وقف نامجون أمام المرآة بعد أن ارتدى بدلته ، لكن هذه المرة كانت بدلة سوداء مختلفة عن خاصة العمل ، مما يعني أنه لم يكن يستعد للذهاب للعمل فقد أخذ إذنا بأخذ يوم عطلة ، و في المقابل أكدت عليه مديرته أن يأتي في الغد باكرا و متأهبا لأنهم سيقومون بتوقيع عقد جديد ، و هو متفاجئ نوعا ما أن تقوم السيدة بتوقيع عقد بشكل مستعجل دون القيام باجتماع لدراسته معهم قبل ذلك ..
ملامحه حرفيا تفتقد للحياة ، وجهه شاحب ، شفاهه السميكة يبست ، نظراته العابسة تحدق بفراغ روحه بانعكاسه ..
أطلق تنهيدة ثم مثقلة ثم توجه إلى غرفة الصغير جونغكوك يطرق بابها استئذانا ثم يدخل :
- جونغكوكي هل أنت جاهز ؟
نظر إليه جونغكوك بأعينه الكبيرة و هو يحاول ربط أربطة حذائه الأسود :
- ليس بعد ..
ابتسم له نامجون ثم اقترب ينحني بجذعه ليربط له أحزمة حذائه ، رفع رأسه إليه بعد ذلك يقوم بتعديل قميصه الأبيض ثم تناول السترة السوداء التي تلائم حجم جونغكوك و يساعده على ارتدائها ..
- انتهينا .. و الآن أنت جاهز .. نذهب ؟
أومئ جونغكوك ممسكا بيد نامجون ، كاد يغادر قبل أن يسحب يده متذكرا :
- أوه هيونغ .. نسيت شيئا !
عاد يركض إلى مكتبه حيث فتح الدرج و سحب لوحته الفنية الصغيرة ، عاد للتمسك بيد نامجون مبتسما ..
- هل قمت برسمها ؟
حرك جونغكوك رأسه بفخر و قال :
- هل تظن أن أمي و أبي سيحبانها ؟
- بالطبع ! سيحبانها كثيرا ! ستنبهر والدتك من تطور مهارتك !
ابتسم جونغكوك باتساع و هو يضم اللوحة إلى صدره بفخر ، خرج حينها جيمين من غرفته يرتدي المثل ، بدلة سوداء بدى وسيما بها بما أنه ليس معتادا على ارتداء الملابس الرسمية ..
- هل أنتم مستعدون ؟ هل نذهب ؟
قال و هو يستمر بتفقد تسريحة شعره بيده ، استغل فرصة عدم وجود أي حصص يحضرها بالجامعة ليرافق نامجون و جونغكوك إلى المقبرة..
فكر أنه من اللائق أن يقوم بزيارة أهل ماكني البيت يوم ذكرى وفاتهم و لو لمرة واحدة ..
*******
ما إن دخل الثلاثة إلى المقبرة حتى بدأ جونغكوك يشرأب برأسه بترقب ، لقد اعتاد على مكان قبري والديه و رغم مرور سنة على آخر مرة أتى فيها لكنه يتذكر جيدا أين يقبع والداه ..
ما إن وجد قبر والده حتى قال بحماس :
- إنه أبي !
ركض تاركا يد نامجون بينما ابتسم جيمين بدهشة لذاكرة الصغير القوية ، قدم جونغكوك انحناءة احترام و تحية أمام قبر والده ، التحق به جيمين ينحني للتحية بدوره ، التفت خلفه حين لاحظ اختفاء نامجون ليجده يقف قريبا منه يحدق بجونغكوك بتركيز ..
أنت تقرأ
آَبَـائٍي اْلسًّبعْةّ
Fanfictionسبعة شبان ، عزاب ، فوضويون و صاخبون ، رغم اخلاف شخصياتهم و قصصهم إلا أن تلك الشقة تجمعهم حيث يعيشون معا يكافحون لكسب قوت يومهم إلى أن يجدوا أنفسهم فجأة .. آباء. بدأت بتاريخ 14/10/2018 انتهت بتاريخ 18/11/2019