البارت الواحد و الثلاثون

5.1K 575 59
                                    

وقف نامجون وسط الشقة يعقد ذراعيه ينتظر أصدقائه كي ينتهوا من استعدادهم ، كان من المفترض أن يذهب إلى الميتم بمفرده ليقوم بإجراءات التبني و إحضار الطفلة لكنهم أصروا على مرافقته جميعهم ..

أمضوا الليلة الماضية يفرغون الغرفة الصغيرة بالشقة من الأغراض المتراكمة بها ثم يفرشونها و يعيدون تركيب سرير الصغيرة ، حماسهم جعلهم يبقون مستيقظين إلى ساعات متأخرة فقط ليجعلوا كل شيء جاهز لاستقبالها في منزلها من جديد ..

جين غادر مبكرا لعمله و وعدهم أنه سيحضر قبل منتصف النهار ليقلهم بسيارة العمل ، بما أن التنقل عبر وسائل التنقل سيجعل الأمر صعبا عليهم و على الطفلة ..

- أسرعوا سيصل جين هيونغ في أي لحظة !

صرخ نامجون ليأتي جيمين راكضا يحمل حقيبة زهرية صغيرة تخص الطفلة ، حدق به نامجون بتعبير فارغ :

- ما هذا ؟

أجاب بابتسامة متسعة سببت إختفاء عينيه :

- بضع حفاضات و مناديل ورقية، إضافة إلى بعض ألعاب صغيرتنا ..

أغلق نامجون عينيه بقلة حيلة قائلا :

- و لكن .. ليس و كأننا سنحضرها من مدينة أخرى و سنستغرق رحلة .. نحن لا نعلم حتى إن كانوا سيسمحون لي بأخذها اليوم !

بوز جيمين شفتيه باستياء لكن ذلك لم يدم طويلا ، فقد خرج تايهيونغ مسرعا من المطبخ يحمل زجاجة حليب ساخنة ..

- جيمينااه ضع هذه بالحقيبة أرجوك .

ابتسم جيمين بسعادة يعيد فتح الحقيبة ثم يضع الزجاجة بحماس بينما نامجون يراقبهم باستسلام ..

خرج يونغي من غرفته بدوره مسرعا ليدخل حينها هوسوك الشقة يقول بصوته العالي :

- شباب لقد وصل جين هيونغ ! أنتم لن تصدقوا أي نوع من السيارات أحضر ..

أمسك نامجون بيد جونغكوك ليرافقهم بينما اندفع البقية يقومون بإخلاء الشقة ، ما إن نزلوا أمام المبنى حتى تجمدوا أماكنهم من الصدمة ..

- أرجوك .. لا تقل أننا سنذهب في هذه الشاحنة

قال نامجون بصوت خافت و هو ينظر إلى جين يطل من نافذة الشاحنة الخاصة بنقل الحلويات و يلوح لهم بحماس ..

ترك جونغكوك يد نامجون راكضا نحو جين ، وقف أمام باب الشاحنة يحدق بجين بأعين متلألئة :

- هيونغ ! هل لديك حلوى ؟

ابتسم جين قائلا :

- آسف جونغكوكي .. ليس هناك حلوى فقد قمت بإيصالها لأصحابها ..

خاطب البقية متجاهلا عبوس الصغير بخيبة أمل :

- هيا يا رفاق اصعدوا سنتأخر !

آَبَـائٍي اْلسًّبعْةّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن