تنوويه

3.3K 294 31
                                    


السلام عليكم

احبائي القراء الافاضل ..
حبيت اوضح شغله مهمه شوي تفيدكم ...
هاي القصه موصلتلي عن طريق النت او يفوتولي خاص لا هاي قصه اني ك كاتبه تعايشت مع البطله لمدة قصيرة من الزمن شهرين ...

لاسباب ستذكر في الاجزاء القادمه وهاي الاسباب متكون بصورة مباشرة انتو تستنتجوها ليش بس شهرين ...
البطله عن طريق راستها مثل متعرفون جانت طالبه تدرس  فتعرفت عليها وكالت قصتها مغيرت بس الاسماء كل التفاصيل بيهه الا الاسماء مستعارة

مماطلتي لتاخير القصه لاسباب بدون لف ودوران اريد نسبه مشاهدة وخل اكوللكم ع امنيتي ..
امنيتي هاي القصه توصل للمليون واحولها كتاب بامكان الكل يقرا بطريقه عصريه لقصه واقعيه تحمل في طياتها الكثير والكثيرمن الالم والصبر ...

والسبب الثاني بعد مسافرت البطله ورة الشهرين يعني اني جيت بعد هاي احداث تسجيلها بالجامعه والحيصير حتتعرفون علي بالبارتات الجايه واطول البارت حته انهيها ..

اتمنى منكم كلكم تشاركون القصه ع المنصه عدكم او ع الانستا .فيس .كروبات الفايبر ..تلي ..غيرها من تواصل

بس ممبري الذمه عند ربي لميذكر المصدر وبقلم سماح 🍃

شغله ثانيه مؤكدة البطله من البارت 12 بلشت تابع ويانه بعد ما التقيت بيها وعرفت شصار الهه حته اكون انطيت القصه حقها لان انكطعت علاقتي بعد سفرها ب ٣ سنوات وهسه حاليا ب2020 رجعت وكملت القصه مع تحفظات زوجها اللي يتابع القصه بصمت ...

اكو احداث مؤلمه اذكرها الكم بالبارتات الجايه بس مطول بيها مراعه لشعور البطله والمآسي العاشتها بطلب منها مركز ع تفاصيل تزيد قهرها . 

بعد ان اكتملت القصه بلقائي للمرة الثانيه مع البطله ع ارض الواقع ...اتمنى اكون ان منحت القصه حقها وقدرها ..واتمنى منكم اعزائي ان تعطو القصه حقها من المشاهدات والتصويتات ..

يعني بلهجتنه يايابه ..البي خلك وحيل يقرا مابي خلك يدوس نجمه حته ماريد يقدر تعبي بكتابه البارت لا بس القصه حقيقيه مؤلمه . 

مرات تأخيري للبارت ظروفي لان طالبه وامتحانات وقبل ايام فاتحه خالو وانتو قدرو شوي ،،،واشكر اليصوت ويشجعني بتعليق ويكون مكمل المعروف اذا يعلق ع الفقرات 😎

اتمنى دعمكم بجميع قصصي بس هاي القصه متأمله خير بيكم توصلوها لاعلى المراكز للمليونيه واكون وصلت قضيه انسانيه الصبر كان العامل الاساسي فيها ...ويفاجئوني جهه من جهات الطباعه والنشر بتنفيذ ونشر قصتي ورقيا 😍

وتوصل للكل مو بس العراقيين

دمتم بخير ...

واخبرهم إني فصليهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن