4

6.5K 345 15
                                    

عيناها زنزانتان حبس لا يفر من فتنتها إلا ذو حظ عظيم 👈👩
____________________________

حنين : شفت ايان وعمتي وفاء يركضون باتجاهي وباجين وعيونهم حمر صار شهر يمهم مشفت هيج حالتهم عرفت شي يخصني بس ابد ابد مجنت متوقعه الي اسمعه ريت ميته ولا سمعت هالشي
حنين : شكوو شصاير ليش تبجون؟

عمتي وفاء: يمه اخ اخذت الغالي مني ووو..سكتت وتبجي

ايان حظني ودموعه محبوسه بعيونه باوعتله
حنين: اياان شصاير بغلااتي احجي وياريتني مسالته
ايان : حنين اهلج ماتووو ماتوو كلهم بس امج وريم بالمستشفى😥
حنين مصدومه: 😱😱😱شتكول يربك وخر انطيني تلفونك اريد اخابر بس منعني ايان كالي بدلي خل نروح بسرعه راحت صفا جابتلي جبه لبستهه لان اني جنت لابسه دشداشه مستورة وشال علمود عمي ابو ايان عوينجي وهم بيت عمامهم طابين طالعين ..طلعت ركض ويه ايان وعمتي وفاء وبناتهه وراح يلحكونه بيت اهل ايان طول طريق لا بجيت ولا حجيت بس عيوني مفتوحه مثل المتكهرب يحجون وياي ايان وعمتي بس مو يمهم ... وصلنه لبيت عمو ابو احمد لكيت الهوسه واللمه والعيطه من حلات روحي وفرفحت اشوف اهلي فتحت باب السيارة هيه وتمشي ريسن ايان لزم بريك ونزلت بسرعه باتجاه البيت اشوف عمو وابنه احمد وولد خالي وعمامي وزوج عمتي وفاء انعصر كلبي كمت اصيح وين اهلي اهللييي وينهم سحبني عمي ابو احمد وايان لجوة فتت علنسوان لكيت البجي والطم عطت شبيكم تبجون اهلي مبيهم شي شلون يتركون واني لتخليت عن مستقبلي وحياتي علمودهم ليش تبجون تخبلتوو اهلي مبيهم شي  جان تباوعلي نور بنت عمي ابو احمد وكالت البقيه لله اخوج وابوج ماتو وامج واختج بلمستشفى اني ممصدكه دموعي شلال عطت بكل حييلي لللللللللللاالا لااااااااا يربي شسويتلك حته هيج يصير بيااا طلعت برة كلت لايان اخذني لامي واختي اشوفهم  رحنهوطول طريق احجي اصيح ابجي اتهسترت ايان بقه ساكت مرة يهديني مرة يزود السرعه لان خفت لا ملحك اشوف امي واختي وصلنه وعيوني تدور بين ناااس وين اهلي وينهم سالنه بطوارئ وعرفنه مكانهم اول ما فتت لكيت امي حالته احسن ايدهه مربوطه بس دموعهه منشفن حظنتهه واحجي شصار بيكم ليش هيج ياالله شسوينه تمسد ع راسي رفعت راسي كتلهه وين ريم فتت لغرفه ريم شنو مكدر اشوفهه من كد ما لافيهه شاش وباندج جسمهه ممبين بس عيونهه وفتحه خشمه تتنفس رحت وحيلي مهدود شهالصدمات يربي ابجي واكول انتي مو ريم ريم اقوة شسوه بيج هيج د احجي وفات حسام زوج ريم   من كد البجي حسيت عيون مظل بيه عبالك حفر ينزل منهه مي من كد مصار تغويش بعيني حركت ايدهه ريم ع وجهي مسحت دموعي ووصت حسام يزوج ميبقه هيج ووصتني اشد حيلي واساند امي بست ايدهه واكول الهه اسكتي انتي راح تعيشين يالخبله تعوفين حسام المن تعوفين امي المن تيديهه تعيش وياي حته عمتي تذلنه كومي يالعين ماريدهه تبجيج كومي بغلاتي سكتتني وكالت ادعولنه وحسام حبيبي شوف حياتك وانتي حنونه راح يعلمج الوكت ويطلع دلالج بس بعدين يدللج الوكت نفس ما ذلج  صيري قويه كدام امي صحت امي ..باست امي راس ريم وريم باست ايد امي توصي بينه وتوصي زوجو حسام لخاطري وتشاهدت علت اصوات بجينه باوعت ريم علينه وماتت اهنا محسيت بشي غير كاعدة ويم راسي امي وايان فتحت عيوني وامي منتهيه رحت ركض لغرفه ريم شفتهم مغطيهه وحسام ديبجي فوك راسهه عطت بي كتله ما ماتت هيه دتشوف غلاته عدنه لج ريم كومي مو حركتي كلبي كومي بغلات امي كووومي وكعت بعد مبي حيل لحكوني حسام وايان لزموني صحت وينج ماماااا جتني وحظنتني وجسمها يرجف كتلهه شصخم حالتنه شلون ماتوو كوليليي فهميني شجاب ريم يمكم وباوعت لحسام والله اذا تطلع مزعلهه موتك قبل لا يدفنوهه لزمتني امي ودتحجي لصار .....
امي : يمه احنه جنه كاعدين وووووو......ووو...
____________/////

لان واعدتكم انزل اليوم بارت نزلت ..بالرغم نت يمي ضعيف وصح البارت قصير بس عالجايات

تصويت +تصويت= دعمكم يخليني انزل بارت قريبا

واخبرهم إني فصليهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن