(فإذا التفت لحسنها ...سكت الكلام عن الكلام)
**********************
استيقظت باكرا هذه المرة ..ربما بسبب الحلم الذي راودها ، أدت صلاتها ودعت دعائها ..
خرجت من غرفتها بعد أن أيقظت شريكتها في الغرفة .. شقيقتها روان التي تصغرها بثلاث سنوات ،
اتجهت للغرفة المقابلة غرفة والديها ، ايقظت والدتها علياء وذهبت لغرفتها...لتكمل الوالدة ايقاظ باقي العائلة .. زوجها عمر الذي يعمل مدرسا لطلاب الاعدادية ، وابنها يوسف بكر العائلة وهو علي مشارف الزواج ..
نزلت للاسفل لتعد الفطور ، ف فتون بطلتنا ستذهب مبكرا قليلا لانه اليوم الاول لها في بداية مرحلة جديدة وهي الجامعة ، اول محاضرة ستكون عند الثامنة لذا يلزم الحضور في وقت ابكر لتتعرف عليها ، اما بالنسبة لروان فهي ايضا في بداية مرحلة جديدة تسمى الثانوية ..الفتاتان متحمستان جدا اليوم ..
انهوا فطورهم جميعا واتجه كل منهم الى عمله ، السيد عمر ذهب مع روان ..و السيدة علياء ذهبت إلى مشغلها الصغير في نهاية منزلهم ، كانت تقضي وقت فراغها في الخياطة الي ان كبرت وفتحت مشروع الخياطة والتطريز ...وفتون ذهبت الي الجامعة مع رفيقتها وصديقة عمرها أريام كانتا ولا تزالان معا منذ الطفولة ..
تخصصت فتون طب أطفال ..فهي تحبهم وتسعى ألا تترك طفلا يتألم ..بينما تخصصت أريام طب أسنان وجراحة الفم ،لم اخبركم مسبقا انها تضع تقويما يزين اسنانها ...
فهما اختلفتا في التخصص ولن تكونا معا في نفس القاعة ،عدا أول سنة تجمع جميع طلبة تخصص الطب بمجالاته ..وهذا من حسن حظهما ..
أول مااجتازتا عتبة باب الجامعة الضخمة قالتا بصوت خفيف .."بسم الله ..اللهم أعنا ووفقنا "..
جالتا في الممرات والحدائق وهما تضحكان وتتبادلان الابتسامات مع الفتيات ،أول يوم وأول دخول قوي مصاحب لضحكات وابتسامات ،الفتيات مستغربات منهما ،كانتا متحمستين كثيرا
"فتون ياإلهي ..المحاضرة بدأت بالفعل منذ خمس دقائق !!" قالتها أريام وهي تنظر إلى ساعة هاتفها
هما الآن واقفتان امام قاعة المحاضرة ،ونظرا لتعدد القاعات الا انهن لم يعلمن انهن يقفن عند القاعة المقصودة ..نظرت فتون لاريام وقالت..
"أريام ماذا نفعل !! من أين سنعرف اي قاعة محاضرتنا "..
تقدمت أريام الى باب القاعة لتسحبه وتقول ..
"سأفتح الباب ونجرب حظنا فتون"..
"ان لم تكن قاعتنا فسينسلخ وجهك امام الطلبة ضاحكين على منظرك..انتظري قليلا ،ربما يمر أحد من هذا الممر ونسأله" ..
أنت تقرأ
..عاصِفة الصُّدف
Romanceقصة اسلامية (دخل كطرف ثالث !!في علاقة حب لم تبدأ بعد ¡¡) (كانت صدفة..وما أجمل الصدف¡¡) .... أحب الحب الذي يأتي بعد عناء ،بعد خصام ومشاحنات ومشاجرات ، فطعمه يصبح أقوى وألذ ♡ ... لا تستعجلي الحب آنستي ،ولا تتلهفي لقول أو سماع كلمة "أحبك" ..انتظري حتي...