نسيم بارد تسلل عبر نافذة المنزل القابع بإحدى أحياء سئول الهادئة ، انتفضت الستارة الشفافة لتلامس أطرافها الطاولة المجاورة للأريكة ..
على الطاولة وضعت صورة تذكارية ذات إطار رصاصي مزخرف ، تجمع بين الفتية الستة و هو يرتدون قبعات ورقية بألوان مختلفة بينما تتوسطهم راوون بقبعتها الخاصة ترفع يديها الملطختان بالكريما عاليا ، ابتسامتها المشرقة أظهرت زوج الأسنان الأمامية اللطيفة ..
جونغكوك الذي بالكاد يظهر من بين الهيونغ التقطته الكاميرا و هو يسوق كومة المكسرات إلى فاهه بينما يحدق بأعين كبيرة بريئة ، لم يكن مهتما باحتفال البقية الحماسي بعيد ميلاد الطفلة الأول بقدر ما كان مهتما بتناول الحلويات بالقدر الذي يريده ..
لم تكن تلك الصورة الوحيدة التي تزين المنزل الجديد للفتيان ، بل أيضا الجدران التي امتلأت بنبذة عن كل لحظة مهمة في حياة طفلي البيت ، كحصول جونغكوك على الحزام الأصفر ، غناء راوون مع أقرانها بالحضانة ، يومها الدراسي الأول و حصول جونغكوك على ميدالية بمسابقة مدرسية في الركض ..
مساحة الجدار كانت كبيرة بالمقارنة مع عدد الصور المعلقة به ، فالسبع سنوات التي مرت كانت كافية للفتية لادخار المال الكافي لشراء منزل شاسع يتسع لهم و للطفلين ، بطابق سفلي و طابق علوي حيث غرفتي جونغكوك و راوون ..
بالطبع نامجون كان الشخص الذي أدى النصيب الأكبر بما أن أموره بالعمل تحسنت و الشركة بدأت تسترجع مكانتها السابقة ..
الهدوء الذي كان يعم المنزل لم يكن معهودا بما أن لا أحد بالبيت ، فجميع الفتية الآن واقفين داخل ردهة المدرسة التي ترتادها راوون البالغة الآن ست سنوات ، متأنقين يرتدون أفضل ما لديهم ..
ردهة المدرسة تعج بالأطفال و أولوياء أمورهم بما أنه يوم عرض مسرحي و قد تم اختيار راوون لتكون بطلة المسرحية ..
عدل نامجون نظاراته و هو يلتفت هنا و هناك :
- أين سنجد مسرح المدرسة الآن ؟
تأفف تايهيونغ و هو يكاد يجهش بالبكاء :
- أرجو ألا نكون قد وصلنا متأخرين !
التفت هوسوك فورا إلى سوكجين متذمرا :
- إذا تأخرنا فاعلم أنه سيكون بسببك هيونغ !
اشتعلت أعين جين :
- ياا ! من وضع قميصي القطني بخزانة نامجون و جعلني أجن لساعة أبحث عنه ؟؟
- و ما أدراني أنه لك ؟ لقد رأيت نامجون يرتديه مرة !
- كوني أقرضته له مرة فحسب لا يعني أنه يملكه !
تدخل يونغي بصياح :
- توقفوا و اللعنة و إلا رميتكما خارج سور المدرسة ! إنه ليس الوقت المناسب لشجاركم ستجعلون الأطفال حولنا يسخرون منكم !
أنت تقرأ
آَبَـائٍي اْلسًّبعْةّ
Fanficسبعة شبان ، عزاب ، فوضويون و صاخبون ، رغم اخلاف شخصياتهم و قصصهم إلا أن تلك الشقة تجمعهم حيث يعيشون معا يكافحون لكسب قوت يومهم إلى أن يجدوا أنفسهم فجأة .. آباء. بدأت بتاريخ 14/10/2018 انتهت بتاريخ 18/11/2019