واخبرهم اني فصليه
#بقلم_ سماح
Note/ راح كل اسبوع انزل بارت بس مو بيوم محدد مثلا نزلت اليوم صادف جمعه ممكن الاسبوع الجاي
يصادف الاحد او الثلاثاء ...بليز تصوويت مو بس تقرون وبس صوتو علقوا .....او اوقف النشر وامسحهه اذا ما عجبتكم.....
__________________________ايان : اني ايان ابن عمت حنين هيه تصير بنت خالي وبنت كَلبي احبها من زمان حيل سميتها ع اسمي مريد احد يشوفها غيري بنفسي اضمها بكلبي من ضيم عيون الناس اهلي رافضين فكرة اتزوج حنين لان يريدون وحدة متدرس وحجج متنتهي بس وكفت بجانبي جديتي ام امي واتفقت وياها وفعلا كل اسبوع صرنه نروح لبيت خالي واشوف الكَمر بنته ومرات اتعصب من اشوف لبسهه شلون اذا ضيك وطالعه بي يفور كدامي شياطين الانس والجن واتعصب عليهه ومن ننجمع بلعيد هذا ضيم ثاني تكوم تضحك ويه فلان وعلان اشعوط احس كلبي احترك وريحته فاحت بسبب شعواط كلبي ومن تحجي ويه احمد ابن عمها واشوفه ينكت من يجي يم النسوان هسه اذا اكسرة ميشفي غليلي ورة العيد بكم يوم صارت النكسه اخوي اتوفه ع ايد عمر اخو حنين ابويه وامي صارت عيونهم بالسمه وفاروو لو دم عمر لو حنين فصليه فرت اعصابي حسيتها راح تطلع من جسمي شلون يذلوهه كمت ابجي يي ابجي ع حب عمري وحياتي لرسمته وسعادتنه واخويه لراح ورة يومين جابو حنين فصليه شكد صعبه باللفظ ياربي شلون اهلي يذلوهه لصار باخويه قضاء وقدر صح اني مدرست وصلت ثالث متوسط وبطلت والسبب ابويه بس ميمنع اخليها تكمل اجتي حنين ومتقربت الهه مريدها تكرهني اكثر يي اعرفها متحبني بس شسوي مو بيدي هذا الشي من الله يزرع الحب بالكَلب اجتي وخلصتهه بجي امي تذب كلامها السم باذن حبيبتي وخواتي مقصرن وابويه لنظراته ماارتاح الهه جنت افكر اطلع واعزل عن اهلي بس متأخر هالقرار بعد ما امي وسوستلي وتهمت حنين بشرفهه فورت دم بدماراتي صرت هايج واطرد الافكار من مخي بس منفع فتت عليهه للغرفه قفلت الباب وغصب عنها وع صوت بجيهه خذتها غصب عنها اهنا روحي مدري فرحان صارت مرتي مدري كسرتها بعصبيتي وسماعي لكلام امي من خلصت منها شفت نظرة مستحيل انساها نظرة كره وغضب كرهت نفسي بسبب ذيج النظرة لبعيون حنين تبجي وتشهك كامت تدعي الله ينتقم مني ومن امي وظلت تدعي كسرت كلبي والله كرهت نفسي طلعت وعفتها ورة يومين دورت بيت نطلع منه واخلص من مشاكل اهلي واعوضها اشتري الهه ذهب وامن مستقبلهه بس اجتي صدمه اخرى وفاه اهل حنين انهارت حنين شفت انكسارهه وحركتهه ع ظيم اهله والوكت من خلاها تروح فصليه وبلحظه تتيتم ورة مخلصت الفاتحه قررت اشتري بيت ونطلع اني عندي فلوس متمكن اكدر اشتري بيت الحمدلله ....اشتريت واثقته بسيط لما نستقر واخليها هيه تأثثه جبت امها تعيش ويانه حسيت خسرت روحي مرتين لمن خذت من حنين شرفها غصبن عنها ولمن اهلي تبرو مني مرات اشوف بحنين حنيت الدنيا بس برغم هذا احسها متحبني كزوج بس مضطرة تساير وضعها فرحو بلبيت ورة فترة خذتها مرتين غصب متحمل اني زلمه واشوفها كدامي تهيج مشاعري حجيت ويه امها حته تعقلها ورة فترة رحنه للطبيب نشوف شنو سبب التأخير صارلنه اشهر صح بس اريد اكون اب وهيه ام جهالي سوينه تحليلات وثاني يوم رحت اجيبهن واشوف اهنا الصدمه السبب مني اني عقيم ماخلف زغرت الدنيا وضاقت بي اختنكت بس ملحكت افيق من الصدمه خابروني كرايبي علمود الوضع لطلعو بتركيا واهلي ايران وخالاتي مصر وكلمن بمكان رحت للبيت شفت زلم تحجي علمود يطوعون بلحشد نزلت سجلت اسمي يمهم ورجعت للبيت وبلغتهم حنطلع بس معدهم جواز سفر رحنه للبصرة يم بنت خالت حنين شفت بطريقنه من ردنه نروح للبصرة خوف حنين وامها عليا اني هم خفت يخسروني بس من تذكرت