الحديث ولكن نامجون اكمل الحديث : واول يوم لك بالعمل فشركة كنت جميلا جدا .. ايظا وقتها انتصبت بسبب ابقيتك مع هسوك لاذهب بسبب انتصابي وقتها تخيلتك وانت تمتص خاصتي .
جونكوك توردت خديه بسبب الاكبر  اخفى وجهه بعنق الاكبر خجلا  .

دخل هسوك هو يضحك على يول الغاضبه
نظر للعاشقان هسوك : اوه اوه جئت بوقت .
نامجون: تفظل هسوك .
انزل الاصغر
كوك : هيونغ لقد صنعت لكم الفطور .
هسوك : صنعته لنا ام فقط له .
كوك : لا هيونغ فانا صنعته للجميع .... هيا تناولاه وانا سأذهب لاعطيه لكل خاصته .
اخذ علبتان من علب طعام وخرج من عندهم ذهب لمكتب لجين هيونغ ادخل راسه من الباب : جين هيونغ .
جين : تفضل صغيري .
جونكوك : احظرت لك الفطور هيونغ .
قفزت التي كانت ترسم على الاوراق
روز : انا وكوكي من صناعها .
جين : حقا اذن ساتذوقه .
يول تراقب الاصغر من اعلى الى اسفل تفكر كيف لهذا الفتى بان يأخذ عقل وقلب نامجون فهو ليس شاذا مثل افراد عائلته .
لاحظ جونكوك نظراتها ليقول بابتسامة : كف عن نظر الي اعلم انني وسيم . قهقه جين على كلام الاصغر .
جونكوك : هيونغ سأخذ هذا  لبام اعلم جيدا هو ايظا لم يتناول فطوره ... روز صغيرتي ابقي مع جينو عندنا اذهب للمنزل سأخذك حسنا ..واجلسي عاقلة لا تشاغبي .
روز : حسنا كوكي .
خرج ليذهب لمكتب ليجده يعمل ويتذمر فهو يسمع صوت تذمراته .
كارلا : بماذا اخدمك سيدي .
كوك : احظرت الفطور لبام .
كارلا ساخبره .
كوك : لا داعي سادخل .
نظر بام للباب : كوكي اه من جيد انك هنا فانا مللت مو هذا العمل .
قهقه كوك على تذمراته : هيونغ احظرت لك فطور تناوله .
احتظن بام كوك : انظر الى بطني هو يبكي من الجوع ..اشكرك يا صغير .. لحظة ما هذا .هو يؤشر على البقعة البنفسجية التي على عنقه .
جونكوك باحراج : اه انها .. انها فقط ...حسنا انها من  صنع نامجون هيونغ.
بام : اعلم ولكن ارد احراجك فقط .
كوك : انت لئيم .
ابتسم بام قائلا : اشكرك جونكوك بفظل خطتك جين الان حبيبي ...اتعلم اليوم صنعتله علامة على عنقه كما فعل نامجون معك .
جونكوك فاتحا فمه بصدمة : اانت فعلتها لجين هيونغ ..ولكن .
بام : اجل فعلتها وانت ايظا تستطيع فعلها مع نامحون هيونغ .
جونكوك باحراج : اه ذالك مخجل يكفي ما فعلته اليوم .
بام بفضول : وماذا فعلت .
جونكوك : اه هذا محرج لا اريد حديث عنه الى لقاء سأذهب للمنزل .
اخذ روز معه وقبل خروجه قبل خد الاكبر ثم ذهب .

جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن