بسم الله الرحمن الرحيم 💓
مؤلم أن يأتيك ما تتمنى و قد تأخر الوقت ، و تغيرت أنت ، وتغيرت الأمنيات ."
#جبران_خليل_جبراننبدأ ❤️
==========================================================================================
قد حاولوا منعها من الصراخ بوضع شيئ علي فمها و الاستمرار على سحبها الي الوراء باتجاه السياره و فجأه قد قطع عليهم الطريق سياره سوداء كبيره فارهة و ارتجل منها رجلا في اواخر العشرنيات ، مفتول العضلات و له طول مميز و وسيم جدااا....
يتملك ذو شعر ناعم اشقر و ذقن خفيفه شقراء و يرتدي نظارة سوداء و تحت هذه النظارات الشمسيه عينان واسعه ذو لون أزرق الفاتح و يرتدي قميص أزرق ضيق و بنطال ابيض و جاكيت أزرق......
فتح باب احد أبواب سيارة هولاء المتخالين بقوة و سحب أحد من الشباب المختالين من ياقة قميصه و دفعه حتى اصدم بوجهه بالأرض بقوه و نزل عليه بضرب المبرح تحت صراخ سما و بكائها الشديد و طلبها المساعده من بين يد هولاء الأوغاد......
كان أصدقاء ذلك الشاب الملقي علي الارض ، قد قرروا عدم التدخل بين صديقهم الملقي علي الارض و ذلك الشاب القوي خوفا من أن يتذوقوا ذاك الضرب المبرح هم أيضا ....
استغل واحد منهم الوضع السائد و هو انشغال ذلك الشاب بضرب صديقه و سحب سما من يديها بقوة و ادخلها الي السياره عنوه و عاد يضع يديه علي فمها لكي يكتم صراخها و يستطيع الفرار بها بعيدا....
ما إن رأي ذلك الشاب القوي هذا المنظر حتي كور يديه بغيظ و احتقنت عروقه و أتجه لذاك الشاب المختل و سحبه بقوة بعيدا عن السياره و نزل عليه بالضرب و السب الي ان نزف وجوه الدماء بغزارة......
ثم أتجه لتلك الفتاه التي تبكي بحراره و ترتجف بشده و سحبها من يديها تحت صراخها و بكائها و خوفها الشديد و أدخلها سيارته الفارهة بعد أن طمنها قليلا إنه لن يؤذيها و اقفل الباب بخفه ......
ثم وقف بهيبه و كبرياء مره أخري أمام الشباب الممتدين علي الارض يصرخون من الألم الشديد ، حدق بهم بنظرات ناريه ، قام بإخراج هاتفه الذكي من جيبه و حصل كلاتي .....رؤوف بتعجب : ايوه يا ادهم..
ادهم بغيظ : هبعتلك location عيال زباله تعمل معاهم الصح.... فاهم
رؤوف بتعجب : عيال زباله ايه بس دلوقتي يا أدهم... ايه اللي حصل في الصفقه؟؟؟؟
أدهم بغضب شديد: رؤوف كلام كتير مش بحب ، اتفضل اعمل اللي بقولك عليه حالا....
رؤوف بتعجب : طيب و صفقه و الاجتماع نسيتهم يا أدهم.....ديه صفقة مهمه اووي
أدهم بغيط : رؤوف نفذ اللي قلت عليه و الغي كل مواعيد اللي عندي إنهارده و متتصلش غير للضروري القسوة، سامع
أنت تقرأ
الحب الدائم ❤️ / بقلم بسنت طه
Romanceالحقوق محفوظة للكاتبة ⛔✋ البداية : 26/3/2019 النهاية : 11/10/2020 "الحب ليس وهما بل هو عين الحقيقة التي يخاف و يهرب منها معشر نصف الكرة الأرضيه ، فهو الاكتر عذوبة و الاكتر مرارة علي الإطلاق ، تكن أوقاته مجهوله و عجيبة حيث تجده يعزف ألحانه علي قلوبا...