كلت عليش اعيش زوجتي الي هيه حب حياتي تكرهني واهلي مو هامهم سعادتي ومااخلف عقيم شعندي ابقه اقاتل واموت وحنين تشوف دربها ويه غيري لان مكدر اكول الهه اني عقيم اموت وتزوج احسن من مااعيش واطلكها وصلنه للبصرة استقبلونه ناس خوش ناس وبيت شيوخ بعد ثاني يوم التحقت ووصيت امها وبنت خالتها وزوجها بحنين ورحت شفت بعيون حنونتي الخوف ما انكر هم اني خفت اخسرها بس اتذكرت ما اخلف اجه بالي لحظه دعائها لمن دعت يحترك كلبي وكَلب امي والله استجاب دعائها لانها يتيمه مظلومه ظلمتها فوك ظيم الوكت رحت التحقت ونقاتل ع خط الموصل ومرات ع خط الانبار عدت عشرة ايام بالمواجهه مع داعش وشلون يخرب البيوت ودمار ما بعدة دمار فكرت اذا اموت بهاللحظه منو يمهم كلت أمن مستقبلهم ورة ما رجعت للبصرة طلعت ويه عمران حولت البيت باسم حنين حته تبقه هيه من حقها املاكي من رجعنه عمران كال الهه مبحوته ب ايان اشرتله ميكمل ماريدهه تعرف هسه كلت لعمران يكول الهه من ينقطع خبري ماكو تواصل يبلغها ورة ما رجعت ظليت اتغزل بيها وخذتها لاول مرة بدون ما تبجي وحسيتها ماعت جوة ايدي طلعت شوكي الهه بس مو بعصبيه جنت حنين وياهه ثالث يوم الاجازة جنت طالع ويه حنين نفتر بالبستان شفتها عجبها هذا المكان رحت للشيخ طلبت اشتري منه الكاع لجنه بيها طلعت لمصطفى ابنه ورة كلام طويل الشيخ باعها الي اشتريتها باسم حنين يعني بيت بالانبار باسمها وقطعه ارض بالبصرة باسمها يمكن هذا جزء بسيط حته اعتذر بي عن السويته وغصبتها وتحملت ظلم اهلي مطلعت حالها حال اي بنيه فرحانه بلبس الابيض فكرت لو اعوض جزء قليل الهه وكلت ليحجون لما تنكطع اخباري حسيت بمصطفى رفض لمن عرف اشتري الكاع بس لمن عرف تصير باسم حنين قبل ونزل من سعر الكاع حسيت بوكتها اريد اخفي من الكاع لموجود بيها بس تركته اعرف حنين مو بالهه لا اني ولا مصطفى الضيم انها فصليه ويتيمه وهسه نازحه كافي بحد ذاته انطيها ثقه مو اشك بيها مثل ما امي خلتني افقد واسمع وسوستها سلمت عليهم وهالمرة اشم بيها من صدك راسها ركبتها حسيت روحي متشوفها بعد وهيه بقت بحظني تبجي طبعا التقارير لعدها تأكد السبب مني بس مجاني كلب اكول الهه اني ماخلف صعبه حيل ....طبعا اشتريت لحنين كلادة ذهب باسمي ولبسته بايدي وجبت لامها محبس ذهب يكون امان الهم ووصيت عمران يهتم بالجوازات مال سفر ..سلمت عليهم وطلعت وكلت الهه سامحيني بغلات اخوج وابوج تعرفين شكد احبج ممكمل بعدني جان تحظني وتبجي بجيت وياها ومسحت دموعها وسكتتها كدام الكل جنه برة حظنتها وكلت ديربالكم عليها ورحت ابوع الهه تبجي واشرتلي ارجع الهه رجعت حظنتني وكالت مسامحتك واعتذر اذا زعلتك بيوم بس قدر وضعي سكتتها وكلت الهه تكفيني انج مسامحتني من كلبج واذا صار بيوم وانجمعتي بامي خليها تسامحني سكتتني وكالت ليش تقهر كلبي احسك دتوصي لتروح وتعوفني بس مكدرت لازم اروح رحت وبطريق خابرني حسام كال غيرو اتجاهكم داعش بكذا طريق تعالو من طريق........امن واسهل الكم رحنه والتقيت بحسام سلمنه ورة يومين من التعب والسهر خابرت حنين سلمنه وكانت اخر صوت اسمعه بعدني ممكمل وداعش شمر علينه عبوات تفجرت وبعد مدري غير حسام كدامي افتح واغمض وصيت حسام بحنين وامها وكتله خلهم يسامحوني .......
_________________________^^^^تصووويتكم اذا وصل 10 اصوات باجر انزل الكم بارت بس اذا موصل انتظروني للاسبوع الجاي انتو تقررون بتصويتكم .......
تعليقكم شراح يصير
⭐⭐⭐⭐⭐⭐تصووويت⭐⭐⭐⭐⭐⭐
أنت تقرأ
واخبرهم إني فصليه
Romanceقصه مختلفه بكل معنى الكلمه عن قصص الفصليات لقريتوهه كثير من العيون التي فرحت بالحب ولكن ابكاها النصيب دخلوا واقروهه وصوتوا