البارت الرابع عشر

146 6 0
                                    

(قلبها يغلي 🔥....وافعالها باردة ❄)

_______________________________


في كل ليلة نامت فيها كانت تجاهد حد ارهاق عقلها محاولة تذكر رأس خيط يدلها او يساعدها ،وفي كل المحاولات كانت تنسى بأن لديها اكبر دليل يرشدها .. مذكراتها اليومية .. ذاك الدفتر الذي دونت به جُلّ مشاعرها ، حتى وان تذكرته فلن تجده ...لان ماحصل كالتالي ..

في ليلة وقوع فتون ونقلها للمستشفى علمت السيدة علياء اضطراب رأس ابنتها من قريبة لها تعمل ف المستشفى ، توجهت الى سرير فتون وكانت موقنة انها تدون اشياء في دفتر ما ،ربما يستطيع الدفتر مساعدتها !!هي هكذا فكرت..

وبالفعل اخرجت الدفتر الذي كانت تخبأه فتون وقرأت مافيه ،وابدت كل تركيزها على صفحتين واحدة لزين ، لانها اصبحت تعرفه ،والاخرى كانت لسوسن ؟؟!قد تسألون لماذاا¡¡¿

لان السيدة علياء عرفت او كانت تعرف بأمر زواج زوجها لكنها لم تعلم عن سوسن الا عندما حكت لها قريبتها مادار بين زوجها والطبيبة سوسن ، وتقصدا منها قالت امام زوجها ذاك اليوم (بانها كانت ستزوج سوسن ليوسف ، وتأكدت من كلام قريبتها من خلال رد فعل زوجها ..تخيلوا ذالك..!!) ..

وف صباح اليوم الذي يليه عندما ذهبوا لاخراج فتون ، تفقدت زين عن بعد ... ونفت كلام فتون عنه اذ انه لا يبدوا بذاك السوء الذي وصفته به ، كما انها شاهدته وهو يكلم روان .............

ليلة بعد ليلة تمر بلاشيء قليل من الصداع ثم تنام ..

فالاسبوع قد مضى وذهبت للمراجعة عند الطبيب المختص وسمح لها بالذهاب الى الجامعة ..

كانت سعيدة ومتوترة بعض الشيء لانها ستدخل الجامعة لاول مرة كما تقول واريام ليست معها (فتون لاتتذكر زواج اريام لانه كان في الاحداث المنسية ،ولاكنها اعتادت علي زواجها ،وهي ايضا لم تتركها.. تدردش معها كل يوم على الفيس بوك..)

دخلت الى الجامعة وبدأت بالتجول حتى رأتها  يسرى (يسرى فاضل كانت زميلتها في التدرب العملي في المستشفى سابقا)

اتتها ترحب بها بكل صدر رحب وفتون مستغربة والاخت يسرى لم تتوقف عند قول اشتقت لك وسألتها عن اريام واشياء كثيرة ،لكن فتون لم تجبها فقط تبتسم في حيرة

"أ.أعتذر ولكن لم اعرفكِ.. من اين تعرفينني واريام؟!.."

ظهرت سوسن فجأة من الوسط وسحبت فتون وهي تعتذر الى الفتيات اللواتي انضممن ليسرى ليحيين فتون....

"شكرا لك فقد بدأت أشعر بالصداع .."

ابتسمت لها سوسن وجرتها معها ليدخلا الى المحاضرة ..

وقبل ان يفتحا الباب قالت فتون"سوسن اشعر بالتوتر !!" ..

"ستعتادين مع الوقت كما اعتدتي في السنة الاولى .." ..

..عاصِفة الصُّدفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن